الى الاخت تازرزيت2009 ضروري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخت تازرزيت2009 ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيدايرا ا ختي لاباس عليك راه من الصباح كنسجل الوصفات ديالك و ثقت فيك و الله شاهد الله اعطيك الخير و يحقق ليك ما تمنيتي بغيتك تعطيني شيء وصفات الوجه كنخاف ندير شي حاجة و زيد الفضيحة لخته. وجهي سمار و ما عندو واحد اللون و موسخ ب بىيص الحبوب الصغير و الله مانسى خيرك و الى جيتي لاكادير مرحبة بيك عندي و سمحي لي الى طولت عليك
    مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

المشاركة الأصلية بواسطة حسناء المغربية8 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيدايرا ا ختي لاباس عليك راه من الصباح كنسجل الوصفات ديالك و ثقت فيك و الله شاهد الله اعطيك الخير و يحقق ليك ما تمنيتي بغيتك تعطيني شيء وصفات الوجه كنخاف ندير شي حاجة و زيد الفضيحة لخته. وجهي سمار و ما عندو واحد اللون و موسخ ب بىيص الحبوب الصغير و الله مانسى خيرك و الى جيتي لاكادير مرحبة بيك عندي و سمحي لي الى طولت عليك
    مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
    اهلا بيك اختىى بارك الله فيك اولا سمحيلى بزاف تعطلت عليك يالاه دخلت تنقلب وشفت الموظوع ديالك والمنتدى تبدل
    الحبيبة كل حاجا عندها حل ممكن تقولى لى نوع البشرة ديلك والحبوب واش الغير دوك الحبيبات الصغار الى فيك واش ديما ولا غير دبا
    ولا اختى وربى شاهد ماتانبخلش عليكم والى عرافاها نكولها ليكم نتسنا تجاوبينى منبعد نقوليك

سمحيلى بزاف اختى راه اليومة ليشفت الموظوع ديالك ماظنيش انى مابغيتش نجاوبك

حتى انا بحالك اختي حسناء فيا لتضراس ديال لحبوب صغير الى عندك شي وصفة ا تازرزيت فيدنا بها الله انور يامك
        لا اله الا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة في السماء مشاهدة المشاركة
          حتى انا بحالك اختي حسناء فيا لتضراس ديال لحبوب صغير الى عندك شي وصفة ا تازرزيت فيدنا بها الله انور يامك
          اهلا بيك ختى واش لتراس عندك قديم واش عمرك جربتى ليه كينتا الى فيها رقم واحد جربيها وردى عليا تبعيها ديريها بااليل غير شويى حكيها ونعسى وصباح غسلى وجهك مزيان .

اختي عطيني شي وصفة عافك لازالة سواد الابط
            [

المشاركة الأصلية بواسطة ام عبد االرحمن مشاهدة المشاركة
              اختي عطيني شي وصفة عافك لازالة سواد الابط
              اهلا ختى الابط غنعطيك وصفة ماكاين مسهل منها كل مرة دهنى الابط ديالك باالحامظ تبعيها راه ريحة العرق ماباقيش تشميها وتيبيظ الابظ جربيها اختى وردى عليا ونزيدك وحدا خرا انا مجرباها وماكاتخطانى ونبت شفت واحد الاخت كتباتها فاالمنتدى نيفيا والشبى خلطيهم وستعمليهم غير ديال الحامظ ساهلة وانا مجرباهم وربى شاهد .اى سوال انا رهن الاشارة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X