مساعدة من فضلكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من فضلكن

السلام عليكم البنات عافاكم انا قربت نولد ان شاء الله بغيتكم تعطوني شي وصفة للكلف نديرها مور الولادة ان شاء الله را وجهي ولى حالتو بالكلف باش تنصحوني اخواتي والله يفرح اللي جاوبتني بكل ماتتمنى في خاطرها و ماتجاهلونيش عافاكم نتسنى ردودكم وشكرا لمروركم بموضوعي

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

أولا آختي الله يفكك على خير ورزقك درية صالحة، أنا غادي نعطيك واحد الوصفة نتمنى ع الله تفيدك ودعي معايا الله يسهل علي كيقولو دعوة الحامل مستجابة.
    الوصفة كالتالي:
    ـ حمص مطحون
    ـ فول مطحون
    ـ أرز مطحون
    ـ الطين الأبيض
    خلطي الكل بماء الورد أو جمعيهم بدانون مسوس،
    بقاي ديريهم يوميا لمدة 15 دقيقة أو حتى ينشف فوق وجهك، زوليه بماء بارد من بعد دهني وجهك بالكريم لي مولفاه أنا كنقترح عليك كريم clean and clear زوين كيرطب البشرة وكيفتحها.والله المعين.

نعيش كـ البحر بالعمق والشفافية ...أعماقنا .. كـ أعماقه .. !

ولا يُجيد فهمنا إلا من غاص .. بأعماقنا..وتمكن من فهمنا ..

و هكذا يكون حال أرواحنا ..سهلة ...ممتنعة ....واضحة .. وغامضة..

ولا يُدركها .. إلا من يريد إدراكها ..بـ صدق !

جزاك الله خيرا

سيري اختي nouly11 الله يسهل عليك ويعطيك ماتمنيتي والله يرزقك من حيث لاتحتسبين

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

كنصحك اختي بالفول مطحون+ الحليب ديريه على وجهك تايكرم او بداي فزgيه بالما او حكيه بحال الgوماج . راها بالتجريب

اختي حنا في العائلة كنديرو هذه الوصفة وماما حتى هي كديرها وحتى انا ملي نولد نديرها كتخلطي زيت الزيتون والحامض والصابون البلدي والحنة وتمشي الحمام وتطلي الجسم ديالك كلو وتخليه واحد الشوية وشلليه وحكي وغادي يمشي وكلما تغسلي ديريه راه ماسك زوين حتى بلا كلف.....
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة llina11 مشاهدة المشاركة
              سيري اختي nouly11 الله يسهل عليك ويعطيك ماتمنيتي والله يرزقك من حيث لاتحتسبين
              بارك الله فيك على هذه الدعوة والله إلى دمعو لي عيني الله إفكك على خير آختي.

نعيش كـ البحر بالعمق والشفافية ...أعماقنا .. كـ أعماقه .. !

ولا يُجيد فهمنا إلا من غاص .. بأعماقنا..وتمكن من فهمنا ..

و هكذا يكون حال أرواحنا ..سهلة ...ممتنعة ....واضحة .. وغامضة..

ولا يُدركها .. إلا من يريد إدراكها ..بـ صدق !

إستعملي واق الشمس و مقشر و حليب من vichy مفعولهم عجيب ضد الكلف و البقع
                رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

المشاركة الأصلية بواسطة om d&h مشاهدة المشاركة
                  كنصحك اختي بالفول مطحون+ الحليب ديريه على وجهك تايكرم او بداي فزgيه بالما او حكيه بحال الgوماج . راها بالتجريب
                  لهلايخطيك اختي والله يجازيك بخير

المشاركة الأصلية بواسطة بحر الحب مشاهدة المشاركة
                    اختي حنا في العائلة كنديرو هذه الوصفة وماما حتى هي كديرها وحتى انا ملي نولد نديرها كتخلطي زيت الزيتون والحامض والصابون البلدي والحنة وتمشي الحمام وتطلي الجسم ديالك كلو وتخليه واحد الشوية وشلليه وحكي وغادي يمشي وكلما تغسلي ديريه راه ماسك زوين حتى بلا كلف.....
                    بارك الله فيك الحبيبة والله يحفظك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X