إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد ازالة السيللوليت .. ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد ازالة السيللوليت .. ساعدوني

مرحبا عزيزاتي ... كيفكم
    انا اول مرة اشارك في القسم و يا ريت تساعدوني

مشكلتي هي انه عندي سيللوليت عند الارداف و كتير واضحة .... كيف ممكن ازيلها ...

يا ريت تساعدوني

اختي جربي بيرفكت سليم ديال لوريال بلحق تبعيه اقل شي شهر و شوفي نتيجة

انا نقولك حاجة سمعت بزاف حوايج و كاين الي جربتو و كاين لا اولا خدي القهوة و خلطيها مع الماء دافيء و حطيها فمنطقة الارداف و بقاي 5 دقايق و انت تعملي ماساسج و من بعد عاودي 5 دقائق اخرى فالاتجاه المعاكس انا جربتها بالحق ما نقصلي والو و لكن النطقة ولات بيضاء و رطبة و لكن ممكن السبب في لاني انقطعت عنها مدة يعني درتها يالله 3 اسابيع ثانيا درت rocوالو و استعملت واحد الجال ينباع عند العشابة هو الي حسيتو مليح نقصت 4 سم و لكن سميتو راها مودرة لاني دورت عليه بزاف و ما لقيتوش و لكن نوعدك غادي نجيبلك سميتو و ان شاء الله يدير شي فائدة ليك
      sigpic

chno hwa السيللوليت

السيلوليت أو السمنة المائية هذا المرض الذي يقلق القسم الأعظم من الآنسات والسيدات ويشوه قوامهن وتناسق أجسامهن ومظهرهن الخارجي، ليس مرضا فعليا أو تشويها خلقياً إنما هو التهاب الأنسجة الخلوية في الجسم وهو يصيب النساء بشكل خاص
          فالسمنة المائية هي كناية عن تجمع كميات زائدة من السوائل (الماء) في أمكنة محددة ومعينة من جسم الفتاة فيسبب فيها تنفخاً وبدانة مفرطة مما يشوه تناسق قوامها الخارجي
          وتجمع الماء في هذه الأمكنة يسبب تنفخاً في الجلد فتظهر مسامة بشكل واضح بحيث يصبح شبيها بجلد البرتقالة
          اما الحل الوحيد والانجع اي استخلصته فهوـ:
          الرياضة البدنية: يبدو لي ان أفضل علاج للسمنة المائية وكذلك للسمنة الدهنية وهو الرياضة البدنية المتزنة والحركة الدائمة التي من شأنها تنشيط الدورة الليمفاوية وإحراق السعرات الحرارية الذهنية
          sigpic
          سالي

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X