انا بغيت حل مضمون ومتجرب لاسمرار المنطقة الحساسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا بغيت حل مضمون ومتجرب لاسمرار المنطقة الحساسة

انا بغيت حل مضمون ومتجرب لاسمرار المنطقة الحساسة:( يكون حل متجرب يعني لو وحده تكون مثلا راحت لدكتورة او حاجة انا بصراحة مكسوفة اروح لدكتورة فلو وحدة مثلا تكون راحت واللى الدكتورة كتبتهولها جاب نتيجة يا ريت تفيدني وتقولي النتيجة جت بعد مده كم استخدام وجزاكم الله خيرا وجعلكم عون لكل العرايس لاسمرار المنطقة الحساسة بس يكون حل متجرب
    [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiab07eb06c84.jpg[/img3]
    [img2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia3133c22218.gif[/img2]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ana akhti b7alk ntmna ajwbona akhwat f had mochkil
    اللهم إني أستغفرك مما تبت إليك منه ثم عدت فيه، وأستغفرك لما أردت به وجهك فخالطني فيه ما ليس لك، وأستغفرك للنعم التي مننت بها علي وتقويت بها على معصيتك، أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم، عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم، لكل ذنب أذنبته، ولكل معصية ارتكبتها، اللهم ارزقني عقلا كاملا وعزماً ثابتاً، ولباً راجحاً، وقلباً زاكياً، وعزماً ثابتاً، وقلباً زاكياً، وعلماً كثيراً، وأدباً بارعاً، وأجعل ذلك كله لي، ولا تجعله علي برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى اللهم على محمد و آل الطيبين الطاهرين).

wlah akhti ila bhalk makhlit ach mn wasfa dert mé walo
      اللهم إني أسألك العفو و العافية و العافية في ا لدنيا و الآخرة

السلام عليكم حربو الصابون البلدى مع السانوج دهنو بيه وخليوه اطول مدة راه تيفتخ لون المنطقة و حتا كينتا الى فيها رقم 1 تحياتى

السلام عليكم انيقاتي

اولا نبغي نبارك ليكم هاد الشهر الكريم و الله يجعلنا من عتقاؤه يا رب العالمين
          تانيا حبيت نشاركك تجربتي كنت قريت فى هاد المنتدى موضوع لشي اخت نسيت
          اسمها المهم كنت لقيت انها كتشكر فى بوماد اسمها لوكودينين b لاسمرار المنطقة
          وفعلا جربتها و لقيت الحمد لله الفرق و للامانة انا ماكانتش عندى سمرة بزاف حيت
          بشرتى بيضاء الحمد لله لكن اكيد لون ديك المنطقة كيكون غامق شوية غلى بقية الجسم
          المهم نتمنى نكون فدتك و ان شاء الله غي تجربيها ماتنسايش تدعى معايا الله يكمل علية بالخير
          و الثمن ديالها تقريبا شي 22 درهم.

اختي انصحك بالمواد الطبيعية بعدي على الكيماويات .
            غير خاصك المداومة على الوصفات الطبيعية

اختي مجربة بوماد بيبي سات معروفة خاصة بالاطفال وجابت نتيجة في مدة قصيرة

salam kheti hta ana nasehak b poumade loukodinine B rezala bezaf wla briti natija tchofiha derya kheltiha m3a cherli wlah rezala bezaf

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X