إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شفت وجهي فلمرايا وتصدمت...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ختي كايزن عاشت الاسامي بعدا تانيا ماشي غير نتي لي تيهمل راسه الله يستر مشاغل الدنيا والدراري ينسيوك فراسك وعرفتي حتى انا تيطرلي نفس الشي نبق نتامل راسي فلمراية تنكتائب بعض المرات هههههه مي هاد المدة وليت شوي نديها فيه شوفي ختاري وصفة ولا 2 لي تتوافق بشرتك وداوميها عتعطيك نتيجة مزيانة الى قيتي ديري كل مرة وصفة راه مغتلقاي حتى نتيجة انا بشرتي جافة صراحة جربت وصفة ديال جمال الصقلي ديال اصابو وزيوت وداوت عليه عطاتني نتيجة ونا من نوع لي بشرتي تتقشر وجافة خصوصا فلبرد وهاد الوصفة كنت خايفة منها ودرتها من شتا ومبقاش يتقشر لي الوصفة هي تغسلي وجهك بصابون الحجرة وتشلي وتعاودي ديري الصابون وتخليه ينشف مي خاص تكونيمتكية ورولاكس ومتبقايش تهدري ولا ديري تعابير بوجهك حنت تيشد الوجه غير انشف شلي مزيان ودهني مزيااااااان بزيوت العود وارجان والوز الى عندك الى معتدكش غير زيت العود فيه الكفاية انا دايرة هاد الزيوت ورقت فيه طرانشات الخيار اسبوع وحيدته وهكدا عندي زيت الخيار حتى هو لي تيبيض المهم خليه فوجهك قد ماقدرتي وشليه ودوزي عليه اليمون وخليه شوي وشلي وسافي كرري العملية نهار اه ونهار لا انا يختي عجباتي ووجهي تفتح وتشد وتنحس ه رطب هدا ماكن وسمحي لي على الاطالة في الهدرة بزاف ياكي هههههههههههههههههه المهم الله ينور وجهك ختي بطاعته
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة Nou2a مشاهدة المشاركة
      هههههههههههههههههههههههه
      ختي بشوووورى شكرا من اعماق قلبي لانك ضحكتيني ان فينمانقرا كايزن كنقول فخاطري ديك ساع طايزن ههههههههههه
      وملي عرفت راها باليبانية عفوااااااا عفوااااااااااااااااااا هههههههههههههههههه
      لالا رحيمو مجهدة و فوت القياس يالاه نيهاااو

لي عودة ان شاء الله و نصيحة دخلي لموضوعي كيفاش تهليت فراسي ملي كنت عروسة را انا و كنرجع ليه حيت داكشي كله نسيته ملي جاو الولاد
      نيهاو اوة هانتي دبا عرفتي شنو هي كايزن قالاك طايزن هههههه
      ضحكتيني وتوحشتك الفنون
      انا غندخل لموضوعك ان شاء الله انا محتاجة شي حاجة ساهلة وزوينة ومجربة غنقلب عليها فملف ديالك الشخصي مشكوووورة

المشاركة الأصلية بواسطة ماما آدم مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم أختي كايزن كيف الحال والأحوال
        أنا بشرة ديالي جافة وحساسة جداً جداً ، على حساب مقلتي حتى نتي عندك بشرة جافه
        دبى ندخل لموضوع ، وصفة سهلا ماهلا ديال المعجزات ههههه
        هاد الماسك كينضف البشرة من الخلايا الميتة والحبيبات السوداء كدالك
        جوج معالق عصير حامض
        جوج معالق ياغورت طبيعي
        ملعقة صغيرة عسل
        تخلطي هاد المكونات مزيان وديره لوجهك ولعنقك ، بقاي ديري بحال مساج لوجهك مدة جوج دقايق تقريباً ، ومن بعد المساج خالي الماسك فوجهك تلاتة أو أربعة دقايق
        تم غسلي وجهك بماء دافي شوية
        هدا الماسك الزين ديالي عن تجربة ، أنا شخصياً وافقني
        اهلا اهلا نورتوني يالغزالات فين هي الهام رأفت تجي حتا هي تعطيني اسرارها هههه
        اه انا بشرة ديالي جافة بزاف واش لحامض متيزيدش ينشف لك بشرة ديالك؟؟
        انا غنجربها ان شاء الله حيث انا معجازة بزاف بانت ليا ساهلة ومفيهاش لخدمة ههه وحيث أكدتي لي مفعولها غنعتامدها الى والماتني باذن الله, الله يخليكم ليا زيونات

المشاركة الأصلية بواسطة بشوورى مشاهدة المشاركة
          العفو أختي نيهاو
          الخير فالبلاد واحنا آخر من يعلم
          ايوة الحادكة اعطينا الرابط كيفاش تهليتي فراسك
          أنا كيعجبني نتهلا فراسي بلا خطوبة بلا عرس
          قلي لختك كيفاش كتهلاي فراسك؟؟؟؟ بغيت شي وحدة دير فيا نفس

