إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خودي هرمون الانوثة من دارك او قادي جسمك او شعرك او بشرتك بيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وحتى التمن مشجع غنشريه ونبالي براسي عرفتي شحال عندي ديال الكريمات لسمعتها كنديرهة يا ربي تجيب الشفاء على يدك

كن متواضعاً كالمـاء
    ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
    ويختبئ في أعماق الأرض

Assalamo alayki okhtti brit nsawalk wach imkan ndir kamaya kbira mn lhalib wnwd3ha fl congelateur w n9assamha kol nhar nhaz lkamaya li m7tajaha chokran o5tti lah i3tik matmaniti w irz9ak min 7ayto la ta7tasibin

والله اعطيك الصحة الغزالة كتعتقينا بالوصفات ديالك المميزة
        وحاجة اخري راكي دخلتيليا لقلبي سبحان الله راكي محبوبة بلا مانشوفك غير من كلامك واضح انك كتنصحي من قلبك والله اقدرك على فعل الخير
        ونتمنى الوصفات ديالك اجيبو نتيجة معانا
        وسمحليا نبرزطك واش وخا ناكل الصوجا غير هكاك مكليا
        والحليب اللي كيتباع فمرجان ديال الصوجا واش مزيان وشكرا

ميرال بطبع نجي لعرس او نشررررررررفك ونجر حتى راجل هاداك هو نهار لكبير هههه
          سمية الى بغيتي تديرها فالكونجلي ممكن لكن غير فثلاجة راه تيخسر الى جمدات ممكن تبقى شادة راسها او مرسي حبيبتي على دعيوات الغزالة فحالك مرسي
          القلب طاهر مرسي حبيبتي الله لي عالم كيف تنحس حتى انا بيكم واخا مكنعرفكمش لكن ربي لي الف بين القلوب سبحانه ممكن تاكلي الصوجا لكن متعطيكش نفس المفعول هي الحليب متاعها هو لي تيعمل هادشي او الى بغيتي تشريه مزيان الى معندكش الوقت و الى عندك شوي تلوقت قاديها فدارك تجي رخيصة او راه مافيهاش بزاف تلوقت غير اول مرة تولفي ان شاء الله مرسي على الردود الطيبة
          sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
          اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

بسم الله و به استعين

ماشاء الله عليك اختى
            الله يبارك ليك ف صحيحتك ووليداتك و الله يعطيك ما ناوية فى خاطرك و يسهل امورك يارب

رانى كنطبع الوصفات ديالك باش نبدا التطبيق
            بالنسبة لحليب الصوجا واش لى الجسم ديالو مقاد ميكون عندو ش تاثير سلبي
            حيث الصراحة ما بغاش نغلاض
            لكن عندى مشاكل فى الشعر و البشرة
            الله ينورك دنيا و اخرة
            عندى طلب ياريت نلقى الحل عندك
            عندى مشكل النسيان رانى كنسى بصورة مخيفة و هادشى كيخلق لى مشاكل فى العمل ديالى و دائما النفسية ديالى كنحسها مضغوطة
            باش تنصحينى دكتورة
            مع العلم انى مشيت عند طبيب مختص فى الاعصاب و قالى غ ضغط و غيفوت
            و لكن مبغاش يفوت
            و سمحيلى على التبرزيط
            شكرا لك على سعة صدرك

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
            واغفر لجميع موتى المسلمين

الله ياودي ألف مرحبا بيك و براجلك :o
              أختي الله يجازيك بخير واش زبد البحر كيكبر الصدر ؟ حقاش قريت عليه أنه كيكبر مع الماء ورد واش هاد الخبر صحيح !!!!!!!
              شكراً

كن متواضعاً كالمـاء
              ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
              ويختبئ في أعماق الأرض

تبارك الله عليك و الله يحفظك اختي , ماخليتي لينا حتى مشكل و ماحليتيهش الله يجازيك بالخير و يفرح قلبك بكل ماتمنيتي يارب .

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

الله يجازيك بالخير على النصائح ديالك
                  بنتي عندها عام و نصف نشربولها عادي
                  اللهم احفظ لي ابنتي واقر عيني بها واصلحها

احبكن فالله اختي النسيان تيكون الى كان مرضي مع عوارض اخرى مثل قلة الاكل او فقدان الشهية اول نهار او قلة العطش او الهم و الغم الاحساس بيهم او مشاكل فالجهاز الهضمي و الجشاء الحامض الى كانوا عندك هاد العوارض كاملين راه نسيان من مادة زائدة فالجسم الى ماكانوش كاملين راه هي كيما قال ليك طبيب او نصحك انك تشربي كاس تالقهوة كل نهار او البرتقال على الريق او ازير مع اتاي بتوفيق اختي مرسي على المرور الطيب او بنسبة لحليب الصوجا شربيه مقياس قليل باش متغلاضيش
                    ميرال لا حبيبة غير شي وحدة محلفة عليك قالت ليك تيكبر هو تيجمع الترهلات او تيبيض كدالك مرسي على المرور
                    بشارة الخير مرسي اختي على المرور الطيب
                    لؤلؤة النادرة بنتك الى كنتي تتشربي لها الحليب عادي راه هاد الحليب احسن ليها او لا خلطيهم ليها بزوج مزيان مرسي على المرور اختي

sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
                    اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                      الله يعطيك الصحة الحبيبة عتقتيني بهذه الوصفة ليا والوليداتي الله يجازيك بخير
                      الا بذكر الله تطمئن القلوب
                      لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X