إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل مرطب للمنطقة الحساسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل مرطب للمنطقة الحساسة

اريد كريم مرطب للمنطقة الحساسة حتى لا تجف بكترة الماء الدي تتعرض له ارجو المساعدة و شكرا للانيقات

حرام عليكوم مقدرتو حتى تجاوبوني

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

حتى انا في حاجة اليه ياربي جوبونا اختي

ا

ان شاءالله اللي كتعرفوا
          تساعدك

Demande de regroupement familial : 04/04/2014
          Attestation de depot : 07/06/2014
          Test de francais : 13/06/2014
          Complement de dossier : 25/06/2014
          ٍVisite de logement : 27/06/2014
          Avis favorable: 25/09/2014
          visa : 22/10/2014

أنا ا حبيبة تندهن غير بزيت الزيتون. منها مرطب ومنها متيديرش الحبوب من بعد نزع الشعر بالموس و بعض الأخوات قالو أنه بعد مدة من الغستعمال تيأخر نمو الشعر شوية. تقبلي مروري
            اللهم بارك لي في زوجي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختي كنستعمل وحاد كريم الاطفال كنات واحد الاخت هنا فالمتدى حطاتو الله يجازيها بالخير سميتو bebe set تايدير غير 10dh و ريحتو غزالة كل ما توضاي ديريه انتمنى نكون فيدتكوم ملكيتش الرابط

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.اختي عندي واحد لوصفة لترطيب المنطقة الحساسة جرباتها صاحبتي او قالت لي بلي واعرة بزاف.هي عبارة عن زيت الجلسرين+فازلين+الكليسوليد.
                اتمنى ان اكون قد افدتك كما ارجو مساعدتك.كنت ظلبت من الاخوات افيدوني لكن مادوهاش فيا:(.بغيتك تساعديني الى كنت عارفة و تقوليلي شي وصفة فعالة و مجربة لتبييض المنطقة الحساسة.شكرا جزيلا و الله اسهل عليك ف ماتمنيتي

bebe tete mzyan howa likansta3ml kantmna nkon fitk

salam o3alikom, ana jerbet creme baby set madar liya walo!, chfet lbenat f lmontada kaychkrouh w jerbto ste3melet 2 tube w ma7site b 7ta chi fare9 3adi, ila bghiti ghir moratib lmanta9a l7assasa sta3mli zite zitoune kifma gualet lik lokhet raha mezyana,wela kenta nes7atni biha wa7ed lokhet f lmontada, rah hiya li radi njereb had lmerra 3ela alah dir chi natija 7ena kan9elbo 3la chi mobiyed machi moretib hhhh,rah 3yina men lakhalatate,
                    salam

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X