إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الألوة فيرا ﻣﻌﺠﺰﺓ الدواء؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الألوة فيرا ﻣﻌﺠﺰﺓ الدواء؟

    الألوة فيرا ﻣﻌﺠﺰﺓ الدواء؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الألوة فيرا هو
    stemless المعمرة ، وذات صفات استثنائية. تحصلها في الخضراء ، والجسد يشبه الهلام واضحة مع الإجراءات العلاجية على حد سواء للاستخدام الداخلي والخارجي... السرطان ، والأكزيما ، ومشاكل في الجهاز الهضمي المزمنة... الألوة فيرا ويبدو أن الفضائل للجميع العلل. والألوة فيرا miracle النبات؟

    والألوة فيرا النباتية مع فضائل كثيرة
    ليس فقط يحفز الجهاز المناعي ، ويشفي ولكنه أيضا بمثابة مضاد حيوي ومضاد للالتهابات. الصبار يساعد على القضاء على السموم وتخفيف تقلصات فى المعدة وآلام في المعدة. وعلاوة على ذلك ، فإن هذا المصنع ملحوظ يوصى به لمرضى السكري والاشخاص الذين يعانون من الحساسية ، والإمساك ، ومشاكل في القلب...

    هناك عدة أنواع من الصبار.
    الأكثر استخداما هو بالطبع الألوة فيرا بسبب فوائدها وخصوصا في سهولة زراعتها. أصلا من جنوب أفريقيا ، والألوة فيرا ويزرع في جميع أنحاء العالم بما في ذلك اسبانيا والمكسيك ، ولكن أيضا في جنوب الولايات المتحدة.

    يترك هي ضيقة وطويلة ومسننة. المركز هو الإزهار مع العديد من الزهور الصفراء على شكل أنبوب. بعد 4 إلى 5 سنوات ، وصبار على وشك أن تبدأ في ساحة لجمع يترك لتصنيع الأدوية أو مستحضرات التجميل.
    والسلائف في الطب الحديث ، مثل بليني ، أرسطو أو أبقراط قد اكتشفت صفات كثيرة من هذا النبات. انهم غالبا ما تستخدم ل:
    • تحسين تخثر الدم ،
    • مساعدة الأمعاء النزوات
    • تهدئة القروح ،
    • علاج الجروح ،
    • للحصول على فوائده على البشرة ، وكلاهما لتلقي العلاج وللتجميل.

    الى جانب ذلك ، كليوباترا لا يحرم الخصائص الفريدة لهذا النبات لإكمال جمالها الاسطوري!
    • ودعا مايا هذا المصنع "ينبوع الشباب" و "ينبوع الشباب".
    • ورقة الصبار يحتوي على أكثر من 75 المغذيات و200 مكوناتها والمعادن 20 ، 18 و 12 من الأحماض الأمينية والفيتامينات.
    وينبغي أن الألوة فيرا يمكن تجنبها أثناء الحمل والرضاعة ، وينبغي ألا يعطى للأطفال دون سن 6 سنوات.

    للشراء ، ودائما يفضل المنتج المنشأ العضوي التي تحتوي على نسبة عالية من الألوة فيرا. سيكون هناك مزيد من الفعالية. أيضا التحقق من التعبئة والتغليف يجب أن يسمح هذا الحفظ التام للخصائص المنتج.

    الألوة فيرا ليس له سمية. ليس لديه اي سلبيات ، إشارة إلى أدوية أخرى. انها جزء من المنتجات تسمى "
    adaptogens".
    فضائل هيئة الصبار
    والألوة فيرا تبقي الجسم من الداخل بما في ذلك تنظيف الجهاز الهضمي والمسالك البولية. بعض المنتجات مع الألوة فيرا يشجع على الأداء السليم للعملية الأيض حرق الدهون وتقوية دفاعات الجسم.
    وعلاوة على ذلك ، وبفضل خصائصه الشفاء ، وبعض الهنود حتى استخدام هلام الألوة مباشرة على الجروح مفتوحة من دون خياطة الأولى. هذا يسمح لتضميد الجراح التي ممتازة ، فضلا عن ذلك ، كان أقل بكثير مما اثار الغرز.

    • والألوة يساعد على تجديد الخلايا وترطيب الجلد.

