إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي مع ازالة الشعر الزائد *بالصور*

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي مع ازالة الشعر الزائد *بالصور*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة مقعدا..
    حبيباتي الانيقات...
    هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الجميل، اطلب من الله التوفيق..
    الحقيقة حبيت نقلكم تجربتي مع ازالة الشعر الزائد للي هو مشكلة كبييرة بالنسبة لمجموعة كبيرة من الفتيات، فانا في الاول كنت كنستعمل موس الحلاقة معجبنيش وانا نبدل الوسيلة؛ لهذا بديت كنستعمل "لسيير" VEET عجباتني بزآآف ولكن المشكلة غالية بالمقرانة مع الوسائل الاخرى ولكن مؤخرا لقيت واحد لسيير تحت اسم مادوناMADONA ثمنها 16 درهم هاد الثمن مناسب جدا.
    نمرو الان لوصف هاد لسيير كتكون من 10 لِبُونْد : 8 خاصة بالجسم و 2 خاصين بالوجه.

(نصيحة مني الحبيبات ديالي ماتستعملوش هادوك لِبُونْد الخاصين بالوجه لانهم ممزيانينش خصوصا لعندها بشرة حساسة)
    اذا هادوك لِبُونْد ديال الجسم مزيانين كاتستعملهوم لرجلات والبطان والمنطقة الحساسة (غي من الجناب)
    الجميل فيها انها كاتعطي نتيجة فعالة ومكيعاودش الشعر ينوض لمدة من 4 اسابيع حتى لشهر.
    وهادي بعض الصور ديالها باش تعرفوها عن قرب:

طريقة الاستعمال
    كنوضعو لبوند بين يدينا ونحاولو نسخنوها عن طريق الحتكاك لمدة دقيقة
    كايكونو 2 ملاصقين، منين كنحسو نها سخنات كنفرقو وحدة على ختها باش يعطيونا 2 دلوجوه
    كنوضعها مباشرة على المكان المرغوب ازالة الشعر منو ونبركو عليها مزيان من الوسط
    من بعد نزولها بسرعة خاطفة وباتجاه معاكس
    المهم غتلقاو الطريقة مكتوبة على ظهر الورقة

نتمنى الكل يستفد من هاد الموضوع للي غيبقى مفتوح امام الكل, ولمن ارادت ان تضيف تجربتها او معلومات يمكن لها تشاركنا بها وهكذا واحدة تستافد من الاخرى.

حبيباتي اسالكن الدعاء لي..:)

chokran akhti ala ma3lomatik ah yaj3alha fi mizan hasanatik rah akhti 3asabna ch3ar dial ljism aghlabiyat lbnat 3ndhom nfs lmochkila bghit nswlk wech had la cire katnf3 maa cha3r li fl fkhad o tani haja wech kathyed nit mzyan o makinodch dghiya ola kifech smhi liya ala soal diali mais bghit nt2kd mnha 9bl manchriha

merci okheti

اللهم إني أسألك إيمانادائما و أسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس.

غتطلع غالية بالمقارنة مع لاصيغ ديال الدار او لي كتباع في جرارة

شكرا لك اختي

:)

شكرا لك غاليتي على هده المعلومات القيمةنجربوها

شكراااا أزين أنا سبق لى جربت هادو ديول مادونا زونين حربتهم لإزالة شعر الإبط وخا حارة ولكن زوينة
            مرحبا بيك بينتنا العزيزة
            وشكراااا بزاف
            [CENTER]

[CENTER]

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

كنشكركم حبيباتي على ردودكم للي فرحاتني بزاف..

اخـــواتــي [ 3> ]

nounou’’ اسئلتك على العين والراس، راه هاد لاسيير صالحة حتى لمنطقة الفخدين بامكانك تستعمليها فحيت انا براسي مستعملها وعطاتني نتيجة مرضية وان شاء الله تنفعك، منين تستعمليها في الاول وتزوليها بامكانك اعادة استعمالها لمرة التانية ولكن فنفس اللحظة، انا هادي 3 اسابيع منين استعملتها ولحد الان باقي ماطلع الشعر نتمنى تطول المدة اكثر.

’’ام البراء شكرا على توضيحك.. فعلا عندك الحق حتى انا كنت جربت لاسيير للي كتباع في جرارة، ولكن المشكل انها كتجيني صعيبة وكترون الدنيا.. ماشي بحال هادي للي كتكون واجدة اما هاديك ديال الدار فللاسف مكصدقليش.

’’سفيرة الاناقة الله يسرلك امووورك كلها.

’’المطيعة لربها شكرا على ترحيبك الله يعز بيك في الدنيا والاخرة.

Rose44’’ تحية ليك وشكرا على مرورك.

"

دمــــتم سـالمــــين

"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  شكرا أختي على المعلومات
                  أنا شخصيا كنستعمل هاد النوع كايجيني اقتصادي فية تقريبا 400غرام

العلبة فيها spatuleللتوزيع و كذلك des bandes
                  في كل مرة تنسخن la cire في حمام مريم باش يذوب أولا فيmicro-ondes
                  وهذا ما كان
                  ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●
                  ♥ لاإلــــ إلا الله ـــــــــــــه ♥♥♥ محمــــــــــ رسول الله ــــــــــــد ♥
                  ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●

(`*•.¸(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)¸.•*´)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)
                  ...♥--- )...♥استغفر الله العظيم ...... من كل ذنب عظيم ♥..(-->♥...
                  (¸.•*´(¸.•*´♥♥ `*•.¸)`*•.¸)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)´(¸.•*´♥♥ `*•.¸)

الله يحفظك الحبيبة ديالي، شكرا على اضافتك القيمة..
                    انا شخصيا عمري ماجربت هاد النوع ان شاء الله نجربو ياريت تزيدي تعطينا معلومات اخرى : من اي بلاصة يمكنا نشريوها وشحال ثمن ديالها ؟

تقبلي تحياتي :)

...ــــفي انتظار اجابتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X