إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي جربت عصير معدنوس للوجه تدخل الله يرضى عليها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي جربت عصير معدنوس للوجه تدخل الله يرضى عليها

السلام عليكم بغيت نسولكم على عصير المعدنوس يتغسل بيه الوجه واش كيجيب شي مفعول ولا غي الضياعة وصافي ردو عليا ياكو
    تحت طلبها

’’عزيزتي، مسبقليش جربت عصير المعدنوس ولكن قريت عليه انه مفيد لمحاربة التجاعيد وكينقي البشرة ويصفيها وكترجع ناعمة الملمس، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من المنافع الاخرى، ولكن كما قلت هذي معلومات قريتها بلحق عمري جربتو.. نطلب من الاخوات للي كانت لها تجربة بهاد الخصوص تفيدك وتفيد الجميع.‘‘

اختي الحبيبة له مفعوله الباهر
      انا كنعملو يوميا والحمد لله اعطى مفعوله الباهر
      كناخد حزمة ديال المعدنوس نقطعها بايدي ماشي بالسكين باش الفيتامين الي فيه ميتقاسش كنوضعها فايناء غير معدني ونصب عليها ماء غليان ونخليه مدة من الوقت حتى تحسي بالماء برد والمعدنوس طلق مزيان تحيدي الحزمة وتستعملي الخليط ويمكنلك تحطيه في الثلاجة المهم تغيري الخليط كل اربع ايام لانه يفقد مفعوله
      النتيجة زوال البقع السوداء ترطيب البشرة ونظارة وبلا متزوليه خليه على البشرة ديالك لمدة طويلة المهم تعمليه على بشرة نقية

جزاك الله عنا كل خير اختي سلسلا على النصيحة
        [frame="1 80"]اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال[/frame]

شكرا البنات على مرور شكرا اختي سلسبيلا الزين على معلومات ادي نجربها
          تحت طلبها

merci

شكرا لك

Show romanization
                Shamassi مرحبا ،
                وأنا أتفق معك ،
                شكرا لتقاسم ،
                يبقيه
                MichaeL

انا مجرباه كنشربو على الريق مزيان بزاف وتيصفى البشرة وصحى بزاف ونفس طريقة ليقالت الاخت سلسبيلا 24 هياالى تندير ولا بعظ المرات تنطبخو 5 دقايق ونحيدو والى بغيتى اصفى ليك الببشرة خودى المعدنوش اكون مطحون يحال الى ديريه الماكلة وديريه لوجهك خليه اطول مدة ممكنة وغسلى تبعيها غير اسبوع وشوفى الفرق مع المدة تيخلى الوجه مرايا ونفكريه غير وقت الى ديرى شى طويجين هههه

barakalhofiki habibeti
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X