إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المناطق الحساسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المناطق الحساسة

السلام اعليكم يا انيقات الله يرضي عليكم قريت وصفة لبياض المناطق الحساسة فيها الزعفران و الفازلين انسيتها مكن لي عرفها تعتقني بها او بشي وصفة سريعة ومجربة اله يحفضكم
    اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

انا اختي قريتها بصح ماعقلتش بالضبط فين واش الزعفران الشعرة ولا الخرقوم والله ماعقلت بصح الى تصادفت معها غادي نعطيها ليك ان شاء الله

هاني لقيتها اختي قلبت عليها على وديتك وهي وصفة تيعاودو عليها لبنات انها فعالة ومن طرف الدكتور جابر القحطاني

مسحوق الكركم مع الفازلين ..
      الطريقة:-
      ملعقتين فازلين مقابل ملعقه وحده كركم ولو حسيتي انه ثقيل حطي شوي زيت خروع او زيت زيتون علشان يسهل الاستخدام ولو كانت بشرتك دهنية لاتضيفين الزيت ادهني به المناطق الداكنة في الصباح والمساء ..
      والنتائج تظهر خلال أسبوع الى أسبوعين مع الأستخدام المنتظم..
      يستخدم للوجه والرقبه والباط وجميع مناطق الجسم الآخرى لتفتيح المناطق الداكنه

بغيت نقولك الى متعرفيش شنو هو الكركم راه اختي هو الخرقوم البلدي ومن الاحسن تشريه عواد وطحنيه انتي فهمتي
      والى عندك شي سؤال انا رهن الاشارة في الخدمة

وراه كاينة واحد الوصفة فيها الزيوت وتيقولو انه السواد ديال 20 سنة مشا في 10 ايام ولكن راكي عارفة تيبالغو شوية ونزيدك عمري جربتها عاد ناوية نجربها وبغيت الاول نسول واحد الاخت هنا كتعرف فهاد الشي والى قالت ليا مزيانة نجربها غي خاصني جليسرين وصافي سولت في الصيدليات تيقولو ليا مكينش وتفقصت
        والى بغيتي الوصفة انا نعطيها ليك اختيتو

أصالتي في لباسي اله اسهل عليك غنجرب الكركم و الفزلين واعطيني حتى وصفة الزيوت نجربها الى مدرت الاولى والو راه تعقدت كانت الواليدة ديما كتقولي لبسي شورت باش ميكحالوش بين رجليك امتسنطش ليها ونا دبا بلقة كلي اهيك لبلاصة قهوية
          اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

المشاركة الأصلية بواسطة dida_343 مشاهدة المشاركة
            أصالتي في لباسي اله اسهل عليك غنجرب الكركم و الفزلين واعطيني حتى وصفة الزيوت نجربها الى مدرت الاولى والو راه تعقدت كانت الواليدة ديما كتقولي لبسي شورت باش ميكحالوش بين رجليك امتسنطش ليها ونا دبا بلقة كلي اهيك لبلاصة قهوية

واييه راه حنا السبب فاش كحالت هاديك المنطقة ديما لابسين كولشي مزير

المهم جربي الخرقوم مع الفازلين اصلا هاد الوصفة ساهلة ولكن في ليل حاولي متلبسيش السليب لبسي بيجامة ميكونش فيها السروال يعني طويلة وصافي وذهني ونعسي باش ميتسمحش ليك وعلى الله تكون نتيجة
            وحتى الى مجابت نتيجة جربي الوصفة التانية ولكن سواء الوصفة الاولى او التانية خاصك في كلتا الحالتين داومي عليه باش تبان النتيجة راكي عارفة الوصفات الطبيعية تعطي نتيجة لكن كطول ماشي بسرعة
            ونتمنى نكون فدتك

الله يسترك ويزين ايامك
              غير سكتي رني بديت الزعفران اوفازلين وليت كلي صفرة بحال شي دجاجة مشرملة

زوينة عندك أختي هادي ديال دجاجة مشرملة شهتني فيها بصح أتكون محمرة ههه
                اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
                واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
                اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
                اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
                اللهم آمين.

المشاركة الأصلية بواسطة dida_343 مشاهدة المشاركة
                  الله يسترك ويزين ايامك
                  غير سكتي رني بديت الزعفران اوفازلين وليت كلي صفرة بحال شي دجاجة مشرملة

هههههههههههههههههه واه ضروري راكي عارفة فعايل الخرقوم وراه حتى هما قالوها قالو زعمة غادي ترجعي صفرا(ضاربك بوصفير هههههههههههههههههه)
                  ولكن معليش داومي عليه مزيان وفاش يجي وقت الدوش غادي تمشي الصفورية وتاني ترجعي ديريه وراكي غادية على هاد المنوال حتى تلاحظي الفرق

المشاركة الأصلية بواسطة hnouna مشاهدة المشاركة
                    زوينة عندك أختي هادي ديال دجاجة مشرملة شهتني فيها بصح أتكون محمرة ههه

اختي حنونة الى كتوحمي نوجدو ليك دجاجة بلدية ومشرملة وحمرة على الراس والعين غي طلبي وحنا نحطو ليك

اختي ربي قول لينا واش فازلين والخرقوم البلدي بدا يعطي شي نتيجة ولا والو مايكن باس الا جربتي انتي ووليتي دجاجة مشرملة خير من الا ولينا كلنا دجاجات مشرملات

هههههههههههههههههههه ضحكتوني البنات ولينا اخر ايامنا شرملوا ريوسنا بخرقوم ههههه

اوى البنات مضحكوشي على اختك مسكينة حمدو الله راه جات فيها النوبة باش تكون هاد المرة هي فأٍ تجارب هههههههههههههه والى اعطات نتيجة غادي حتى انتما تجربوها ولي بغى لعسل يصبر لقريص النحل ارى غي نبياضو الصفورية هانية لما والصابون هاهي مشات ولكحولية اهئ اهئ واخة ديري ليها لما القاطع ماتمشيش ههههههههههههههههههههههههههههه

merci
                            wallah ahsan bayad howa dyal la9loub akhwatati lah yidimha mhaba

machkorin 3la lwasafat

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X