إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خودي هرمون الانوثة من دارك او قادي جسمك او شعرك او بشرتك بيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خودي هرمون الانوثة من دارك او قادي جسمك او شعرك او بشرتك بيه

تثبيت
    mojahida
    12-07-2009

السلام عليكم اخواتي لاباس عليكم

يالله لي تتعاني من صغر الصدر تساقط الشعر مشاكل البشرة لي بغات تولي تتشع بالانوثة خاصها شيحاجة فيها الهرمون الانثوي بزاااااف او الحاجة هادي هي حليب الصوجا اليوم قلت ندير هاد الموضوع ليكم باش متبقاوش تشريو حليب صوجا بثمن غالي او كل مرة دغيا يسالي قادوه بيديداتكم عرفوا شنوا درتوا فيه او ستمتعوا بالجمال ليكم او لبنياتكم الصغار
    ملحوظة مهمة هاد الحليب خااااااااص بالنساء او البنوتات الدكور لا لانه غني بالهرمون الانثوي ماخاصش الدكور يشربوه نهائيا
    يالله نبداو على بركة الله سمحوا ليا مصورتش الطريقة حيت الوقت معنديش
    اولا غتشري الصوجا خضراء القياس لي بغيتي غتفزكيها فالماء 6 ساعات فصيف 8 فشتاء منين تفزك غتكتار او تنفخ غاتاخدي كاس من الصوجا تلوحيه فمولينكس مع زوج كيسان ماء تطحنيهم مزياااااااان او تاخدي زيف رقيق او تصفي فيه لكن يكون رقيق باش يخرج ليك غير الحليب او تفل يبقى برا منين تكملي الكمية لي بغيتي او نصحك متقاديش بزاف قدي غير شوي حتى يسالي او عاود قادي لانوا تيفسد بسرعة منين تسالي التصفية ختحصلي على حليب حطيه فوق البوطة مدة 15 لدقيقة حتى يغلي او طفي عليه ديريه فشي قرعة تزاج او حطيه فثلاجة متخليهش يطول شربي منوا 3 او 4 مرات في اليوم كاس كبير المهم قداش ما شربتي راه ينفعك او ميمكنش يضرك ممكن توجدي منوا عصير مع شي فاكهة لي بغات تغلاض ديروا مع البنان الزبيب لافوكا اللوز او ممكن تديري منوا جبن باضافة بعض القطرات من الحامض فوق الحليب ووضعوه فثلاجة او ها جبن واجد يالله لي بغات تولي مشعة بالانوثة مغتخصر والوا غير ثمن قليل بزاف او نزيدكم هو راه صحي لناس لي فيهم السعال فيه الكشاكش او ربو لانوا عوض الحليب لي تيزيد فيهم الحالة بغيت غير شي دعيوة من القلب متاعكم الكبير
    ميراااااااااااال ها الوصفة متاع الحليب نتمنى تستافدي منها اختي
    sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

الله ينورك ويحجبك ويعطيك كل ماتمنيتي
    فالحقيقة الحبيبة انا مجربة هذ الوصفة حيت ختك واالو الصدر معنديييييييييييييييييييش:p:p قالك حتى انا بغيتي يكبر مكنتش دياها فيه حتى بالي الزواج وتعقدت من صدري :(:confused:
    ولكن اختي مين صايبت الحليب شنو نقوووولك
    مقدرتش نشربووووووووووووووو :eek::eek: مذاقو معجبنيش غير كندير شويا ففمي كنبغي نرد:mad:
    ومشيت لحتو ومعاودتش درتو
    شفليا شي حل أخر حيت حليب الصوجا معقدرتش عليه وخا حليتو بالسكر معجبنيش:D

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها === الا التي كان قبل الموت بانيها

فان بناها بخير طاب مسكنه === وان بناها بشر خاب بانيها

عائدة تائبة مداقو زوين ديريه مع شي حاجة تلفواكه او لا نسايه هههههه اوديري السالمية كيما قلت لميرال او المساج اهممممممم حاجة ديري مساج بعد الدوش كبي على الصدر متاعك ماء بزاف يكون سخون ماشي سخون تاني غير سخون هههههه او منين تخرجي بقاي تماسي بزبدة او سالمية مدقوقة مساج كثيييير حيت انت مبقاليكش الوقت للعرس عاودي المساج بزاف تلمرات فنهار او الى مدوشتيش ديري فوطة فالماء سخون او ماسي بيها عاد ديري الوصفة او ماسي بيها او شربي السالمية فاتاي او فنعاس حطي مخدة جيهت صدرك او نعسي فوقها بتوفيق

والله مخليتي ليا منقوووووووووووووووووووووووول تبارك الله عليك وخلاص
        الله يجازيك الجنة

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها === الا التي كان قبل الموت بانيها

فان بناها بخير طاب مسكنه === وان بناها بشر خاب بانيها

بصحة اختي يالله نوضي لتطبيق تبعك بزااااااااااف هههههه مرسي على المرور

الله يجازيك بالجنة معلومة غزالة

[RIGHT]

ماشاء الله ماشاء الله !!!!! والله أختي مخليتي لي مانقول تبركالله عليك خصوصاً ملي دكرتي إسمي في موضوعك هادا كيدل على اهتمامك بكل صغيرة وكبيرة حتى أنك عطتينا وقتك وأفكارك وشاركتي هموم كل وحدة فينا الله يجازيك الجنة أختي ما قصرتي من ناحيتنا
                عرفتي دخلت للمنتدى وكلي أمل نلقى اجابتك فادا بي اتفاجأ !!!!! عملت لي موضوع بخصوصي والله أثلجتي صدري !
                أما عن مداق الحليب نشربو وخا يكون الحنطل غير يكبر لي صدري راه محشمني راني عطاياها غير السوتيان ديال البونج هههههه
                أختي أنا عمري مشريت الصوجا منين نشريها شحال تمنها ؟ واش هي ليكيبع مول زريعة مع الفواكه الجافة ؟
                لك جزيل الشكر شفتي شحال كنمحنك معايا الله يجازيك بألف خير ويعطيك مانويتي فخاطرك ويصلح لك الوليدات

كن متواضعاً كالمـاء
                ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
                ويختبئ في أعماق الأرض

انغام المساء مريمار مرسي على مروركم الطيب
                  ميرال بطبع نهتم لطلب متاعك ونوجد ليك الحليب بيديا كاع كون كنتي حديا اواكثر الله اودي انا فالخدمة او مداقوا عادي غير العائدة مع الفرحة تزواج ماباقية بغات حليب ههههه الصوجا تتباع عند مول زريعة او الهريان الكبار تمنها معقلتش 15 لدرهم للكيلو يمكن والله معقلت الى فزكتيها كثيرة حطيها فالفريكو وقت لي بغيتيها جبدي هزي منها واجدة باش توفري الوقت او الجهد او هي متخصرش راه كيلوا غيخرج ليك بزاف يالله جربيا او جربي طرق الاخرى عقبا لعرسك فالقريب يارب

يا ربي أمين دعي معايا نتزوج دغية و نعرض عليك للعرس هههه عندك ماتجيش

كن متواضعاً كالمـاء
                    ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
                    ويختبئ في أعماق الأرض

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X