إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نبتة الاس لتطويل الشعر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نبتة الاس لتطويل الشعر

السلام عليكم حبيباتي
    ارجومنكم مساعدتي فانا اسمع عن نبتة الاس لتطويل الشعر والكل يمدح فيها فمن تدلني عليها باللهجة المغربية جازاها الله عني كل خير وبالمرة يستفيد منها الكل
    الله يبيض وجوهكم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

عشبة الاس اختي هي الزاز بالمغربية
    sigpic

merci

هاهي الصورة ديالو

كاين ف القراعي بحال هكذا
        انا مغربية وافتخر واللي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو انا منقهر لاني تحديت المغرب و ما قدرت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي اللآس هو الريحان وانا متاكدة من المعلومة لانني بحثت كثيرا عنها ولقد اشتريته مؤخرا واستعمله مع الحنة
          الا بذكر الله تطمئن القلوب
          لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

هو كيقولوا كيرطب الشعر اما اول مرة نسمع انه كيطول الشعر
            لكل الاخوات المسلمات

الاس ماشي هو اللزاز هو الريحان كيف ما قالت الاخت وراهم عند العطارين ايضا بعشبة الاس
              لاني لقيته بود المعشبة غبرة مدقوق يعني في قريعة دالزجاج باسم عشبة الاس
              وانا شريت الوراق يعني الريحان وكنغليه في الماء هو وازير يعني اكليل الجبل والتشليلة الاخيرة وانا في الحمام كتكون بهذ المغلى

حبيبات اشكركم على الاجوبة
                والله يفرح كل وحدة فيكم بلي كاتمنا في بالها

السلام عليكم هاد عشبة الاس بكثرة ما قريت عليها فرحاتني ولكن المشكلة الكبيرة انني مزال ممتأكداش منها واش هي الريحان؟ او هي الزاز ؟والريحان قالوا فيه وفيه يعني ماشي هي الريحان لمعروف عندنا لتعرف هاد العشبة مزيان دير فيا خير وتقول ليا فين تباع واش كاين زيت ديالها ؟ سأبقى منتظرة الرد وشكرا

الآس ليس بالريحان ولكن بعض الشعوب تسميه الريحان وهما يختلفان فكل منهما من جنس مختلف وفصيلة مختلفة إلا انهما يتفقان في الرائحة العطرية ويعرف علميا باسم Myrtus Communis بينما الريحان يعرف علمياً باسم Ocimum Basilicum واستعمالاتها تختلف. أما فيما يتعلق بتكثيف الشعر وتطويله وتسويده فالأس هو الذي يستعمل لذلك الغرض.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X