إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصيف جا وتبغين رائحة عرق جميلة دخلى شوفي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الصيف جا وتبغين رائحة عرق جميلة دخلى شوفي

اخواتى طبيعى الانسان يتعرق وهده طريقة الجسم حتى يتخلص من السموم فسبحان الله اي اكل تاكلينه لاحظي انه لاه تاتير على رائحة العرق فادا اكلتى ثوم او بصل او حلبة تحسى لابد دوشى على طول فيا اختى الحل ساهل وبسيط حتى تتخلصى من رائحة العرق ويصير ريحنه عادية ومقبولة وحتى ملابسك ما تعبك في الغسل ما عليك الا
    تاخدى قرعة اي قارورة ماء الشرب وتحطى فيها مدار قليل من ماء الورد الاصلي انا كنحط عيني ميزانى وعودى نفسك على شربه دائما وغادى تلاحظي الفرق حتى وجهك غادى يصفى
    جربوه وردو عليا الاخبار انا بديت من شهرين استخدمه ولفت عليه وحتى مداق الما زوين
    بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
    لا الله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
    اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت,
    أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي
    فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

يسعدني نكون أنا أول وحدة نرد على موضوعك و كنظم صوتي ليك بالفعل حتى كندير هاد الطريقة كنحس بإنتعاش في الجسم ديالي أما عن المداق فهو روعة كيعجبني بزاف لدرجة كندور او نشرب فيه هههه

كنصح البنات يخدوا قارورة فيها الماء ويزيدوا عليه شوية ديال الماء ورد إلى جاك المداق قليل زيدي فيه ماء ورد او إلى جاك مهجد زيدي فيه الماء عادي
    بالنسبة لماء الورد راه كين المزور والأصلي ردوا بالكم راه الحقيقي كيتباع في مرجان في قرعة زجاج كيكون شوية غالي ولكن متبخلش على الصحة ديالكم و- كين حتى قارورة من بلاستيك مكتوبة فيه قلعة مكونة حتى هو مزيان ولكن خاصك ضروري فاش دوري القرعة تلقاي مكتوب فيها بلأحمر إحدروا التقليد هداك هو الأصلي أما لكيتباع عند العطار ديمة كنلقاه مزور ومعندوش نفس النكهة ديال مرجان راه حتى القرعة ديال البلاستيك كاتباع ف مرجان وبتمن شوية أغلى من العطار ولكن راه أصلي

كن متواضعاً كالمـاء
    ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
    ويختبئ في أعماق الأرض

مشكورات حبيباتي على النصائح الغالية
      [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

شكرا لك اختى
        sigpic

شكرا اختى بغيت نسولك واش معندوش شي تاثير على صحة لجسم و شكرا

بالعكس اختى راه مزيان ما عندى انشا الله حتى تاتير وهو كيدخل في معظم الوصفات التجميلة غير اشري الاصلى كيف وصفت لك الاخت اما ان كنتى في السعودية فاشري ماء ورد الطائف ايوة المغربيات الى في السعودية ما تحتارو اش تاخدو معكم هدايا للاحباب والاصحاب راه ماء الورد ديال الطائف احلى هدية

الله يجازيك بالخير اختي على هاد الوصفة والله يحقق ليك ما تمنيتيه

شكرا حبيبتي على المعلومة القيمة

عزيزاتى الانيقات راه لما ء الورد فوائد كثيرة ومنها الى دكرنا واخرى من تستحمى حطى غلاقة في سطل صغير وكبيه عليه وصافى تنشفي والى عندها االبانيو في الدار تكب شوية منه فيه وتجلس فيه باش يظهر المطققة الحساسة

السلام عليكم انا في ورزازات ومكنستفدش من ماء الورد اختي فكرة زوينة نبقا ديما نشربوو شكرا لك

شكرا ليك اختي على الوصفة و ان شاء الله نبداها حتى انا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبارك الله عليك اختي

3jbatni lma3louma ghadi ndirha chukran bzaf
                          sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X