إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي بغات تولي بيضة تتلمع دخل منخبيش عليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي بغات تولي بيضة تتلمع دخل منخبيش عليكم

حبيباتي بما انه وليت منكم منخبيش عليكم طريقتي الي مجربها بالنسبة وجهي تنديرليه كل شهر اوكسيغبيد غادي تلقاوه عند مون مكياج تيصفي وجه ويبيضه حيت تيغطي شعر الي بالوجه بليل تنستعمل شيرلي وتنغسلها بالصباح بصابونة الطاوس ضروري تغسليها لانه الى خرجتي الشمس متلومي غير راسكبالنسبة جسمي حتى هو كل شهر تنشري ديكباج قرعة رقم6 وغبرة تاعه تنخلطهم وتنديرهم جسمي كامل خليهم شوية من بعد نغسل عادي تتخلي جسم بيض ونقياش عاوتني الى خفت نسى اه تناخد الحناء والداد تيتباع عند العطار والصابون البلدي نخلطهم بالماء الدافي هاد الخلطة تنديرها كل حمام مميزاتها تتصفي الجسم خصوصا الى كان فيكم حبوب صغير في الضهر جربيها مغاديش تندمي تنتمنى تستافدوا من هاد وصفات لانهم انا مجرباهم ردوا عليا اخباروشي دعوة من عندكم

اختي الحبيبة نصيحتي ليك ما بقيتيش تديري شيرلي لوجهك راها تترجع بالكحولة من بعد
    وسمحي لي ادا كنت فضولية

بارك الله فيك اختي على الوصفات ولكن سمعت بان الديكاباج ما مزيانش للجلد

أختي بالنسبة الدكباج مع المدة يعمل ثقيبات على سطح الجلد وآنت اولى بنفسك ارجو أن لا تقلقي مني وأعانك الله

حداري اختي من هده الوصفات عواقبها وخيمة

اختي شكرا لك.وتقبلي مني هاد النصيحة شيرلي تيزيد شعر الجسم و الوجه..واسمحي لي على التدخل
            اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
            اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

شكرا اخواتي على تدخلكم غير بغيت نشير بانه ديكباج مهمة تاعه تيشهب الشعرتاع الجسم يعني متيخليش كحل علاش تتبان البشرة بيضاء اما بالنسبة شيرلي متنكولش اخوات يديروها ويخرجوا بيهاعندها وقتها هو الليل اما الى بغات تخرج بالنهارضروري كريم واقي من الشمس نرجع نكول كل واحدة ونوع بشرة تاعها تنحترم تدخلكم اخواتي

بارك الله فيك احبيبة
                واحد البنت صاحبتي تادير شيرلي دارتها شهرين وقطعاتها والله تازراك ليها مسكينة وجهها خاااصها ماتقطعهاش
                اما الديكاباج اكيد تايشهب كنا تانديروه مع واحد بنت عمي واكتاشفنا انه تاينوض الشعر هههه لوحدة لابغات تديروا غير لشعرها فققققط لاغير وياكم تديروه للحمكم والله تتشوهوا بزغب الحمد لله انا درتوا مرة وحدة بنت عمي لي جات فيها ههههه
                اختك فضيلة

السلام عليكم الله نورك اختي حتى انا نصيحتي ليك اختي شيرلي راه خايبة بزاففففففففففففففففففففففف هد وصفة كانت تديرها صحبتي ومين قطعتها ولا ليها وجه كحل ولا تطلب غير يرجع كيف كان .

تضيـــــق بنا الدنيـــا إذا غبتـم عنـــــا
                  و تـــذهب بالأشــــواق أرواحنـــا منـا
                  نمـــوت بـبعدكـم و نحيــــا بـــقربــكم
                  و إن غـبتــم عنــا و لـو نفســـا مــتنـا
                  فــنحيـــا بــذكركـم إذا لـم نــــــراكـــم
                  ألا إن تــذكــــار الأحبـــــة يـــنعشنـــا

اختي نصيحة قطعيها راه شفت برانامج في تيفي 5 الفرنسية باللي هد منتجات شرق اسيا لتفتيح البشرة فيها الزئبق اللي كتسرب للكبد والكلي وكيسبب الفشل الكلوي وانا كنت كانستعملها وكان نقول نفس كلام حتى شفت البرنامج طويل وتكلموا على هده المنتجات اللي تستعمل في افريقيا لتفتيح البشرة وهي من شرق اسيا ورخيصة التمن ووراو في شي لقطات منتجات من ضمنها شيرلي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X