إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عونوني البنات عفكوم بشي وصفة كتنقص من الوزن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عونوني البنات عفكوم بشي وصفة كتنقص من الوزن

السلام عليكم
    البنات كديرين لباس عليكوم
    عفكوم اما عونوني
    لي عندها شي وصفة كتضعف تقولها ليا
    ره لي شفني كيقول ليا الا بقتي هكا غديا اكتغلضي غتخيابي:(
    وجزاكم الله خيرا:(
    ياغافلاً عن العمل
    وغره طول الأمل
    وقد مضى في غفلة حتى دنى منه الأجل
    الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل

sigpic

اختي انا كنت دبدوبة كان وزني بتمانينات بس الحين بالخمسينات وكتير فرحانة لا تاكلي الخبز كتير ومن ورا الغداء حاولي بس تشربين سوائل او فواكه واكتري من شرب الماء اتمنى ان اكون افدتك ياغالية
    أحبكم في الله فأحبوني

أختي العزيزة لقد بدأت في ريجيم منذ حوالي 10 أيام و الحمد لله فقدت 2كيلو و شوية و كان وزني 83 و لن أتوقف إن شاء الله إلا في ال70 على الاقل .فقط أنقصي الخبز و المعجنات قدر المستطاع و تناولي الخضار و السلطات نيئة و مطبوخة و عصير الغلال و السوائل .طبعا ابتعدي تماما على السكريات و الحلويات و المشروبات الغازية و اللبان بكل أنواعه و لا تنسي الرياضة و خاصة المشي.و الله المستعان ,هيا نشجع بعضنا و ننطلق سويا و نحرص على نتيجة طيبة إن شاء الله .
      sigpicاللهم إني أسألك الأنس بقربك

الله يوفق أختي

ام الكتامين

بسم الله الرحمن الرحيم
          اختي سهيلا..... عليك بادءا في الصباح تشربي كاس كبير من الماء الدافئ..... لانه يساعد على تخلص الجسم من جميع السموم التي بالجسم ..وهو ايضا غادي يسد ليك شوية الشهية.... راه من وراه يشي دقائق غادي تحسي بالرغبة في الدخول للمرحاض وهدا الطريقة كانتمنى تعملها جميع الاخوات و حتى للوليداتهم علاش لا......... راها فعالة ومهمة للجسم كيعلوها الاسيويين.
          من بعد ,حاولي تكلي القليل من الخبز و اكثري من شرب السوائل كما قالو الاخوات مشكورين..... وكثري حتى من اثاي راه كيحرق الدهون لكن بالليل اقتضري على تناول حريرة مرة سميدة مرة دشيشة او حتى صوبا ولا تنساي تناول الفواكه واحدة تكفي في اليوم مع الاكثار من الخضراوات الغير مطبوخة.... و اهم اهم اهم شئ: هو الرغبة بشدة في انقاص الوزن حيت حتى العامل النفسي له دور فهدا العملية و ما يكون الحبيبة غير الخير ان شاء الله
          مع حبي
          sigpic

اختي سهيلا عندي وصفة تخفيف من البطن
            قرفة عواد نافع بلدي زعتر نديروهم كاس الماء سخون نديرو فيه المكونات و يتصفاو و يتشربو
            اجتهادك فيما ضمن لك و تقصيرك فيما طلب منك دليل على انطماس البصيرة منك

راني كنت مقيدة الوصفة ان شاء الله نقلب عليها و نكتبها ليك
              اجتهادك فيما ضمن لك و تقصيرك فيما طلب منك دليل على انطماس البصيرة منك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X