إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنتى عاد فيها الثالول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتى عاد فيها الثالول

السلام عليكم كيف حالكم اخواتي الحبيبات
    المشكلة اللي تنطرح هي ان بنتي عاد خرج فيها الثالول ماشي بزاف ش 3 ولا 4 و لكن بالتاكيد الام داواش غادي يكثار
    اللي عندها ش فكرة تساعدني بها و لها الف شكر من حفصة و امها

عندي ليك واهد الوصفة مجربة غير كتبغي الصبر أ المداومة
    خودي عود ديال سرغينة راها كتباع عند العطار حرقي الراس ديالو فوق البوطة
    أ حطيه على الثالول غير خطفي إدك ماشي تبقاي حاطاها باش متحرقيهاش يوميا حتى تبان النتيجة نتمنى نكون ساعدتك

مشكورة اختي ندى على هاد الوصفة غادية نجربها و نقول ليك الف شكر

أنا بنتي كان ليها فلكف ديال يديهها ونقول ليك أش ديري ليه
        غادي تقتعي لبسله شرائح كبار أو تديريهوم فالخل وغادي تقلبي على التولالة الكبيرة أمهم
        أو تديري عليها البصلة أو تربطيها هادي فالليل باش تبات بها البنت
        ودايمن ديريها ليها هتا التحرق التولالة أو متبقاش تحس بيها او تشد المقص أولا شي حاجة أو تقلعها من جدرها
        ولكن حتى التحرق مزيان تتولي سوداء
        هادي راه مجربة أو نجحات لبنتي الحمد لله
        الله يشافي البنيتة

بارك الله فيك اختي نداء الاسلام الله يكتر من امثالكم يا رب

Llah ychafiha w safi
            ma3ndi hta fikra
            ( وَأَن لَّيْسَ لِلإِنسَانِ إِلا مَا سَعَى ، وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى )
            سورة النجم

اختى انا كان عاندى وعيت بالدويات حتى نتيجة حتى قالت لى واحد الاخت الله يجازيها بخير نكويه بالند كل يوم حتى مشى الحمد الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفىالحبيبة انا كنت مشيت المغرب وبنتى خرج لها فى البطن ديالها فى الاول كانو غير 2 ومن بعد رجعوا شى 6ايوا اللى تيقول لى ديرى البنان القشرة ديالوواللى قال لى نكويه لها والصراحة خفت عليها من الكى لانها مازال صغيرة المهم الشى اللى نفعنى ليها هو واحداللصقة تتحطيه على الثولالة بالليل والصباح تتزيليها حتى يبان لك بانها مبقاتش والا بغيتى نعطيك الاسم وجربى واش متوفرة فى المغرب والله يخليها لك
                [flash=http://ma7room.org/up/images/6bxc4p95lrczdm4wqliv.swf]width=600height=80[/flash]

الحل ساهل بادن الله

الاخت الي كاتشكي بنتها من التالول عندي ليك حل ساهل مفيه لا كي ولا متابعة طويلة واش كتعرفي الرجلة نبات الرجلة الي كيطيب بحال البقلة راه كيتباع في السوق سولي عليه الي كايبيعو القزبر والمعدنوس خدي هد النبات وطحنيه في الماكنة ثم طليه لبنتك ممكن تعصريه بيدك ملي طحنيه ومسحي لها بالماء ديالو كل يوم او يومين راغادي يحيد بلا الم ولا اثر ان شاء الله والله هدا العلاج مجرباه شحال من مرة وينفه ردي علي الخبار والله الشافي المعافي

[align=center]السلام عليكن
                    اختي ام حفصة هاذي وصفة جربتها انا شخصيا و جابت نتيجة هايلة
                    تاخذي شوية نتاع الشب و ترحيه مليح و تخلطيه مع الحنة و تديريه على الثولالة
                    و رايحة تشوفي النتيجة باذن الله
                    تحياتي[/align]

بارك الله فيكن اخواتي الله يعطيكم متمنيتو يا رب

chofi akhti rani ktabt wahd lwasfa rathiyad man batak tolal bmara okni matakda

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الى الاخت ام حفصة ساقول لك .عن وصفة جربتها انا شخصيا .ان تشتري الرئة من عند الجزار وتشويها فوق المجمر وكلما خرجت الكشكوشة تاخديها بالموس وتدهني بها مكان الثالول وكرري العملية عدة مرات ولاتخافي فهي لاتحرق اتمنى لفلدة كبدك الشفاء ودعواتك لامي بالرحمة والمغفرة وشكرا.

اخواتي قريت كل الحلول انا المشكل ديالي عندي في الوجه تولال رقيق و راه باقي كايتكاثر ما عرفش كيفاش غادي يولي وجهي الى عرفتو الحل الله يكثر خيركم

السلام عليكم أنا كدلك كنعاني من تلال فحال الأخت رقيق في وجهي غادي وعندي وحدة في الدخلة ديال العين...........................ساعدوني الله يرحم الوالدين، وعلى فكرة عندي واحد الخالة سوداء في الوجهواش هي اللي كتولدهم.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X