إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع البنات او السيدات لتيعانيو من الخطوط البيضاء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع البنات او السيدات لتيعانيو من الخطوط البيضاء

السلام عليكم كاملين سواء عازبات او متزوجات اش خباركم
    المهم ندخلو فالموضوع كما لاحظت انا العديد من السيدات تايعانيو من الخطوط البيضاء سواء بعد الولادة او احنا البنات لباقين ماتزوجنا تيجيونا يا اما من زيادة الوزن او النقصان فيه
    انا فتحت هاد التجمع باش نتجمعو كاملين لتنعانيو من هاد المشكل او نبداو نلقاو حلول او نتعاونو او نحمسو بعضياتنا
    او لي جربات شطريقة او جابت نتيجة تفيدنا بيها
    او كيفما كنعرفو كل واحد او فين عندو يا اما البطن او الصدر او الارداف .........
    نتمنى التفاعل ديالكم :)
    { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
    واجعلني من الشاكرين
    اجعلني فى عيني صغيرا
    وفى اعين الناس كبيرا
    اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

السلام عليكم ورحمة الله
    بارك الله فيك اختي فكرة رائعة يسعدني ان اكون اول المشتركات وياريت يكون تفاعل ونلقاو حل سريع حيث انا بصراحة عقدوني الخطوط البيضاء :(
    ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما

السلام عليكم

شكرا أخا ريهام على هاد الفكرة . لأن بالفعل الخطوط البيضاء مشكل تنعانيو منو . فبالنسبة ليا أنا عندي فالأرداف. وقريت فبعض المنتديات بزااف ديال الطرق والوصفات لي تيقولو أنها مزيانة وطبعا مع العكز ديالي غير تنقرى وصافي أنا غنكتبهم وإن شاء الله لي جرباتهم وجابت معاها نتيجة تخبرنا باش نشجعو بعضياتنا. = الوصفة الأولى = خل التفاح. إما دهني بيه بوحدو. أو تاخدي منو كأس مع 3 معالق قهوة مطحونة ودهني بيه وتخليه على الجسم مدة ساعة ومن بعد غسليه. هاد الوصفة توضع يوميا. الوصفة الثانية = الدهن بزيت الزيتون ليلا وفي الصباح الغسل يوميا .
      اللهم بارك لي في زوجي.

المشاركة الأصلية بواسطة AMATOALLAAH مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله
        بارك الله فيك اختي فكرة رائعة يسعدني ان اكون اول المشتركات وياريت يكون تفاعل ونلقاو حل سريع حيث انا بصراحة عقدوني الخطوط البيضاء :(
        وعليكم السلام شكرا ليك اختي على التفاعل او انشاء الله نلقاو الحل النهائي لهدشي
        اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
        واجعلني من الشاكرين
        اجعلني فى عيني صغيرا
        وفى اعين الناس كبيرا

المشاركة الأصلية بواسطة إحسان حسونة مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

شكرا أخا ريهام على هاد الفكرة . لأن بالفعل الخطوط البيضاء مشكل تنعانيو منو . فبالنسبة ليا أنا عندي فالأرداف. وقريت فبعض المنتديات بزااف ديال الطرق والوصفات لي تيقولو أنها مزيانة وطبعا مع العكز ديالي غير تنقرى وصافي أنا غنكتبهم وإن شاء الله لي جرباتهم وجابت معاها نتيجة تخبرنا باش نشجعو بعضياتنا. = الوصفة الأولى = خل التفاح. إما دهني بيه بوحدو. أو تاخدي منو كأس مع 3 معالق قهوة مطحونة ودهني بيه وتخليه على الجسم مدة ساعة ومن بعد غسليه. هاد الوصفة توضع يوميا. الوصفة الثانية = الدهن بزيت الزيتون ليلا وفي الصباح الغسل يوميا .
          اه يا اختي حتا انا الكز قاتلني او حتا انا عندي فالارداف ولكن مزعمتش على خل التفاح حيت تيضعف او انا من ديك البلاصة مغليضاش بزاف
          حتا زيت الزيتون مزيان هما الخطوط كيبغيو الترطيب
          شكرا على الوصفات او نتمناو تفيدينا بالمزيد ما تغبيش علينا
          اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
          واجعلني من الشاكرين
          اجعلني فى عيني صغيرا
          وفى اعين الناس كبيرا

Salam akhawati zidoni hata ana m3akom ana rahom m3a9dini rah 3adi l3ars 9arab o ma3raftch chno ndirlihom;natmana l9aw chi hal fa3al nchalah
            sigpic

hta ana zidoni 3likom walakin n9olikom wa9ila vazline rah zwina l had l manati9 o ana daba yalah bdit kandirha

الرد على موضوع الخطوط البارزة في الجسم

مرحبا فتيات أنا سمعت عن زيت أركان كيحيدهم اومكيخليش الآثار ولكن باقي مجربتش

السلام عليكم البنات كاملين او شكرا على التفاعل ديالكم
                  sou_hanan انشاء الله اختي نلقاو الحل قبل عرسك الله اكمل بالخير ولكن النصيحة لنعطيك هيا بقاي دهنيهم باي زيت عندك من دابا على الاقل باش يخفافو
                  starefati يمكن فازلين تنفع عمرني مستعملتها او مرحبا بيك معنا

جوهرة المنتدى10
                  اختي انا جربت زيت ارغان لمدة شهر هداك الكوسميتيك ماشي ديال الماكلة ولكن مزولهمش لي يالحق ما تزادوش
                  اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                  واجعلني من الشاكرين
                  اجعلني فى عيني صغيرا
                  وفى اعين الناس كبيرا

wahed nhar kent krit fi had mountada men and wahed moucharika ala zabda dial kakao kham o chi haja tania mabkitch akla aliha mezian heta ana andi fi ardaf o fi mitaka dial sdar kandir ghir zit oud bohdha lhin nlkaw chi haja daka batla

اه عرفت اختي ديك الوصفة وليني معرفتش واش كاينين المكونات ديالها هنا او لا
                      زيت العود راه مزيان
                      شكرا ليك
                      اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                      واجعلني من الشاكرين
                      اجعلني فى عيني صغيرا
                      وفى اعين الناس كبيرا

khti sma3t bali khale tefahe kaida3afe wache randiro mankhafche jawbini lahe ikhalik

زيدوني عليكم ما لقيت ليهم حل

نتمنى نلقاو شي حل عما قريب

المشاركة الأصلية بواسطة miso مشاهدة المشاركة
                            khti sma3t bali khale tefahe kaida3afe wache randiro mankhafche jawbini lahe ikhalik
                            فعلا اختي خل التفاح مع المداومة تيضعف حيت تيدوب الدهون الا كنتي باغا ضعافي ديريه ما كنتيش باغا الضعافي ما ديريهش
                            اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                            واجعلني من الشاكرين
                            اجعلني فى عيني صغيرا
                            وفى اعين الناس كبيرا

salamo alikom
                              chokran okhti ala almawdoà ana smaàt zit louz mazyan wa lakin maàmri majarabto
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X