إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلطة التنحيف والرشاقة وشد الجسم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خلطة التنحيف والرشاقة وشد الجسم

السلام عليكم كيفكم ياحلى سيدات,,,,,,,,,,,,
    انا اليوم جايه عشان اعرض عليكم هذا الخلطه اللي قسم بالله العظيم شفت نتائجها قدام عيني وانا شخصياً جربتها لمنطقه البطن لان انا جسمي كويس بس عندي كرررش وما احب اسوي رجيمات لان تعرفون الرجيم يخرب البشره والوجه ينحف وبعد الله ثم هذي الخلطه قسم بالله نسيت شي اسمه كرش
    اما اختي فهي دباااا كانت تدهن جسمها كل يوم وتلبس بدله الساونا اذا تعرفونها بس كانت منتظمه عليها والحمده الله نحفت بدون ماينحف وجهها وبشرتها ناعمه
    والخلطه بلاساس لوحده من قريباتي بالكويت تقول في بنات كثير بالسعوديه يطلبونها منها بس التوصيل صعب وانا صرت نقطه الوصل بينكم وبينها بس قبل لااعرض جربتها على نفسي وعلى اختي لان هذي ذمه والواحد مايحلف على شي الا وهو متاكد منه واحلى شي بالخلطه انها طبيعيه ميه بالميه وخاليه من جميع المواد الكيميائيه,,,
    الكيلو للجسم كامل تكفي لمده شهر ب 400 ريال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي حاولت نراسلك عبر الخاص ولكن لم استطيع لمادا؟ لا اعرف
    المهم انا كنقلب على خلطة كيفما هدي كيفاش نقدر نشريها
    جاوبيني جزاك الله خيرا حبيبتي

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

حتا نا عفاك بغيتها كيفاش يمكن لي نتواصل معاك

حتى انا اختي بغيت هاد الخلطة وشحال التمن ديالها بالمغربي.اوا ديرينا فبالك ومتغبيش علينا بسرعةةةة وشكرا

salam allah yekhalik ana bghit had khalta li tkelemti aliha we daba ki ghadi ndir bache nehssal aliha ana taneskon fi rabat chokran jazilan

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حتىانا اختى بغيت هاد لخلطة الله اخليك السلام عليكم ورحمة الله

تقريبا شي 920 درهم مغربية يا اختي المكونات ديالها ضروري نعرفوها و على فكرة حتى التوصيل للمغرب راه صعب لانه بحال هذه الاعشاب كتكون صعبة تدخل و تمر من الجمرك

كانت فورمتي زوينة من عطيتها الشكلاط ونعاس في العشية تزاديت 10 كيلو ماشي ساهلة باش نضعاف انا دابة 69 كيلو بغيت ناكل شي حاجة نعس نفيق لقا راسي وليت كنوزن 57 الا كانت هاد لوصفة عضعف غير عتقينا بيها
                  التوقيع

ياربي تشفي ماما وا جميع المسلمين

ياربي تشفي ماما وا جميع المسلمين

لربح فلوس من الانترنيت شوفو http://www.neobux.com/?r=sounods

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X