إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تبيض المنطقة الحساسة مجرب شخصيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تبيض المنطقة الحساسة مجرب شخصيا

السلام عليكم هده وصفة شفتها في منتدى اخر قبل سنة وجربتها وعجبتنى وكل من جربها تعجبه هي عموما معروفة في الخليج
    المهم في الخليج يسموه المر وفي المغرب ام الناس شبيه بالاحجار صغيرة لونه بنى فاتح والغامق لا تشتلايه لانه قديم
    وعلبة فازلين صغيرة ديال الاطفال الصغار غير معطرة
    طحنى المر ورقديه في ماء سخون ليلة كاملة الصباح تلقيه داب خلطيه مع علبة الفازلين مزيااااااااااان ورجعيه في العلبة وحطيه في الثلاجة عند كل استخدام قبل تنامىوالصبح غسلي بمادافي ونشفي المنطقة مزيااااان لان الرطوبة هي سبب السواد والفطريات الى تجيب حكة تري ينفع عتى الى عندها حكة لان المر فيه مضاد حيوي ينشف الجرح والفازلين يرطب
    اتمنى تكون اول مشاركة لي تفيدكم وبالصحة والراحة
    ملحوظة يستحسن تكون المنطقة نظيفة من الشعر
    بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
    لا الله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
    اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت,
    أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي
    فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بارك الله فيك أختي .

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

واش اختي هاد الوصفة كتبيض المنطقة الحساسة وهاديك العشبة لي اسمها المر معندها حتى تاثيرات لهاديك المنطقى حيث اختي هاديك المنطقة خطيرة

شكرا اخواتى على الرد وبالنسبة للاخت اصالتى في لباسى بالعكس ما عند ه حتى تاتير خطير بل في السعودية يستخدموه النساء مطهر يومي حتي للمنطقة قبل وبعد المعاشرة الزوجية حتى انه الى عنده جرح في جسمه يشرب من منقوعه وانا شخصيا من انجبت استخدمته كمطهر اجلس فيه والحمد لله جرح الخياطة برى في مدة وجيزة انا في المغرب ما كنت اعرفه هنا عرفته باسم المر وسولت حتى عرفت انه في المغرب يقولو له ام الناس وحبيت انصح الاخوات الى في المغرب باش يستخدموه وعندى طرق كتيرة انا شخصيا جربتها منها انى نصنع منه تحاميل تضيق المنطقة وتشيل الالتهاب بعد الدورة والنفاس ودا حابين تعرفوها قولو لي وانا معكم اخواتى كيف ما بنات الخير علموني نعلمكم

أختي شكراً لكي كنتمنى تزيدي تفدينا محتاجين لجميع النصائح باش نكونوا في أحلى حلة الله يرحم ليك الوالدين
          أختي شحال نديروا من ملعقة ديال المر ؟

كن متواضعاً كالمـاء
          ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
          ويختبئ في أعماق الأرض

المشاركة الأصلية بواسطة سهرانة مشاهدة المشاركة
            شكرا اخواتى على الرد وبالنسبة للاخت اصالتى في لباسى بالعكس ما عند ه حتى تاتير خطير بل في السعودية يستخدموه النساء مطهر يومي حتي للمنطقة قبل وبعد المعاشرة الزوجية حتى انه الى عنده جرح في جسمه يشرب من منقوعه وانا شخصيا من انجبت استخدمته كمطهر اجلس فيه والحمد لله جرح الخياطة برى في مدة وجيزة انا في المغرب ما كنت اعرفه هنا عرفته باسم المر وسولت حتى عرفت انه في المغرب يقولو له ام الناس وحبيت انصح الاخوات الى في المغرب باش يستخدموه وعندى طرق كتيرة انا شخصيا جربتها منها انى نصنع منه تحاميل تضيق المنطقة وتشيل الالتهاب بعد الدورة والنفاس ودا حابين تعرفوها قولو لي وانا معكم اخواتى كيف ما بنات الخير علموني نعلمكم

شكرا اختي على الجواب ديالك مع التوضيح
            وبغيت نقولك الى جات على خاطرك كتبي ليا كيفاش ديري به تحاميل باش يضيق ليك المنطقة
            في انتظار الجواب

