إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سر من أسرارالصحاويات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سر من أسرارالصحاويات

أخواتي صيف هذا عندي ماسك رائع لكن حبذا إلى كان معاه الحمام ديالنا اه مفعوله جد رائع و ذلك بعد شهر و إلى انت معاه ملحفة النيلة ٠ نبداو باسم الله الحنة+شو ية العرعار+شوية الخزامة +أداد+2 فرماجات كيري +3ناتات+حامضة ونصف+شوية العكر الفاسي ٠ كنغليو العرعار مع الخزامة ثم كنزيدو نات حتى كدوب تم كنزيدو جميع العناصر كنديرو الخليط فقرعة ثم الثلاجة كنديروه يوم إييه يوم لا مدة أسبوع و سيري من بعد للحمام وعاودي من جديد حتى تكملي شهر ٠ هذه تسمى الصكلة في الصحراء ٠
    كنتمنى ما تنساونيش بدعوة من القلب +الصلاة على الحبيب اللهم صل و سلم على سيدنا محمد٠

أي استفسار أنا رهن الإشارة

بارك الله فيك و جزاك خيرا أختي .

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

بسم الله و به استعين

المشاركة الأصلية بواسطة malika18 مشاهدة المشاركة
        أخواتي صيف هذا عندي ماسك رائع لكن حبذا إلى كان معاه الحمام ديالنا اه مفعوله جد رائع و ذلك بعد شهر و إلى انت معاه ملحفة النيلة ٠ نبداو باسم الله الحنة+شو ية العرعار+شوية الخزامة +أداد+2 فرماجات كيري +3ناتات+حامضة ونصف+شوية العكر الفاسي ٠ كنغليو العرعار مع الخزامة ثم كنزيدو نات حتى كدوب تم كنزيدو جميع العناصر كنديرو الخليط فقرعة ثم الثلاجة كنديروه يوم إييه يوم لا مدة أسبوع و سيري من بعد للحمام وعاودي من جديد حتى تكملي شهر ٠ هذه تسمى الصكلة في الصحراء ٠
        كنتمنى ما تنساونيش بدعوة من القلب +الصلاة على الحبيب اللهم صل و سلم على سيدنا محمد٠
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة مليكة على الوصفة و انتظر شرح ما هو بالاحمر

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
        واغفر لجميع موتى المسلمين

Salam akhti الله يحفضك على هاد الوصفة شنو نتات

مشكورة اختي مليكة على هذه الوصفة الجميلة . ياريت اختي تشرحي لينا شنو هي الناتات؟
            اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

شكرا اختي على الوصفة واش الناتات هو الفنيد للي كيتباع ديال الاطفال

اشكرك اختي على الوصفة ولكن هل تقصدي بنانات ام شئ اخر اتمنى الرد لاننا في انتظارك تحياتي لك

عارفة ديك النيلة شريتها ودهانت بيها دايرا بحال الصابون وكلست 30min وحكيت وما قضات
                  والول وانا نحطها.ولاكين تنضن واش معرفتش نستخدمها
                  ممكن تكوليلي طريقا
                  والله يجازيك بخير
                  اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
                  وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
                  وجميع المسلين يا ارحم الراحمين

اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
                  واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
                  واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
                  وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين

السلام عليكم
                    وصفة جميلة وبالنسبة الناتات فهي قصدها حلوة ناطة تنباع عند تيرما معرومة تباع للواحدة بنصف درهم
                    لو تعلم اجر قول(( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )) لما تركت ترديدها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X