    • وعصير الألوة فيرا أو هلام يمكن تطبيقها في حالات الإصابات الرياضية ، ويتم العلاج الفعال باعتباره مساعدا.
    هذا المصنع هو صنعا في حالات الحكة والأكزيما والجروح الصغيرة ، والقروح ، والقروح الباردة ، ولدغ الحشرات وقشورها وتلف الشعر ، وفقدان الشعر ، حب الشباب ، السيلوليت...

    عن الشعر والجلد
    لأن وظائفه على التجدد ، والترطيب وخصائص هواء ، الألوة فيرا بنشاط مكافحة شيخوخة الجلد ، ولكن أيضا ضد الحروق. الألوة فيرا هو الكامل من الفيتامينات ، وخصوصا فيتامينات أ ، ه ، و من تلك المجموعة باء. النبات السحري هو أيضا مجهز المعادن الأساسية : الفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والكلور والحديد والزنك...

    من أجل العناية بالشعر ، والألوة فيرا يساعد على تنظيف الجذور ، وإصلاح انقسام ينتهي ، وتقوية فروة الرأس. و
    detangling أسهل ، والشعر غير وافرة ، لامعة ونضرة. بعض البحوث أن يثبت أن الألوة فيرا يمكن أن تمنع سقوط النهائي للشعر من خلال معالجة الأسباب الرئيسية للصلع.
    والألوة فيرا والسرطان
    الألوة فيرا هي واحدة من أكثر النباتات واعدة لمكافحة الأمراض والوقاية من السرطان الغربية. نجاح الألوة فيرا في الولايات المتحدة بدأت فعلا عندما وجد العلماء أن العديد من الناجين من هيروشيما وناغازاكي ، وقد عالج بشرتهم مع هلام الصبار.

    بعد الهجمات النووية ، وعدد من المرضى الذين يلتمسون الرعاية هي في غاية الأهمية أن الأطباء قد استخدمت الألوة فيرا. إعادة اكتشاف هذا المصنع ، ما يفسر اهتمام خاص في ذلك الآن.

    الباقين على قيد الحياة كما في حالة سكر وعصير الألوة فيرا. عدد من سرطان الجلد في هذه اليابانية ثم هو مبين أدناه التوقعات المحرز في حالة هجوم نووي على هذا المستوى...
    الألوة فيرا ويبدو أن موازن "النظامية" المثالي. وفقا للتجارب السريرية ، والألوة فيرا متوافق مع جميع المضادات الحيوية والمنشطات فضلا عن علاجات أكثر جذرية في الجسم.
    بعض المرضى الذين يتناولون الألوة فيرا جنبا الى جنب مع العلاج الكيميائي ، يكون لها آثار جانبية في مخففة جدا. جميع هؤلاء المرضى أظهرت دلائل على التعافي بشكل أسرع.
    والألوة فيرا في جميع أشكاله
    المصنع موجود في كثير من المنتجات ، ومعجون الأسنان ، والصابون ، ومزيلات العرق ، أحواض الاستحمام ، والشامبو ، والكريمات اليد والجسم والوجه ، وشفة المسكنات....
    كريم...
    عملية ومفيدة لجميع التطبيقات المحلية. العديد من كريمات الليل والنهار وتستند الألوة فيرا وتعطي نتائج جيدة. والملمس يجعلها مريحة جدا للاستخدام.
    عصير...
    وينبغي أن يكون العصير المستخرج من اللب جديدة من الألوة فيرا. فإنه يجب أن تؤكل نقية ، المختلطة أو تضعف بسبب ملعقة على كوب من الماء أو عصير الفاكهة.
    هلام...
    هذا هو أهم التطبيقات العملية ولكن أيضا لتناول الطعام كما هو مع ملعقة أو مزيج من العسل.
    المصابيح...
    هذا الشكل غالبا ما يستخدم لمعاملة خاصة والمنضبطة. ومع ذلك ، استنادا الألوة فيرا مركزة ، فإن غالبية خصائص قد ذهبت إلى المعالجة الحرارية.
    كبسولة...
    لديهم ولكن الجانب العملي عبواتها غير مستحسن لأنه يسحق الألوة. هذا الأخير هو المصنوع من نبات كامل ، وبالتالي يحتوي على النباح ،


المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X