باي باي لحبوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باي باي لحبوب

بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد:
    صدقوني أنيقاتي أنا كنت كنعاني مالحبوب لدرجة وليت كنخاف نخرج لشارع والناس إشوفو وجهي؛نصحتني واحد الأخت بهذه الخلطة أدابا كنحمد الله أكنشكرو أكيف ستفدت أنا بغيتكم حتى أنتما تستافدوا سمحو ليا طولت عليكم؛
    المهم كنحتاجو شوية ديال الفول الحلبة الروز الحمص هذه العناصر تكون كلها مطحونا مزيان كتخدي من كل حاجة شوية كتخلطيهم بماء الورد أكتعمليه على وجهك لمدة نصف ساعة أمن بعد غسلي وجهك بالماء الدافئ.
    صراحة من أروع ماجربت
    أسألكم الدعاء في ظهر الغيب { هناك ملاك يقول ولك بالمثل}
    اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي، اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر، وأسألك نعيماً لا ينفذ، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضا بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين

تجف المواضيع بدون ردود
    اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي، اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر، وأسألك نعيماً لا ينفذ، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضا بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين

شكرا اختي ع هاد الوصفة واكيد نجربها
      و الله يعطيك الصحة
      .(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة286

شكرا أختي !!!!!!!!!!!

شكرا اختي و الله يعطيك الصحة

شكرا اختي على الوصفة

مشكورة على الوصفة الحبيبة
              [gdwl]
              [fot1]
              اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
              [/fot1]
              [/gdwl]

الف شكر اختي على الوصفة
                بارك الله فيك

[align=center][tabletext="width:70%;border:10px inset red;"][cell="filter:;"][align=center]
                  بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
                  [/cell][/tabletext][/align]

شكرا اختي نور لهلا يخطيك ولكن انا بغيت وصفة ديال الحبوب لي رقيق وتيكون في الكتف وظهر وصدر عفاك سولي صاحبتك الا عندها شي وصفة او دواء الله يعطيك منويتي ف خاطرك
                    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X