إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبغات تاخد اجرفي سبيل الله تدخل انا كنستناها هههههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لبغات تاخد اجرفي سبيل الله تدخل انا كنستناها هههههههه

بسم الله الرحمن الرحيم

[fot1]مرحبا بجميلات و انيقات المنتدى بغيت نسولكم الله يخليكم لعندها شي حل للهالات السوداء :o مخليت مدرت اوالو[/fot1]

salam
    wellah ma3raft a khti netmenna men elakhawat yfidouk

wahad syda nas7tni bi trio A jarbiha 3la allah
      اللهم يامسهل الشديد
      ويا ملين الحديد
      ويا منجزالوعيد
      ويا من هو كل يوم في امر جديد
      اخرجنا جميعا من خلق الضيق الى اوسع الطريق
      بك ندافع ما لا نطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

شكرا بزززززاف أخواتي على اهتمامكم بالموضوع .

في انتطار مساعدة الاخوات

اختي فهاد الرابط رني حطيت واحد الوصفة فعالة غير ديريها
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...17#post1729017

شوفي اختي ايلا كتعني بالهالات السوداء هاديك المحيطة بالعين غادي نعطيك وصفة ساااااااهلة و مفيدة
            غاديا تحكي بطاطا خضرا و تخلطيها مع الغبرة ديال نيدو و قليل من ماء الورد, و الخليط لازم يكون خاتر شوية, غادية توضعي منة تحت عينيك جهد 20 دقيقة مع الاسترخاء نهار اه نهار لا. لمدة لا تقل عن 15 اليوم و ردي عليا
            اصلا البطاطا معروف عليها خاصية التبييض البشرة
            كاين وصفة اخرى ديال الخيار tranche و الافضل يكون فيه الما ماشي ناشف, وضعيه على العين و ترخاي حتى هو مفيد
            نتمنى تكوني استفدتي اختي

مايا 04 سابقا

السلام عليكم
              اختي مشكلة الهالات السوداء مشكلة يعاني منها الكثير من الناس وحتى انا اختي ولكن صراحة لله معمرني درت لهم شي حاجة ولكن الى كنت تعرفي واحد البرنامج جديد راه كيجي على قناة اقرا اسمه غذائي دوائي للدكتور جميل القدسي الدويك جزاه الله خيرا كيتكلم على كل شي الامراض ومشاكل البشرة حيث انا شت واحدة الحلقة ديالوا والناس كيسولوه على هذا المشكل وهو اقول لهم ذهنوا بزيت البابونج وحتى يمكن زيت الزيتون وشي حاجة ثانية معرفتها المهم اختي انا صراحة غادي نتبع البرنامج ديالوا ونعمل بنصائح للي كيقولها وانشاء الله اكون خير وهو قال انها مشكلة الهالات السوداء هو مرتابط يلكليتين واحد الاخت في المنتدى سولتها وهي تقول نبقى نشرب ملعقة زيت الزيتون مع قطرات من عصير الحامض على الريق جزاها الله الجنة المهم انا الى انشاء الله لقيت معلومات او تحسن غادي نقولها لك انشاء الله انا دابا هاذي يومين ذهنتهم بزيت الزيتون في الليل اكون خير انشاء الله.
              هاهو الموقع الالكتروني ديال هذلك الدكتور راه مزيان جزاه الله خيرا .
              www.dr-jameel.com

شكرا أختي المتقية ربها بارك الله فيك بالفعل هذا مشكل كيعانيو منو بزاف من السيدات كيكون نتيجة السهر وقلة الراحة وأغلب الاحيان وراثي غادي انشاء الله نجرب واحد من الزيوت لفدتين بها . الا كان ممكن فقاش كيديرو هاذ البرنامج وشكرا بززززززاف أختي على الاهتمام.

شكرا للاخت حسناء 02 و الاخت مايا 04 علي اهتمامهما بالموضوع جزاكما الله خيرا انشاء الله نجربهم

شربي معلقة زيت العزد بعد ما تعصري عليها شي قطيرات ديال الحامض و تبعيها بكاس ما دافي
                    راه المشكل داخلي ، وبقاي تدهني بزيت القمح
                    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

الاخت اللي قلت لك عطاتني وصفة الله اجازيها الجنة هي لازورد وراهي جاوبتك والبرنامج كيجي يوم الثلاثاء على قناة اقرا وكيتعاود مرات كثيرة هاذيك قناة رائعة اختي تفيدنا في ديننا ودنيانا اللهم وفقهم يارب.

jarbi kamadat ma waed
                        wrah kayn wa7d lmontaj dial garnier light 3ad 5roj dial mo7it l3aynan
                        sigpic

اختي انا جربت زيت الزيتون مع الخرقوم عطاني نتيجة وكنديرو لوجهي كامل جربيه مغديش تندمي والله شاهد علي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X