الي باغية تتعلم للحلاوة تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي باغية تتعلم للحلاوة تدخل

المقادير :
    قرعة ابلا -مولادة-
    40 ريال سنيدة

الطريقة:
    شوفيلك شي كسرولة قديمة وشي معلقة متينة ماعندك ماديري بيهم
    خلطي سنيدة مع ابلا وحركيهم حتى يذوب سكر وحطيهم على نار مهيلة وخليك حداهم حركي مرة مرة شي 20دقيقة
    تقريبا خدي نقطة من لخليك وحطيه فوق زليجة وخليه شوي ملي تشوفي هديك النقطة جمعت راسها هزيها وجبديها بين صباعك يلا تجبدت بلا متقطع صافي راه الحلوى وجدت يلا شفتيها مزال مرخية وماشادة فراسها خليها طيب شوي وبقاي كل مرة تجربي نقطة من السائل وعسك تحرقي الحلوى
    ملي تحسي بيها طابت جيبي خنيشات ديال رايب خاويين وعمريهم بداك السائل عمري الخنيشات وانت حاطهم فماء بارد باش مايتقبو ليك من لتحت مع سخونية ونخلوهم يبردو

انا عادتا كنخلي المعلقة فالخليط ويجتمع عليها وملي نبغي الحلوى نشعل تحتها نار شوي نحس بيها طلست من لتحت نطفي ونبدا نجبد ونكور كيف ما يبان الكم فالصورة هد الطريقة شوي مكرفسة جربو انتم طريقة خنيشات
    نخليكم مع صور واي استفسار انا واجدة

mg]

هنا كنعملو كويرات صغار هدا الكويرات كنحطوهم فوق سي سربايل تحتها كسرولة عامرة بالما المغالي كنحطوها تسخن شوي باش نقدو نجبدوها باش ندلكوها بين ايدينا بحال فصورة

كنبقاو نجبدو ونطوو ونعودو نجبدو ونطوو بحال فصورة حتى يولي لونها ابيض ونحس بيها ولات تلصق فجلد باش نحيدو شعر ولاكن ماتخلوها جارية وماتليتو تقدو تتحكمو فيها

نتمنى تكون طريقة واضحة واي ستفسار انا واجدة واي بنت ستفادة من هد الموضوع بغيتها تطلب معاية من الله يسهل على خوتي بشي وظائف زينة

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

مشكورة اختي

طريقة واضحة و سهلة بالتاكيد غد نجربها ان شاء الله
      أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم ان يرزق اخوتك العمل الصالح والمناسب لقدراتهم بمايرضي الله إنه الحليم الكريم لا إله إلا هو وهو على كل شيء قدير وبالإجابة جدير ليس كمثله شيء وهو السميع البصير

kolo cha in wadi7 allah yarda 3liki wabaraka llaho fiki okhti

مشكورة اختي

شكرا اختي على الصفة ومن فضلك شنو هي ابلا-مولادة

شكرا اختي و من فضلك شنو هي ابلا -مولادة.و الله يوفق اخوتك انشاء الله بما يرضيه و يرضاه .

أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم ان يرزق اخوتك العمل الصالح والمناسب لقدراتهم بمايرضي الله إنه الحليم الكريم لا إله إلا هو وهو على كل شيء قدير وبالإجابة جدير ليس كمثله شيء وهو السميع البصير شكرا اختي و من فضلك شنو هي ابلا -مولادة
                ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الله اسهل ليك اختي على اخوتك بالي تمناو. ما فهمتش اختي اشنو هي ابلا-مولادا و شحال هي 40 ريال سنيدة بالعبار و سمحي لي على الاطالة

الحمد لله

jawab ta3 asila ta3kom hwa ana 9r3a ta3 molada fanta

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X