إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي بغات تغلاض تخمر الحلبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي بغات تغلاض تخمر الحلبة

salam hana tani jabt likom wasfa khatira matgoloch la ri7a la walo li bghat ghld tsbar chofi albnat chado l7alba chi nas kas na9iwha w diroha f 9ar3a dial lmae w khaliwha 3 yam nhar 3 bdaw tcharbo maha raha sari3a lmaf3ol l bghat tghlad tghlad 9bal sife walah hta katban darya
    n

وانا كنت مجرباها وناكد كرمك غير انا تنديرها فزلافة ونزيد الما وشوية السكر مكتبقاش الريحة بزاف وتبارك الله عليك .

الله يبارك فيك بصح ما فهمت والو على خاطر راكي كتباتها بالفرنسية المدرجنة للعربية

سلام ا البنات انا نعاودها بالعربية خودو نصف كاس حلبة ونقيوها مزيان وديروها فقرعة ديال الماء عامرة بالماء وسدوها مزيان والنهار 3 عاد بداو تشربها راها عللا ضمانتي
        n

تبارك الله عليك اختي ....حتى انا كنت كنديرها و لكن كنزيد معاها شوية نافع او حبة حلاوة على حساب الريحة باش ما تبانش...انا غلاضيت ولكن باقي خاصني لهونش...واش ما عندكش شي طريقة ...لحقاش انا من كنغلاض كنزيد فلكتاف فحال boxeur ههههههه

les honch khasak 9wilbat azine
            n

شكرا حبيبتي على الوصفة
              يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
              الراحمين

سبحان الله حتى وحدة معجبها راسها انا عندي ليهونش و كنقلب كيندير ننقصهوم عقدوني كون كيتعطاو كون عطيتهوم ليك اختي

hhhhhhhhhh wlah makdabti hta wa7d ma3ajbo l3jabe mana w jbade
                  n

اختي ولي بغات ترقاق اش دير؟

hai ma3rafthach akhti
                      n

المشاركة الأصلية بواسطة salimamaroc مشاهدة المشاركة
                        تبارك الله عليك اختي ....حتى انا كنت كنديرها و لكن كنزيد معاها شوية نافع او حبة حلاوة على حساب الريحة باش ما تبانش...انا غلاضيت ولكن باقي خاصني لهونش...واش ما عندكش شي طريقة ...لحقاش انا من كنغلاض كنزيد فلكتاف فحال boxeur ههههههه
                        عليك برياضة انا درتها خرجت ليا شوية

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

لبغيتي تعرفيها دخولي ملفي الشخصي

وبحثي عن كل مواضيعي غتلقايها لاني كنت سولت اخوات وفدوني هدا شهر باش مداومها

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

merci likoum hta ana raha mrakdaha daba m3a ramdan ri soukti mohim ana ndawm ala had tarika
                            o7iboukom fi allah

تبارك الله عليك أختي
                              الله يعطيك الصحة و يجازيك بخيرات الدنيا و الآخرة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X