المشاركة الأصلية بواسطة أمة الحق مشاهدة المشاركة
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=361256

زوروني حطو اسلتكم و انشاء اللن نجاوبكم
            شكرا اختي ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ام حـــسناء مشاهدة المشاركة
              تبارك الله عليك ختي وصفة مزيانة غير وكان قلي مني واحد نصيحة نتي قلتي بشرتك جافة وحساسة الوغ الحامض غيزيد اهيجها ديري فبلاصته اليمون راه نفس المفعول غير هو الطف شوي من الحامض وسمحي لي على التدخل والله غير قصدي خير وسافي والله ينور وجهنا جميع بطاعته
              نفس السؤال

الله يجازيك خير الدنيا والاخرة
                انا احبيبة مزال ممزوجة منعرف كيغتكون حالتي ملي نتزوج ويكونو عندي وليدات غنتبهدل ههههههه شوفي غي دبا وشنو واقع ومعندي مسؤوليات لاوالو عساك ملي يكونو غير الله يلطف وصافي شكرا بزاف على الوصفة انا سمعت عليها فراديو غنجربها ان شاء الله واش الصابون ملي تتخليه على وجهك متينشفوش ليك
                لالا مطولتي والو بلعكس راه فدتيني الله يجازيك ويجازي كل الاخوات لي عطوني من وقتهم ويارب امين على دعوة الله ينورنا بطاعتو ويزين اخلاقنا شكرا بزاف ختيتي
                المشاركة الأصلية بواسطة ام حـــسناء مشاهدة المشاركة
                ختي كايزن عاشت الاسامي بعدا تانيا ماشي غير نتي لي تيهمل راسه الله يستر مشاغل الدنيا والدراري ينسيوك فراسك وعرفتي حتى انا تيطرلي نفس الشي نبق نتامل راسي فلمراية تنكتائب بعض المرات هههههه مي هاد المدة وليت شوي نديها فيه شوفي ختاري وصفة ولا 2 لي تتوافق بشرتك وداوميها عتعطيك نتيجة مزيانة الى قيتي ديري كل مرة وصفة راه مغتلقاي حتى نتيجة انا بشرتي جافة صراحة جربت وصفة ديال جمال الصقلي ديال اصابو وزيوت وداوت عليه عطاتني نتيجة ونا من نوع لي بشرتي تتقشر وجافة خصوصا فلبرد وهاد الوصفة كنت خايفة منها ودرتها من شتا ومبقاش يتقشر لي الوصفة هي تغسلي وجهك بصابون الحجرة وتشلي وتعاودي ديري الصابون وتخليه ينشف مي خاص تكونيمتكية ورولاكس ومتبقايش تهدري ولا ديري تعابير بوجهك حنت تيشد الوجه غير انشف شلي مزيان ودهني مزيااااااان بزيوت العود وارجان والوز الى عندك الى معتدكش غير زيت العود فيه الكفاية انا دايرة هاد الزيوت ورقت فيه طرانشات الخيار اسبوع وحيدته وهكدا عندي زيت الخيار حتى هو لي تيبيض المهم خليه فوجهك قد ماقدرتي وشليه ودوزي عليه اليمون وخليه شوي وشلي وسافي كرري العملية نهار اه ونهار لا انا يختي عجباتي ووجهي تفتح وتشد وتنحس ه رطب هدا ماكن وسمحي لي على الاطالة في الهدرة بزاف ياكي هههههههههههههههههه المهم الله ينور وجهك ختي بطاعته

المشاركة الأصلية بواسطة كايزن مشاهدة المشاركة
                  الله يجازيك خير الدنيا والاخرة
                  انا احبيبة مزال ممزوجة منعرف كيغتكون حالتي ملي نتزوج ويكونو عندي وليدات غنتبهدل ههههههه شوفي غي دبا وشنو واقع ومعندي مسؤوليات لاوالو عساك ملي يكونو غير الله يلطف وصافي شكرا بزاف على الوصفة انا سمعت عليها فراديو غنجربها ان شاء الله واش الصابون ملي تتخليه على وجهك متينشفوش ليك
                  لالا مطولتي والو بلعكس راه فدتيني الله يجازيك ويجازي كل الاخوات لي عطوني من وقتهم ويارب امين على دعوة الله ينورنا بطاعتو ويزين اخلاقنا شكرا بزاف ختيتي
                  حتى انا كنت خايفة من الصابون يزيد ينشف لي وجهي كتر ماهو ناشف مي سبحان الله بالعكس تيولي رطب حنت عاوتاني تتغديه بالزيوت مي عرفتي شبعيه مزيان زيت وراه حتى تيبيضو انا بعدا جبني راسي وبيني وبينك ونا فلكوزينة ملي نكون نقشر الخضورة تنعطي لوجهي شوي ههههههه بما ساليت ونغسله وعليك بما ورد تيفتح حتى هو
                  sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X