إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصكات اختكم في الله امال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مصكات اختكم في الله امال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما حكيت لاخواتي على مشاكل الكلف لي كانت عندي حتى انا راجلي كان ديما كيقولي هدشي مغديش يحد غير نسيه قررت بيني وبين نفسي نخطو خطوة للامام بلا منقول ليه شي حاجة وبفعل لقيت وحد صحبتي كان عندها نفس موشكيل ولقيت وجها ولا مريا سولتها قالت انها عملات تقشير للوجه قلت يمكن عند اخصائين قالت لا فدار مصدقتش وملين جربت قلت لي ليها ليها ودرتها في يد الله ومكان غير الخير. والله الحمد مهم بلا منطول عليكم نبدا نقول اش عملت انا اصلا وجهي مختلط ولكن لي عندو حساسيه مكنصحوش يعملها اوا لالة كناخد 2معالق خمص مطحون ومغربل بحال بودر انا شريت رابعة وخليتها عندي في دار قلنا 2معالق حمص و2معالق كبار صبون البلدي ايه صابون البلدي راني قلت ليكم مغديش تصدقوني وانا هدشي مجربها والله هوا لي عالم ما في قلوب مهم خلطهم وبقيت كنبيتهم على وجهي طبقة رقيقة وفي صباح كنغسلو غير بماء فقط وفي كل ليلة كنعودة يوم تاني حتحسي با حريق هدا ضروري لانو قشرة تغزلت على وجه مدة تلاتة ايام ومن بعد خليتو هاكة مدة تلاتة ايام اخرة ومن بعد دخلت لدوش وغسلت بلا رطاب وجهي حكيتو غير بيدي حتى تحيدات ديك قشور وغسلو او منكدبش عليكم والله الا تفاجات هوا نقص منو بزاف ولكن بقى شي شويه اتار ديالو بديت كنعمل معلقة حمص مطحون ومعلقة ماء ورد ومعلقة عسل حر وكنخلهم مزيان وكندريهم على وجهي كل ليلة او اوقات لي كنكون جالسة على انتر نت ومرة في اسبوع كنعمل كماج با نخالة قمح وحليب كما قلت ليكم مرة الفيتة ومرة كنعمل خميرة ديال دار مع ماء ورد وكل ليلة كندير ماصك الحمص مع عسل والحمد الله تصفى وجهي ورجعت ليا تيقة في راسي حتى راجلي ولا غير مقابلني وكيقولي زينتي هههههههههههههههههه:d وهدا ما كان سمحولي بزاف على اطالة والله يشافي الجمع وشكرا;)
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

مشكووووووووووووووورة أختي على الموضوع المفيد
    لاكن مكانه ليس هنا في قسم الطبخ
    ينقل الى مكانه في قسم خاص بالوصفات الطبيبعية المجربة

مشكورة اختي على الوصقة

شكرا
        اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

chokran 3la ifada

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا اختي امل المغربية على هاد الوصفة بغيت نسولك شحال من يوم درت الماسك ديال صابون بلدي وداب و جهك كيف ولا واش صفا و حيد منك الكلف كنتمنى تجاوبني و لهلا يخطيك.

وعدتي ف وفيتي اخت امال
              جزاك الله كل خير
              وجعله الله في ميزان حسناتك يارب
              اه غير هاداك الصابون البلدي واش عادي
              او لا يتشرى من شي محل ديال الاعشاب
              وشكرا

شكرا ليكم جميعا اخواتي بنسبة لاخت حسنة درتو ثلاثة ليالي محيت انا بحرى ولدت وكيجوني ناس في نهار وغير حولي متشبعيش وجهك ماء في نهار باش دغيه يطلعو للقشور وكنتي حيضة حسن باش متغسليش وجهك بزاف على حساب الصلاة خسو ينشف .اما سؤال تاني اختي الحمد الله راه نقص بزاف ومبقى غير شويه خفيف وانا مبقتش عودتو كنضن الا تعود 2حتل3مرة كل شهر ولا شهرين راه غيولي مزيان ولكن انا كتفيت با مسكات الاخرى باش يتنقى والحمد الله دبا كنت فين وليت فييييين والحمد الله

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

اخت حلاوة الروح شكرا ليك اختي ومؤمن ادا وعد وفى ولالا والله يجعلنا منهم يارب جواب ديالك اختي لا غير صبون ديال العبار عادي ماشي لي في ساشيات لي بحرى ولا وجزاك اختي غير نصيحة حولو تبعدو على شمس قدر امكان راها من مسبيبات للكلف هوا فقر الدم حتى هوا كين عندي دواه الا حبيتو وسلام

الله يجازيك بالخير
                    sigpic

3tina a5ti wasfa diyal fa9r dam wachokrane wabesahtek la bioda

شكرا اختي على الاجابة ديالك ولهلا يخطيك و بغيت منك الدواء ديال فقر الدم الله ينورك الزين.

chokran w allah ykhalik l rajlk azwena
                          sigpic][/]

مشكورات اخواتي عزيزات على ردوكم ولهلا يخطيكم الحبيبات وايه علاش لا تستهلو الجنة ونعيمها غادي ندير موضوع جديد لي اصحاب فقر الدم وكدالك للضعفات لانو مفيد جدا للجسم كلو باش يستفدو منو اخوات كلهم وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X