وصفة ساهلة كتبيض و كتحمر لحنيكات و كتحيد لحبوب و دخلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هل يمكن استخدامها للعنق؟

chokrane okhty 3la lwassfa

يعطيك الصحة

لله يسر ليك امور ويحقق لك لي في بالك
          [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

الله ينورك كثر وكثر ودخلك ودخلنا الجنة
            امين
            :)

شكرا اختي على الوصفة

[quote=نورالجنة;217943]
                السلام البنات

. اقسم بالله العضيم الى هاد لوصفة عن تجربة و باقا متبعها لحد الان. عييت منجرب في الوصفات و لاكن حتى وصفة معتاتني شي نتيجة. كتحيد لحبوب و كتحيد لتاش و كتحمر الحنيكات و كتبيض. انا هدي 3 سيمانات باش بدياها و كنديرها نهر و نهار لا. او كلشي لاحض الفرق و كيقولو ليا و جهك صفى و لا منور اش كديري ليه. و ملين دار كلهوم حتى هما فاش شافو النتيجة مكاين غا تلي تلي هههههههههههههه. اوى الحبيبات انا غادي نكتب لكوم الوصفة سهلة ماهلة و مكتلبش شي حاجة كتيرة 2 حويجات و ه الوجه تقاد. . و نحت لكوم . الوصفة هيا دنون مسوس و نيدو تشري دانون مسوس و دريه فتلاجة و ديري معلقة كبيرة فجبانية صغيرة و ضيفي عليها معلقة صغيرة ديال نيدو. ودهني وجهك حتى يبان ليك كرم و غسليه بالماء بارد فاش يكون الماسك في وجهك تجنبي ضحك حقلش منو ماسك كيجبد لوجه لدريه و تبقاي عاتياها لتفرنيس ههههههه. الوصفة ساهلة و خرجو شي دعيوات هههههه حتى انا غادي نداعا معاكوم الله يوريكوم شي نتيجة و يبيضكوم و الله يستركوم و للي فبالها شي حاجة تحقق ليها انا دعيت معاكوم و قولو امين. و فاش كتغسلي و جهك كتحسي بيه مجبد و رطب و حمر. و لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا حبيبتي على هاد الوصفة الله ينولك مرادك و كل ماتمنيتي أختك ايمان
                [gdwl]sigpic
                اللّهم اجعل خير أعمارنا آخرها، و خير أعمالنا خواتيمها، و خير أيامنا يوم نلقاك
                اللهم بارك لي في زوجي وبارك له في وأصلح لنا شأننا وارزقنا الذرية الصالحة والرزق الحلال
                آمين يا أرحم الرّاحمين

<<<[email protected]>>>
                [/gdwl]

gadi nashri danon onashri nido ondirha;arfti ila mabyadt ash ndir lik???hhhhhhhh
                  llah ebark fik alhbiba
                  nshalah gadi njarbha darouri
                  اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
                  إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
                  وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
                  وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
                  ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

allah ijazik khayr inchallah
                    chhaltkhali alwasfa 3la lojah
                    [imgr]http://www.albom.v90v.com/data/media/39/75.gif[/imgr]

شكرا جزيلا على النصيحة والله عيينا من الوصفات طلي طلي بلا فايدة نشوفوا هدي ان شاء الله شكرا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X