إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد مساعدة من كل انيقة جربت مكينة براون لاني حائرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد مساعدة من كل انيقة جربت مكينة براون لاني حائرة

السلام عليكم اريد ان اسالك هل مكينة براون تطلع الشعر غزير و تحت الجلد و هل تسود الابط و المنطقة الحساسة و شيء اخر بخصوص راس الحلاقة هل هو يحلق جيدا و تكون المنطقة ناعمة قرات الكتير في المنتديات لاني اريد شراء مكينة براون ولكن خائفة بحكم تجربتك اريد ان تساعديني:confused:

أختي أنا عندي بروان مكتحيد والوا أو مؤلمه كنفضل ند ير الحلاوه وباتوفيق و الأ راء تختلف

أنا عندي براون أكتر من 9 سنين ورتاحيت ليها.فالاول كنت كنتقسح منبعد مكنحس بوالو،الشعر ولا مكينوظليش فيساع،وفشي بلايص مبقاش،أنا كنصحك بها عن تجربة.مع العلم أنا عندي البشرة حساسة بزاف،وقبل منشري براون كان عندي مشكل تحت الإبطين،كنت غي نحيد الشعر نبقى نحك حتى كتنودلي ديك الجلدة رقيقة وكيخرج منها الما،ولكن منين بديت نستعمل براون مشالي داك المشكل بصفة نهائية

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=109199

chofi had mawdo3

شكرا rose44 و romaysaa و raniaotv على الرد ولكن بغيت نسول واش راش الخاص بالحلاقة كيحلق مزيان حيت انا مكنتفش المنطقة الحساسة و بغيت نخصص ليها اما رجلين و ابط و لدين اصلا كنتفهوم بالحلاوة سعا مليت منها و بغيت نجرب براون ارجو الافاااااااااادة بليييييييززز

الاقتباس غير متاح حاليا
            العفو احبيبة.بالنسبة للراس مزيان كيحلق مزيان،كتبقى لبلاصة رطيطبة،أنا كنستعملها للرجلين و اليدين وتحت الإبطين.غير فالمنطقة الحساسة مكنستعملهاش حيت عندي حساسية.

شكرا اختي واش كنتي جربتيه للمنطقة الحساسة و كيفاش كتزولي الشعر منها انا مكيصلاحليش موس الحالقة يعني زيزوار كينودلي لحبوب و بزاف لي نصحوني ب tendause ديال رجال ولكن ملي عرفت براون فيها راس فحال tendeuse قلت هي احسن حيت مخصصة للنساء ايوا شنو رايك

اختي rose44واش شعر الارجل و اليد كتنتفيه ولا كتحلقيه ببراون حيت قلتيلي كتستعمليها ايديك و رجليك و الابط شرحيلي اختي انا مفهمتش حيت انا كنقصد اني نتف يدييا و رجليليا و الابط و نحلق المنطقة الحساسة ارجو اختي ان تشرحيلي اكتر و سمحيلي طوالتك عليك بالهدرا كنتسنا جوابك

والله يااختي مرات احس انه في شعر تحت الجلد

لكن لما تحسي فيه استعملي الحلاوة وقد تحصل كل شهرين مرة
                  او اكثر من شهرين

اما السواد لم الحظ ذلك ابدا
                  [align=center][/align]

انا استخدم ام جوي بيطلع بعدها غليط ويطلع الشعر تحت الحلد وتركتها واستخدمت الحلاوه ما استخدم ام جوي الا اذا ما كان عندي وقت

الاقتباس غير متاح حاليا هل صحيح ان براون كتزرق المنطقة و مصلحاش الحوامل:confused:
                      جاوبوني يا اصحاب التجارب

حبيبة سمحيلي تعطلت مجاوبتك،براون هي اللي كنستعملها لرجلي وليدي و تحت الإبط،جات معايا،وكينوضلي شعر رقيق بزاف وكيتعطل عاد كينوض.أما المنطقة الحساسة كنت كنستعمل ڢييت ولكن حتى هي دارتلي حساسية ودبا كنستعمل جيليت الوردية ولكن معجبتنيش حيت كينوض الشعر غليظ ودغيا كينوض حصلت.

اختي غير استعمليها فعالة وكتحيد الشعر من الجدر وما كينوض دغيا وما كتدرش حساسية

الاقتباس غير متاح حاليا

اختي العيون شرحيلي الله يرحم الوالدين كيف كتستعملي امجوي لانها عندي و قسحاتني و معرفت كيف نعملها
                            عافاك جوبيني و نصحيني
                            على شحال كيطلع ليك الشعر واش استعملتيها للمناطق الحساسة......
                            بلييييييييييز جاوبيني

شكرا بزاف اخواتي شجعتوني نشريها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X