الى كل مغربية سؤال محيرني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل مغربية سؤال محيرني

السلام عليكم كيف الحال

لاحظت واحد الحاجة فالمغربيات تبارك الله قاع وجوهكم منورة وصافية كل مانشوف وحدة مغربية تعجبني بشرتها النظرة

كنت حشمانة نسول بسح اليوم درت الكوراج الا بغيتو خبروني السر او الوصفة وجزاكم الله خيرا والله يحفظكم

lماكانش لي بغات تخبرني ياك ............................................ ..........................................................................................

[marq="3;right;3;alternate"]ايوا وين راكم يا المغربيات[/marq]

اهلا بيك اختي يشرفني اكون اول وحدة تجاوبك السر في الوصفات الطبيعية اللي كيقدموهم الاخوات في اناقة مغربية اوا جربيهم وردي عليا لخبار
        - "اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".
        -
        "اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".

- "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، زخراً للإسلام والمسلمين".

- "ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا".

اهلان اختي العزيزة ها هو البرنامج ديالي الى عجبك تجربيه اراه زين بزاف بعد شهر ادي يسولوك واش هو السر
          اختي دايما بعد الحمام مغربي كنخلي وجهي بعد ما يتحلو ليه المسامات مزيان ناخدج كلينيكس ونبقى نحياد الرؤوس السودا بعدين كنغسل وجهي غي بالماء ونشفه مزيان ناخد نتروجينا مقشر ونبقى نقشر وجهي لاحقاش الليفة اراها كتقب الوجه ولا يمكن ليك تستعملي الزيت زيتون وسكر وفركي مع راسك
          مهم منين نسالي من الكوماج كنغسل وجهي بكلير ان كلير الزرقا مزيان وبعدين نغسل وجهي بالماء البارد باش يتجمع لي
          مهم منين نكون مريحة ناخد ملعقة حلبة مطحونة وصفر بيضة وملعقة عسل حرة نخلطهم مزيان نديرهم على وجهي 45 د ونغسل وجهي من الخليط وانخد قطنة نغمسها فزيت زيتون ونمررها على وجهي ونعس غدا تشوفي الوجه كيف يصبح بحال البز علما صبح نغسل وجهي بصابونة كلير باش الزيت يتحايد او كدا ندير فير اند لا فلي جاية مع وجهي
          تحت طلبها

السلام عليكم اختي فرالة انا غادي نجاوبك شوفي بصح الي شافنا يسولنا اشنو هو السر في بشرتنا تانقول ليك ماكاين سر واخا مانديرو ولاشي سبحان الله هادي بشرتنا ممكن من الجو الي تزدنا كبرنا فيه شوفي والله بشرتنا ناعمة واخا مانديرو والو تبارك الله علينا اختي فراولة وسمحي لي على هاد الهدرة والي متافق معي يقولها والي معارض هدرتي وقال الا ماشي الحقيقة يقولها وانا راه نتقبل شو ماقلتو والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            sigpic

عندك الصح اختي لينا2 بياضنا ما يحتاج لصابون هههههه اختي فراولة نقدر نقولك باللي الاغلبية دالمغربيات كيستعملوا الصابون البلدي والحنة والحامض وقت الحمام بمعنى مرة كل اسبوع والغاسول للشعر هذ الشي اللي شفنا امهاتنا كيديروه ودرناه حتى حنا مؤخرا بداو البنات يستعملوا الكريمات والاشياء الاخرى والله يبيض وجوهنا يوم البعث.
              اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

هههههههههههههههههههههههههههههه شكرا يعطيكم الصحة و الله يحفظكم وينور وجوهكم كتر وكتر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X