إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش هدا هو بيتادين الي كييستعمل للمنطقة الحساسة للتطهير و التبييض!! (صور)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش هدا هو بيتادين الي كييستعمل للمنطقة الحساسة للتطهير و التبييض!! (صور)

السلام عليكم

سمحولي بغيت نسولكم

أن قريت بزاف فالمنتديات على مرهم بيتادين وكلش كيشكروه و الي جربتو كتقول أنو فعال و أنو كيتهر المنطقة و من كيمشي السواد

و كمشيت الصيديلية قلتلهم يعتيولي بيتادين عتاولي هاد البوماد لي فالصورة

ولكن أنا من بحثت لقيت أنه كيحتو هد البوماد اللي فالصورة

لذلك مزعتمش نجرب و قلت نسولكم نتوما لول

اللي عارفه شي معلومه تقولهالي و تفيد بها الأخريات و الله يجازيكم بالخير

:confused::confused:

:confused:12مشاهدة وحتى وحدة فيكم مبغات تعاوني حشومة ليكم راه عندكم الأجر و أنا على وشك الزواج اللي عندها شي نصيحة تنفعني بها

ولله أختي معرفة أنا دخلت لموضوع ديالك باش يلا كانت شي إجابة حيت حتى أنا بغية نعرف حيت سامعة به ولكن ماعرفتش كيف عامل نتمنى يدخل أخوات يساعدنا
        :s11556::s11353::s11556:

والله اختي انا معدي شي فكرة على بيتاد ين :confused::confused::confused::confused:

معلش الزوينات مهم شكرا على الردود وإ نشاء الله نلقاو لي تفيدنا حيت أنا قريت عليه بزاف وكجيت سولت عليه عندنا فالصيدلية عطاني هداك اللي فالصورة الأولة و هداك كيطهر الجروح و حتى شكله غريب على لي فالصوره الثانية

3lach kadakhlo tchofo w mata3tiwni hta chi rad wla chi nassiha rani mazal kanastana rodddddddddddddddddddddddddooooooood

اختي الله اعلم
                اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين

المشاركة الأصلية بواسطة المنشدة111 مشاهدة المشاركة
                  اختي الله اعلم
                  chokran laki okhti 3ala rad natmana nal9aw li tjawbna

السلام عليكم
                    اختي معندي تافكرة على هد الكريم كين منتجات اخرى لبتدين متل تحاميل بنسبة للمتزوجات و غاسول منطقة هد الكريم اول مرة نعرفو شكرا على معلومة اختي تانسول عليه

7ta ana akhti ma3amarni chaft had lcreme ana kan3raf qwilbat bitadine homa li kansta3mal mais had pomad ma3amarni chafto kanmana ifidok lbnat li 3arfin

المشاركة الأصلية بواسطة *ام جواهر* مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        اختي معندي تافكرة على هد الكريم كين منتجات اخرى لبتدين متل تحاميل بنسبة للمتزوجات و غاسول منطقة هد الكريم اول مرة نعرفو شكرا على معلومة اختي تانسول عليه
                        maalich a khti mohim had radd ziiin dialak chokran bzafff

حتى أنا سمعت على هد بيتادين على ما كنظن يمكن الثاني هو المعني بالامر شفت في واحد المنتدى
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة belhouda مشاهدة المشاركة
                            7ta ana akhti ma3amarni chaft had lcreme ana kan3raf qwilbat bitadine homa li kansta3mal mais had pomad ma3amarni chafto kanmana ifidok lbnat li 3arfin
                            chokran laki a kht 3la rad kidayrin had 9wilbat !! momkin tcharhili w chokran

المشاركة الأصلية بواسطة جوهرية مشاهدة المشاركة
                              حتى أنا سمعت على هد بيتادين على ما كنظن يمكن الثاني هو المعني بالامر شفت في واحد المنتدى
                              chokran okhti aala rad awalan oui khti hadak owa makssod walakn ana lkit ghi tani hna f saydaliya w ma3raftch wach yanfa3 wlala walkin lil asaf malkitch tani :(

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X