شكرا اختي

اخواتى اول شى نعطيكم طريقة تشيل رائحة الدورة وتنزل السوائل الى في الرحم تعملوها كل تلات ايام الاخيرة من الدورة الشهرية رقدى المر في شى قرعة وغسلى بيه المنطقة ديما خليه عندك في الحمام ما عمره يفارقك حتى الروائح يشيلها منك
                قلت اخر ايام الدورة خدى المر طحنيه مزيان يصير بودرة وخلطيه مع العسل من تجى تنعسى اتكى على ظهرك وحطى التحميلة المقدار عينك ميزانك غير يتجمع التحميلة راه كافي يمكنك الاحتفاظ بها في المجمد كل ما احتاجتى طلعى وحدة انا افضل نعمل خرقة من توب ابيض
                الان طرق التضيق
                في الخليج واحد العشبة يقولو لها العفص البكر وفي المغرب الدياغ
                الطريقة الاولى عمليها قبل الجماع خدى العفص غير مطحون وشوية قشر الرمان غليهم غير شوية بحال الشاي زيدى عليهم ما باردومنقوع المر وغسلى المنطقة دش مهبلي ثم بللى قطن بشوية ديتول الاخضر ومسحى المنطقة نشفيها مزيان وبالصحة والراحة
                الطريقة التانية عمليها مرة في الشهر يعنى بعد الدورة وهى خدي شوية عفص وقشر رمان ومر وطحنيهم بودرة جيدا وخلطيهم بالعسل عملى كويرات واحتفظى بها في علبة في المجمد من تبغى تنعسى خدى تحميلة وحطيها وحطى خرقة بيضاء ونعسى في الصبح غسلى بالمر المرقد المخلوط بالديتول الاخضر ودائما نشفي المنطقة مزيان
                هد الشى يعملوها حتى النفاس من كنت نافسة ضربنى البرد وتعبت حتى جبت المراخة المرة الى تمسد الرحم وعملت لي هد الشى وهناك وصفة خاصة الى تعانى من الهوا او الغازات انشا الله الى بغاتها نكتبها لها
                ملحوظة المر النفاس كل صباح تشرب منقوعه وكاين واح العشبة تشربها النفاس والى عليها الدورة او ما بغات تنزل عليها اسمها عنزروت للاسف ما عرفت اسمها في المغرب اش هو فالى عرفت تقول لي باش اخواتنا الى في المغرب يستافدو منها لانها جد جد جد طيبة

شكراً لكي أختي جزيلاً على المعلومات
                  أنا سمعت كاين تحاميل لمنع الحمل تصنع بلعشوب واش عندك شي فكرة عليهم؟ أكيد أحسن من المواد الكيماوية

كن متواضعاً كالمـاء
                  ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
                  ويختبئ في أعماق الأرض

ما عندى حتى فكرة غير عندى واحد المعلومة والى عندها تاكيد تخبرنا انا كيف قلت لكم كان عندى هوا ومن جبت المراخة قالت لي على الاشياء الى قلت لكم ولكن قبلها قالت لي حطى سكر نبات انا في الاول خفت قلت كيف غادى نحط سكر نبات خفت يبقى لى تمة ههههههههههههه المهم سولت وعملت بحت في كوكل ولقيت كتير يقولون انه مانع طبيعي للحمل المهم من المشكل الى كان عندى غير نوقف او نجلس يطلع معايا صوت حشاكم حشمنى وانا نزعم وحطيت زوج حبات صغار من السكر النبات ونعست سبحان الله داب ونزل وحاشاكم نزل معاه اشياء الان كل دورة بعد ما تنتهى كنحط زوج حبات قدام وزوج وراء اعدرونى على الالفاظ ولكن الى بغى العسل يصبر قريص النحل غادى تقولو لي علاش من ورا نفس السؤال كنت سولته قالو لي حيت بين المهبل والمستقيم ما كان جدار باش المهبل يتشربه تماما وينزل الهوا الى قدام والى في المعدة ايضا هدا الشى ال عندى على السكر نبات وانتم بحتو في الموضوع وادا عندكم معلومات اخلاى اضيفوها نستفيد كلنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X