اخوتي بغيت نسولكم علئ الحلبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخوتي بغيت نسولكم علئ الحلبة

:( اخوتي بغيت نسولكم علئ الحلبة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كنتمنئ تكونوكلكم على احسن مايرام اخوتي بغيت نسولكم علئ الحلبة بغيت نستعملها للوجه ديالي لان الاخوات نصحوني بها باش تغلض لي لوجه ديالي ولكن اناعندي البشرة حساسة واش الحلبة معندها حتى شي تاتير على البشرة الحساسة ممكن شي افادة الله اخلي ليكم اعز معندكوم وشكرااا
    sigpic

متخفسش الحلبة ما غاديش تضرك بالعكس الحلبة هي عشية الجمال انا كنت كناكلها ونديرها لوجهي وفعلا وجهي سمان غير توكلي على الله اختي الله يوفقك

شكرآآ جزيلا اختي العزيزة:o
      sigpic

salam heta an kandireha rir ana machi raradi howa nsemen wjhi ana hit nado lia chi hbibat rekak oneshoni biha kandireha m3a 3ssel hora walakin akheti li khayeb fiha hia rihetha makatbrich theyed men be3d menha khsee dewechi ila briti riha theyed oila kent mzewja diriha f sebah hit katbka riha os3iba blil

السلام عليكم

اختي ماتخافيش ديري الحلبة هي احسن قناع بصاح ما تكثريش منها

وكي ديريها ما تروحيش للشمس

Halba rzala bazaf ana tanasshak tssaibi zitha hssan ana tanssaib bi litro hamdoulah bladna blad chamss
            khoudi halba wa dou9iha wa khaltiha m3a zit baldiya toma diriha fi chi 9inina ta3 jaj wa diriha fi chamss chi ch har un mois radi thassli 3la site hora wa rkhissa bazaf
            ewa chi d3iwa

merciiiiii bbbbbbbq a khti 3lla kifach tandiro zitt l7albba merciiiiiiiiiiiiii

السلام عليكم .

احتي الحلبة راها غزاااالة لتصفية البشرة تنجربها انا مع العلم ان بشرتي جافة وحساسة ومعملات ليا والو بالعكس. انا نعطيك الوصفة لي تندير= شوية ديال الحلبة غير القياس+ شوية ديال الحنة+ صفر بيضة+ الحمص مطحون+ نقيطات ديال الحامض. جربيها وداومي عليها راها رائعة والله. وبالنسبة للنفخ انا منفخاتش ليا وجهي. يمكن على حسب كل شخص. تقبلي مروري
                اللهم بارك لي في زوجي.

chokran jaziilan
                  sigpic

salam akheti ila briti wejeheke yeghelade diri khemira +helibe +formaja 3adi (vache qui rit )dirihe maseke fi wejeheke 20min ou gheselihe bi ma dafi touma ma barede ou mene be3ede diri chi creme li moratibe ( samhouni rahe ma3anediche clavier bile 3arabiya)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X