من تساعدني بكريم تبييض عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من تساعدني بكريم تبييض عفاكم

السلام عليكن أنيقات وعواشر مبروكة. أرجو كل من سبق لها استعملت كريم لتفتيح البشرة ثم أعطاها نتيجة أن تساعدني. اختكم كان وجهي ابيض صافي فاستعملت في فصل الصيف ecran bioderma اشتريته من parapharmacie ربما قديم فاصبح وجهي بعد بياضه اسمرا مع بقعة جد ظاهرة في خدي. استعملت العديد من الوصفات الطبيعية دون جدوى. زرت طبيبة للجلد جد مشهورة وأخدت العقاقير والكريمات المرتفعة الثمن والنتيجة غير مرضية فوجهي أكثر اسمرارا من دي قبل بل ظهرت فيه حبوب. أتوسل إليكن من تعرف اسم أي كريم يبيض الوجه تعتقني بيه راه راجلي ولى كيقول لي الظراوية وهدا عقدني كثيرا. جزاكم الله خيرا.

اختي العزيزة حكي صابون الطاوس وخلطيه مع العسل وديريه لوجهك لمدة ساعة يوميا راه كيرجع لونك الاصلي...واشتري محلول صابون ماركة فيشي من الصيدلية راه لونها غوز مزيانة وكتفتح لون البشرة...ولا لقيتي شي واحد كيجيب السلعة من السعودية وصيه على فير اند لافلي والله حتى فعالة ديريها بالليل...وانشا الله اخواتي يفيدوك بشي حاجة اخرى
    تحياتي
    sigpic

شكرا لك أختي الغالية

شوفي اختي استعملي كليان كلير هي رها كتفتح الوجه ديريها باليل وبالنهار وراها كتبيض واعملي لي ماسك الوجه
        ا

اختي انا قرات وصفة للتبييض للدكتور الاشقر اذا بغيتها انا نقولك عليها

بيض بيضة + ملعقة عصير ليمون -الخامض- +ملعقة اوكسجين + ملعقة ماء الزهر
          مدة 3 ساعات بالوجه
          3 مرات بالاسبوع

اللهم يا فاتح الأبواب , ومنزل الكتاب ، وجامع الأحباب
          ارزقني وارزق اخواتي في المنتدى وقارئها رزقا كالامطار حين تصب
          واجمعه بكل من يحب ، وهون عليه كل صعب ، واجعل أيامه عيد، ويومه سعيد ، وعمره مديد ،
          واجعل له من كل هم فرجااا، ومن كل ضيق مخرجااا
          أمييييييين

walah a kheti hta bekiti fiya choff saweli 3la sabona dyal lbabay dyal sa3odiya tkon hora o diriha ana rah kayna fi sa3odiya ila malkaytihach ana njibha lkhti ana rah kanskon fi casa

chofi lahbiba ana walah kan 3andi bo9a3 SAMRA WA KI DART KHIYAR M3A YAGHORT WA FARINA TNAHAW JARBIH
              اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X