10 أخطاء تجعلك أكبر سنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 10 أخطاء تجعلك أكبر سنا

    عندما يتحدث خبراء التجميل فيجب أن تستمعي جيدا، هم وحدهم قادرون على تميز ما هو مناسب وما هو غير مناسب. لذا استعدي لتجنب هذه الأخطاء العشرة التي تزيد من عمرك 10 سنوات.
    1. كريم الأساس السميك.. فهو يجعلك تبدين و كأنك أكبر من سنك ، وتقول خبيرة التجميل كريسيان ديفيز:"اختاري ظل كريم أساس مناسب للون بشرتك، خفيف، ويحتوي على كريم ترطيب". وبعد استعمال كريم الأساس، قومي بضغط إسفنجه رطبة على المناطق التي تحتوي على تجاعيد لامتصاص أي فائض من كريم الأساس. كلما كان مظهرك طبيعيا كلما كنت أكثر جمالا وبشرتك أكثر نضارة.
    2. كريم الأساس الفاتح جدا.. عندما يكون أفتح من لون بشرتك الطبيعية يمكن أن يزيد من ظهور الخطوط والتجاعيد.
    اختاري ظلا أقل بدرجة أو درجتين من لون بشرتك، احرصي على أن يحتوي على مرطب وملمع للبشرة.

    3. كريم إخفاء العيوب على الدوائر السوداء.. يصبح الجلد أسفل العين أقل سماكة مع التقدم في السن، الأساس الثقيل حولها سيبدو مثل طبقة الاسمنت.
    4. بودرة الوجه فوق الخطوط.. البودرة جيدة لتقليل اللمعانِ على الأنف والذقن، لكن ليس على الأجزاء الأخرى من الوجه فهي تزيد من بروز التجاعيد ويمكن أن تجعل الجلد يبدو جافا جداً. و يرى خبراء التجميل أن المرة الوحيدة التي يسمح فيها باستعمال البودرة هي عند التصوير الفوتوغرافي للحصول على صورة بدون لمعة زيتية. وحتى عندها يفضل التخلص منه بعد التصوير.
    5. البودرة على عظام الخد.. مع أنها مفضلة لدى السيدات الأكبر سنا إلا أنها تعمل على العكس مما يعتقدن فيها تزيد الانتباه على الجلد المترهل خصوصا جلد الوجه والخدود التي تترهل سريعا.
    إذا كنت ترغبين في استعمال اللون الوردي على خدود فابتعدي قدر الإمكان عن الأنف وارفعيها إلى الأعلى عند الأذن. تخلي عن ألوان الأحمر القاني والقرفة ستجعلك تبدين جدة عجوز بالإضافة إلى أنها ستجعلك تبدين كالمهرج.
    6. أحمر الشفاه الذائب.. عندما نشيخ تقل سماكة الشفاه، مما يجعل أحمر الشفاه يسيل عند الجوانب بسهولة. يمكنك التحايل على هذا باستعمال قلم تحديد بلون البشرة بعدها استعملي قلم احمر شفاه جيد ومناسب.
    7. احمر الشفاه الخطأ.. الألوان اللامعة، والظلال الداكنة، وأيّ شيء معدني سيكون ثقيلا جداً على الشفاه. بدلاً من ذلك، اختاري ظلّا ورديا محايدا. فكري في التحول كليا من أحمر الشفاه إلى الملمع فقط الذي سيمنح شفاهم امتلاءا أكثر.
    8. مجمّل الرموش على الرموش السفلى.. إذا كان هناك شيء يجعلك تبدين كبيرة في السن فهو مجمل الرموش على الرموش السفلى. ارفعي رموشك العلوية جيدا، غطيها بالماسكارا وستحصلي على عيون كبيرة وواسعة وجميلة.
    غطي الرموش السفلية وستدمرين كل شيء وتحصلي على اقدام الغراب! تجنبي استعمال مجمل الرموش السميك أو اللزج أو المضاد للماء لأنه سيلصق ويكلفك بعضا من رموشك.
    9. تحديد العين من الأسفل.. هذا ما تقوم به العديد من النساء بهدف التجميل ولكن ما يحدث هو الحصول على عيون أصغر. ودوائر سوداء أدكن.
    10. ظلال براقة ولامعة خارج العين.. القليل من ظلال العيون البراقة في زاوية العين الداخلية يزيد من بريقها وجمالها، ولكن استعماله بشكل مبالغ على الزاوية الخارجية يزيد من التأكيد على الخطوط الرفيعة حول العين. حددي استعمال الظلال على الزوايا الداخلية فقط وتجنبي استعمال ظلال عيون لامع إذا كانت جفونك مجعدة. :8::8:

  • #2
    شكرا على هده النصائح الجيدة

    تعليق


    • #3
      تسلمين حبيبتي

      تعليق


      • #4
        شكرا على هده النصائح ,مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه !

        تعليق


        • #5
          شكرا على النصائح القيمة










          تعليق


          • #6
            مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

            تعليق


            • #7
              مشكورات حبيباتي على المرور

              تعليق


              • #8
                شكران الحبيب على هد نصائح لله اجعلها في مزان حسناتك
                هدا موقع إبني

                تعليق


                • #9
                  chokran 3la had nasaih

                  تعليق

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                  شاركي الموضوع

                  تقليص

                  يعمل...
                  X