تجربتي الشخصية للحرق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي الشخصية للحرق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    بغيت نقل ليكم تجربة نفعتني بزاف فالحرق الله يحفظكم تحرقت لي يدي
    لدرجة اني كون ما خفت يضحكو عليا كون بكيت وغير حشمت وصبرت وعملت لي بنت اختي ابيض البيض مطرب مع زيت الزيتون وفالصباح ملي شفت ايدي بحال الى كنت كنكذب لاحرق ولا اثر حرق وقلت نقلها للافادة
    واللهم نجنا من نارجهنم يارب
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

sofyaaa

شكرا على المرور بصفحتي
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

اللهم امين يارب شكرا على النصيحة ولاباس عليك اختي
        اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

بسمة 2

شكرا بنتي وما تشوفي باس

ختي نجاة على سلامتك الحبيبة شكرا بزاف على الوصفة جزاك الله خيرا

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

wijdan19

بارك الله فيك والله فالصباح ما بقا فيا والو
              وكلشي فرحان حيت انا الطباخة ديالهم فالبحر
              ولا ما طيبتش ما كاينش اللي يطيب حتى بيضة
              وعرفت بان خلعتهم كانت على الطويجنات ههههههههههه

romayesaa
                  بارك الله فيك وحفظك

المشاركة الأصلية بواسطة نجاة44 مشاهدة المشاركة
                    wijdan19

بارك الله فيك والله فالصباح ما بقا فيا والو
                    وكلشي فرحان حيت انا الطباخة ديالهم فالبحر
                    ولا ما طيبتش ما كاينش اللي يطيب حتى بيضة
                    وعرفت بان خلعتهم كانت على الطويجنات ههههههههههه
                    ههههههههههه
                    تبارك الله عليك الحبيبة راكي حادكة على هاد القيبال داكشي علاش خافوا غير طواجن هههههه

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X