إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياالله يا بنات بلادي المغرب..كل وحدة وسرها في التبييض.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياالله يا بنات بلادي المغرب..كل وحدة وسرها في التبييض.

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    الموضوع باين من عنوانووووو....البنات معايا بدات حملة النظافة و التييض ثم التلميع....والمناطق انتوما ادرااااااا......المناطق تحت الابط والمنطقة الحساسة.....انا كنستعل pomada celerit لكن ما صلحتش و بديت مع :citron et glycerine
    كيفاش كتكب وغدي نشوف الاخبار رغم انه ما بييين والوووو nada de nada...يالا البنات لي جربت اي حاجة وفادتها تقول،،،، وواحد السؤال كتبلي pomada ديال شرلي en alphabet حيت بغيت نسال عليها هناen pharmacie#
    est ce ke ca s ecrit comme ca
    shirly
    sherely
    ???????????????????????????

[align=center]sarah

هدا ملف جمبل فتحتيه باش نستافدو من التجارب بعضيتنا

بالنسبة لي انا كنعمل جوج ماسكات في الاسبوع

كوماج بالفرماج قبل مانمشي لحمام و في ويط الاسبوع

خميرة مع مع شوية ديال الحليب و كل يوم قبل مانعس كنمسح

وجهي بماء ورد و كندهن بزيت اللوز و الحمد لله راضية على النتيجة

اتمنى من البنات يتفاعلو مع الموضوع

tetrite2010[/align]

اختي الحبيبة انا اللي كنعرف ان البومادا ديال شيرلي كتباع حتى عند العطار غادي غير تقولي ليه شيرلي ديال الوجه وغادي يعطيها ليك وانا فعالا كنستعملها دائما وهي حتى مزيلة لرائحة العرق ولكن للاسف سمعت انها كتسد المسام اللي كيخرج منها العرق وهدا مضر ويمكن يتسبب فالولسيس والله اعلم ولكن هي فعلا عندها فعالية في تبييض المناطق الحساسة وحتى الوجه ولكن حداري هي توضع فقط في الليل في الوجه بحيث لا تخرجي بها للشمس لان عندها تاثير معاكس

اختي tetrite2010
        شكرا علي الرد ،،، فعلا الفورماج عندو مفعول زوين في تنظ يالبشرة،، اما بالنسبة لي فكنستعمل الزبادي مع النخالة و الحامض... روعة.....
        ودمتييييي

اختي ام اسماء شكرا على التواصل،، انا اسمي الحقيقي اسماء علي فكرة.....
          و مرسي على النصائح ودمتييي

يا اللللله يا لبنات اش تتستنووو????
            راني مزال ننتظر الجاوب ديالكم

ياه يا لبنات هذا الموضوع زوين بزاف وغتعم الفائدة على لبنات كاملين

انا كنستعمل غير في صيف ملعقة ديال صفار البيض مع ملعقة نيدو مع راس ملعقة خميرة جرما

وتنخلطهم مزيان تيوليو بحال لبومادا وتندهن بيهم وجهي لمدة 1/2 ساعة

والحمد لله تتبان النتيجة في البلاصة

شكرا اختي على الموضوع
              اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

merci ya nada rabi3

wa hade khalta men a7ada lmountadayat
                  tafadalou
                  السلااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلااااااااااااا بنووووووووووتات

اشحالكم؟ شخباركم ويا الخلطات؟
                  اكيد متعذبين وراسكم داير صح؟!

بصراحه؟ انا جربت خلطه والله يشهد علي وعلى صديقتي وامها وخالتي وخواتي وامي... ان ماشفت احلى منهااااااااااااااااااااا

تطلع النتايج من اول يوم

يا بنات تبغون دليل اقوى؟!

يد خدامتنا.... هي واااااااااااااايد سمرا.. سودا... ويدها نفس الشي... خذت شوية من الخلطه وفركت ايدها فيها... والله العظييييييييييييم مفاجأه ... لدرجه انها هي (خدامتنا) تقول شو هذا؟ سحررررررر؟
                  صارت ايديها بنيه......بدل ما كانت سودا وبشكل واضح.. نضيييييييييفه

الخلطه للوجه وللجسم.. وخاصه اليدين والرجلين... جربتها على رجل امي وخالتي .. كانت عندهم سواد على الصبع الكبير ... رااااااااااااااااااااااااااح نهائيا من الفرك لمده دقائق
                  بس بشرط تدعون لصاحبه الخلطه الله يخليكم
                  يعني الخطوات هي...
                  تفكرين جسمج بقوة شوي ... وبعد الفرك تضيفين شويه من الخليط على الجسم او اليد او الرجل او الوجه وتخلينه نص ساعه او الى ان يجف... وبعدها شيليه بالتقشير بيدج او بالماي البارد ... وشووووووووووفي النتايج وادعي لي ولصاحبه الوصفه.. هي وحده مصريه وطيبه وحبوبه والحين عليها مشاكل ماديه... ادعوا لها

بالنسبه للوجه افركي ويهج فيه وبعدها حطيه كماسك لمده نص ساعه.. وشيليه بالتقشير بيدج او بالماي البارد...

الخلطه هي...وانصح كل وحده تسويها.... والكميه هذي كبيره وتكفي لعده ايام.. بس لازم تحفظونها في الثلاجه علشان ما تخترب وتبقى لفتره اطول..

هااااااااااااتوا ورقه وقلم واكتبوووووووووووها

قشور 3 موزات... بس القشور من غير الفاكهه نفسها( يعني كلي 3 موزات وخلي قشورها للخلطه )
                  بطاطا مسلوقه مع قشورها
                  نص ليمونه صفرا مع قشورها
                  كوب حليب طازج(حليب نادك او مراعي او العين او اي حليب حجم صغير) الحجم الصغير للحليب .. تحطينه كله.. لأنه يعادل كوب تقريبا
                  وبــــــــــــــــــس..
                  تاخذين قشور 3 موزات والبطاطا المسلوقه مع قشورها ونص ليمونه مع قشورها والحليب وتحطينهم بالخلاطه وتخلطينهم عدل عدل عدل...

يطلع لج لون بني

خذيه وحطيه في علبه زجاج ( علبه ورق عنب مثلا راح يوصل لاكثر من النص) وخذيه وحطيه بالثلاجه علشان ما يخترب

وخذي منه اللي يكفي ويهج ويدينج وريولج وجربيه بنفس اليووووووووووم حتى لو مب بارد

وشوووووووووووووووووووووفي النتايج الرهيبه

والله رهيييييييييييييييييبه جربيه وشوفيه

بس نصيحه.. افركي ايدج عدل فيها... وحطيه ماسك نص ساعه
                  والوجه افكريه بحركات دائريه لفتره 5 دفايق واغسليه وبعدين حطي كميه منها كماسك لمده نصف ساعه وشووووووووووفي الفرق

شكرا للآخت على هدا الموضوع بالنسبة لي انا استعمل ماسك الحلبة والعسل افادني لاني اعاني من الرؤوس السوداء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X