لتفتيح البشرة في 15 دقيقة مجربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لتفتيح البشرة في 15 دقيقة مجربة

salam l bnat 3andi liko wa7ed lwasfa t9ado tkono sma3to biha ana kandirha 3j f simana katkhali li bachra diali lon wa7d w safia w katban man awal isti3mal lwasfa a lbnat hia nacha rah nacha kaydir l3jaybe w li ma3arfatch nacha howa mayzina aw t7in roz katkhaltih m3a ma wared wdir 15 mn w rali wajhak wchofi 3la 3inik
    n

تبارك الله عليك
    مشكورة أختي على الوصفة

rabi ikhalik okhti afafe
      n

تبارك الله عليك عليك الحبيبة وصفة مفيدة وساهلة غير حاولى تكتبي بالعربية
        اختي واش عندك صالون ديال الحلاقة بغيت نسواك اشنو اللي مزيان للوجه واش لصيغ ولا الخيط عمر مستعملتو خفت يكتار ليا الشعر فوجهي وشكرا

وصفة مجربة وممتازة شكرا اختي الحبيبة
          الحجات الطبيعية ماكاين ما احسن منها حتى الى مانفعت ما تضر
          شكرا مرة اخرى

okhti rah binsba l jism kans7ak b la sire hit katchad l7am w ila dartiha l wajhak m3a tol kaytdala lik ya3ni diri lkhit l wajhak w la sire l la7mak w ana rahen icharat ay okhte
            n

اختي على شحال كتبان النتيجة باش تيولي وجه ابيض راني نت دابة على سعدي وعدي ودرتها لوجهي خاسني نداومها سيمانة ولى شحال باش تبان نتيجة 100 في 100 وشكرا كوافورة ديالنا والحمدو الله لقينة كوافورة مشي انانية وكتبغيش تورينة حيت اغلبية مكيبغيوش ناس تعرف باش يجيو عندهوم وتيكولو اسرار المهنة الحمدو الله باقي الخير وشكرا اختي
              اختي بقالي الخليط ديال نشا وماء الورد واش ممكن نحتافض بيه لمرة خرى ولى لا خاص كل مرة نصايب خليط جديد و3 ايام ممكن نديرهوم منابعين في سيمانة سمحيلي كترت اسئلة

salam akhti had lwasfa ana kandirha l bnat diman man ba3d netwaiaje w katban darya dawmi 3lia walah hta twali dawya
                n

3fak akhti waw goli liy lia bch7al kaydiro l couafourat la sere lham kamal .owach momkin ndirha bohdi f dar ochkon hiya li nakhod oli mazyana merci d'avance a hbiba
                  الدنيا مسألة حسابية ..
                  خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة ..
                  اطرح عليهم التعب والشقاء .. واجمع عليهم الحب والوفاء ..
                  " وتوكل على رب الأرض والسماء "

binsba lia ana kandirha la7m kaml b 3600 walakin rah ay wa7d imkan liha dirha bo7da
                    n

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X