إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندها مشكلة بخصوص البشرة والجسم تذخل بلاما تردد إن شاء الله غنلقاو الحل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سلام عليكم الغزالات كنت تنستعمل مزيلات العرق بززززاف واحد النهار و أنا نتصدم سواد شديد تحت الإبط جربت شي وصفات من منتدانا الغالي ولآكن بدون نتيجة المرجو المساعدة و الله يجازيكم كل خير
    رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

المشاركة الأصلية بواسطة Lovely_Pink مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم أختي
      كيف حالك
      إن شاء الله تكوني بخير وعلى خير
      المووهيم بالنسبة ليا حاجة وحدة لي معقداني هي سواد في المنطقة الحساسة
      نتمنى تعطيني شي وصفة طبيعية ساهلة مع اختك معكازة مانعودش ليك
      حيت غدا إن شاء الله انمشي الحمام و نيت نتسنا منك ش وصفة باش نديرها
      دمتي سالمة وجزاكي الله كل خير
      في انتظارك

اختي سمحيلي تعطلت عليك بالنسبة للمنطقة الحساسة عندي ليك 3 الحلول كلهم مجربين ختاري للي غتناسبك داوميها وإن شاء الله مغتشوفي غير للي يعجبك ودعي مع ختك
      الوصفة الاولى طبيعية :
      المكونات
      كاس ماء ورد
      3 معالق زيت زيتون
      ملعقة ملح+ملعقة سكر
      قليل من الماء قليل
      نصف كاس بودرة تالك للاطفال
      أول شيء ذوبي السكر والملح فلماء ومن بعد خلطي المقادير كلها وخليها على النار شوية حتى تتجانس وديريها فشي علبة وبداي تفركي بيها برففق المنطقة الحساسة يوميا من بعد ماتغسلي وتنشفي مزيآآآآآآن المنطقة
      ....
      الوصفة الثانية :
      اول حاجة خاص المنطقة تكون خالية تماما من الشعر ثاني حاجة تاخدي غاسول او رغوة من الصيدلية باش تنضفي المنطقة لان الصابون كيسبب جفاف وكيقتل البكتيريا النافعة المتواجدة بالمنطقة الحساسة،من بعد ماتغسليها وتنشفيها مزيان ديري كريم
      418_DAKTACORT-MICONAZOLE.jpgDaktacort فالصباح هو كيمتص السواد ومضاد للبكثريا و فالمساء دهني kerella حتا هو كيبيض وكيرطب ومضاد للبكثريا والطفيليات،وفالغد غسلي بديك الرغوة وعودي نفس الخطوات لمدة 3 الاسابيع إن شاء الله غتشوفي نتائج غترضيك
      الوصفة الثالثة حتا هي طبيعية :
      الجميل فهاد الخلطة انها طبيعية مرطبة مبيضة معطرة ومكيتغيرش مفعولها واخا تغيري طريقة نزع الشعر
      المكونات :
      نصف كاس عصير ليمون (مقشر و مبيض و مطهر للجلد)
      نصف كاس جليسرين (مادة تخلط الزيوت مع الماء... مادة مستحلبة)
      ربع كاس زيت الخروع (يطري الجلد)
      ربع كاس زيت اللوز (يجدد الخلايا الميتة)
      ربع ملعقة صغيرة مسك مطحون (مادة حافظة)
      بعدما تخلطي العناصر كلها مزيآآآن دهني بيها اي منطقة بغيتيها تبياض(حتا الركب والكوعين)فالليل وفكل دخول للمرحاض"اعزكن الله"

نتمنا احبيبتي نكون فدتك وتلقاي راحتك فشي وحدة من هاد الوصفات وداوميها وتكون عند حسن ضنك

ونتمنا الدعاء بدل الشكر

أنت الذي ولدتك أمك باكيا.......والناس من حولك يضحكون سرورا
      فأحرص لنفسك أن تكون اذابكو.....في يوم موتك ضاحكا مسرورا

جمعة مباركة عليكم الغزالات اوا فكرة زوينة هادي معاندي مايتسالك اختي النمسة الله اعاونك الغزالة
        []

بارك الله فيك الغزالة عفاك اختي عندي بشرة ديالي سمراء و بغيت شي حاجة للتبييض وجزاك الله خيرا

تبارك الله عليك اختي على طرح هاد الموضوع جا فوقتو
            sigpicاللهم يامسهل الشديد
            ويا ملين الحديد
            ويا منجزالوعيد
            ويا من هو كل يوم في امر جديد
            اخرجنا جميعا من خلق الضيق الى اوسع الطريق
            بك ندافع ما لا نطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

[SIGPIC][/SIGPICرحمت الله على اخي العزيز

مشكورة فكرة رائعة نتمنى نلقاو عندك الي يرضينا وخلينا غزالات كيف قلتي هههههههههه.
              أنا عندي المسامات واسعين فوجهي نتمنى لقى عندك شيحاجة طبيعية .وتعطي مفعول بسرعة حيت عرسي قرب
              مشكورة مرة تانية

