دخلو الانيقات الجميلات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو الانيقات الجميلات

آلسلام الانيقات نتمنا تكونو لاباس و بصحه جيدا :o
    عفاكم البنات انا محتجا لكم بزاف :(
    انا عرسي في ابريل نهار 5 في شهر ابريل يعني باقي ليا 12 يوم على نهاري لكبير و انا يلاه عندي 18 سنه و معنديس كاع ختي كبار منيو معنديش لي يفيدني في هاد نهار لي كاتحلم بيه اي بنت تكون اجمل واحده و تبان قدام راجلها :(:(عندي غير زوافريا هههههه
    المهيم انا جاتني هاد تزويجا غير على غفلا بواحد وولد ناس لله يرزقكم كاع بشي وليدات ناس لي يستهلكم نشالله ;)
    فيدوني بشي وصفات مزيانين لعريسات لله يحفظكم
    انا مزاغبه شوية من كارشي و لحمي كاع و مبغيتش ندير لاسيغ ماكنصبرش واش يمكن ليا ندير ڢييت لي لحمي و وجه ديالي تا هو
    و وجهي كان فيه لحبوب و بقين فيه تراس و عنديي لحبوب ف ظهررررري بزاف ماعرفتش اش غادي ندير ليه وعندي الكحوليه في بعض الاماكن ما خليت مادرت والو
    البنات عفاكم عاونوني و ديرو بحال ختكم واقفو معايا لله لا ياكحل ليكم يامكم و وجهي حرقاتو ليا الشمس مع طريق ديال المدرسه والا فرق كبير بين وجهي و جسدي البنات:( من لاخر اعطيوني ملف على جميع الوصفات لي كاتحتاجهم لعروسه يلا جيت نقوليكم فيا و فيا ماغديش نسالي عفكم عونوني لله يجعلكم اجركم قصر في جنه
    معنديcش وقت بزاف عتيوني وصفا ديال 12 يووم قاد قاد :(
    شكرا لي جوبني و لي ماجوبنيش ciao

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:50%;background-color:black;border:7px double teal;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة

الله يكمل لك بالخير

ويسهلك امورك

شوفي اختي انا برأيي تدخلي لمنتدى

العروس تستافدي منه بزاااااف خصوصا هذا الرابط

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=113547

نتمنى نسمع اخبار طيبة عنك

لك مني تحية بعطر الزهووور

دمت بالف خير

[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

اختي مبروك عليك والله يكمل عليك بخير غير دخلي لمنتدى العروس ستجدين مايفرحكيكاين الجديد في ما يخص كل عروس وعنداك تنساي متعرضي عليناههههههههه

mercii bzafff albnat 3la laajwibaaa jouj li jawboniiii yakooooo walah ta 7ram 3likommmm yalah li mo2mina w katbghi rabiii dir fyia had lkhirr w twa9af m3yaaa :confused:

الله يكمل عليك اختي بالخير دخلي لمنتدى
          العروس وغاده لتلقاي فيه كاع هداك شي
          لبغاه انشاالله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X