إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للتخلص من الكرش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للتخلص من الكرش

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا اعاني من بروز بطني من بعد الولادة .خرجتلي كرشي بزاف عام واخا بنتي عندها دابا كثر من عام.
    سمعت في إحدى حلقات شهيوات بلادي على لسان طباخة كبيرة ان الجنجلان يساعد في إدخال البطن. واش كاين لي جرباتو . من فضلكن فيدوني

معرفتش الحبيبة واش جنجلان بصح تدخل لكرش، أنا لِّكنعرف غير شرب الماء صباح على اريق إكون دافئ شوية مزيان و مهم بزآآآآاف لإدخال البطن ولكن دآاومِ عليه و غادَ تلاحض الفرق إنشاء الله

[warning]

أختي الكريمة

يمنع الكتابة بالعرنسية

فالمنتدى يوفر لك لوحة مفاتيح بالعربية

تحياتي لك
      [/warning]

oukhti li diri howa les choux tdirihoum f cascas f lil ri chwiya hta i3arkou mn ba3d dirihoum f karchak ou diri bhal chi mika ou na3si bihoum hta l sbah rah kathayad lkarch akhti

اختى_انا_كندير_وحد_الوصفة_على_حساب_الكرش_وفعلا_لقيت_نتيجة_زوينة
          خودي_السكنجبير_قاصح_ماشي_مدقوق_مع_شوية_تاع_قشور_الرمان_مع_شوية_ديال_اتاي_حبوب
          وهتلقاي_اختى_مفهولها_بقاي_تشربيها_3_المرات_فنهار_والله_يعاونك_اختى.

salam ana lkit f montada wasefa galik mezyana oana bditha hadi 3jr m3a rajeli hia 2m3alek atay hebob+2 m3ale k skinjebir khder mhkok+2m3alek kerfa +4kissan mmae odirihom fok bota radi thesebi 5min meli ybdiw yerlaw

السلام عفاكم اللي عطاتها شي وصفة شي نتيجة مزيانة تقولها لينا الله يرحم الوالدين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X