المشاركة الأصلية بواسطة therayya مشاهدة المشاركة
                انا اختى عندي مشكلة والله يخليك جاوبيني انا عندي مسامات واسعة مكثيرة في وجهي خاصة على انفي وخذودي مدبيا شي كريم تقوليلي عليه وتاني مشكلة انا بشرتي بيضاء لكن الاحظ انها تغير لونها حتى وجهي اصبح يبان اكبر من عمري اعطيني شي وصفة ترد وجهي فيه النضارةالله يدخلك لجنة
                حبيبة اول حاجة خاصكي تنضفي البشرة ديالك مزيآآآآن(3 مرات فالنهار)قبل ما تسدي المسام
                الماسك 1 :
                ملعقة عسل(يحافظ على نضارة البشرة وإشراقها)، وملعقتين من النشا(يقبض المسام ويفتح لون البشرة)، بالإضافة إلى القليل من ماء الورد(القابض للمسام)،خلطي جميع المكونات ، ووضعيها على وجهك . احذري من الاقتراب من منطقة العين ،تم فرك
                ي القناع من أسفل إلي أعلي وغسليه بماء دافئ تم مسحيه بماء ورد بارد.
                الماسك 2 :
                دهني وجهك ببيض بيضة وخليها حتي تجف وغسلي بالماء بارد ومرري عليها قطنة مبللة بماء الورد بآآآآارد.
                الماسك 3 :
                تاخدي حلبة مطحونة وتخلطيها مع شوية الغسل(المقادير حسبك نتي شحال غتستهلكي خاص الخليط يكون متجانس)وتخليها على الوجه لمدة 15 حتال 20 دقيقة تم تفركيها بيديك شوية وتغسليها بالماء بارد ومن بعد كيف العادة تمسحي وجهك بقطن فيه ماء الورد لانه كيفتح البشرة وكيقبط المسام..

كاين قناع اخر كانت عطاتو الاخت سناء ف موضوعها"كيفاش تهليت فراسي ...."وجربتو غزآآال،كيفتح البشرة وكيسد حتا هو المسام،خودي نصف كيري ومعلقة ديال نيدو وشوية العصير ديال الخيار خلطي كلشي وديريه لوجه،ووضعي كسرونة فوق البوطة وديري فيها النعناع او البابونج او الشانوج(شوفي نتي اش غيعجبك)خليه حتا يغلي وبخري عليه وجهك علاما يكرم الخليط اولا ديري الخليط فاش تبغي دخلي للحمام وتما غيكرم ويتبخر بلهلا يتبتو ليه ههههه.
                ما زال عندي اقنعة اخرى لنظارة البشرة(وعلى فكرة كلشي هاد الخلطات اللي ذكرت كينقيو وكيفتحو لون البشرة)خودي بطاطة حكيها وصفي داك الماء ديالها للي غيبقاليك بعد الحكان وضيفي عليك حليب نيدو حتا تحصلي على خليط معقود وديريه لمدة 15 دقيقة ومن بعد غسليه بالم
                اء بارد
                أو خودي شوية عصير الحامض وشوية ماء الورد والنشا(يمكن تعويض النشا ب بيكاربونات الصوديوم فلهما نفس المفعول)ودهنيهم لوجهك وتخليه حتى يكرم و
                غسليه بالماء بارد
                ملحوضة:
                اي وصفة درتيها غسليها بالماء بآآرد لانه كيسد المسام ومسحي وجهك بماء الورد من بعد الغسيل..

نتمنا نفيدك بهاد الوصفات وتنالي النتيجة للي ترضيك،ومتعڭزييييييييييش ودعي مع ختك

المشاركة الأصلية بواسطة karboujaki مشاهدة المشاركة
                  شكرا لك
                  الشكر ليك حبيبتي على مرورك للموضوق وردك عليه

المشاركة الأصلية بواسطة mouge مشاهدة المشاركة
                    سلام عليكم الغزالات كنت تنستعمل مزيلات العرق بززززاف واحد النهار و أنا نتصدم سواد شديد تحت الإبط جربت شي وصفات من منتدانا الغالي ولآكن بدون نتيجة المرجو المساعدة و الله يجازيكم كل خير
                    الحبيبة الوصفات للي ذكرت بالنسبة لسواد المنطقة الحساسة يمكنليك تجربيهم بإذن الله غينفعوووووووك،غنضيف حاجة وحدة وهي يمكنليك ديري pomade beby set للي كتستعمل لطياب ديال دراري صغار،كتمنع رائحة العرق وكتبيض المناطق الحساسة

المشاركة الأصلية بواسطة وفاء القلوب مشاهدة المشاركة
                      جمعة مباركة عليكم الغزالات اوا فكرة زوينة هادي معاندي مايتسالك اختي النمسة الله اعاونك الغزالة
                      امين احبيبة بارك الله فيك مرورك شرف لي ووسام على صدري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X