إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي ميش ب 3 لوان ارا ما تبرعو ومن يدياتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي ميش ب 3 لوان ارا ما تبرعو ومن يدياتي

n

السلام عليك اختي هدشي اكتر من رائع ولكن اختي ممكن تكتبي لينا وتوضحي لينا الطريقة ولكي مني اجمل تحيات لاني با بصراحة ما فهمت والو هههههههه ختك مكلخة
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

salam amal hanti had sife kayne fih li mich b 3 lwan w aktaria ila takhdam maro m3a blanc m3a k7al rah kay3ti wa7e lawne fane w kay7ama9
      n

ghzal hadachi momkin twadhi lina ila konti 3arfa almawad almosta3mala osmiyathom ila jat a3la khatrak*

tbarkalah a3lik hadachi akhti ghzal momkin ila jat a3la khatrak atwadhi lina atari9a olmawad ali msta3mla alah ykatar khirak

ok a zine rah awal haja ba3do 3la dicapaje raha katgarad cha3ra 2 haja ana kankhdam b wella f ay chay dial sbgha w dial les meches ama tari9a rah maymkanch lik tsaybihom bi7dak khas li tkhdamhom lik man lor dial cha3rak wila bghiti darbi ghir chi ch3irat khfaf bo7dak diri wara9 l alimnyom
            n

تبارك الله غزااااااااااال هادشي
              فين بلاصة كتسكني وشحالل التمن والالوان اللي ستعملتي باش نقولها للكوافورة

تبارك الله عليك اختى والله احفظك .
                انا مكرهتش نديرو ولكن الى تيخلينى نتردد هو الديكاباج ولكن الطريقة ديالك رائعة ممكن نعرف اشمن مدينة فاش كينة اختى وشكرا ليك

اختي اشمن لون ديال البشرة اللي يجو معاها هاد ليميش واش يجو مع القمحياات
                  [

khti bghit nsawlak fin dartihoum achman salon,
                    sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=53275&dateline=1379169554

1haja albnat ana rani coifura w daryrahom lcha3ri w kandirhom les cliente diali 2 haja ana sakna f salé 3 haja rah makankhdamhomch b dicabage 4 haja kandirhom b 200 dh fihom lwane b tlata w ama lik akhti om abd ra7man f lowen li iji m3ak howa maro foncé m3a akajo rah iji m3a lon dialk
                      n

akhti tbarkalah alaik momkin na3raf fin kayna f sale robama anji 3andak chi nhar otsawbili chi haja fana hhhhhhhh

ana f salé f 9arya w li bghitha mar7ba 3la ras w l3ine
                          n

اختي عاااااافك وريني الشكل ديال مارون فونسي فشي صورة كفاش كيجو الله يستر عليك اما الاكاجو منحملوش
                            [

wakha alal ana nazal sora dial maro foncé w chofi kif kayji
                              n

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X