إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكلف فالجسم والوجه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكلف فالجسم والوجه

السلام عليكم اخواتي في الله الله ارحم ليكم الولدين اللي سبق ليها جربات شي وصفة ديال الكلف اللي كيكون فالجسم بعد الولادة ونفعاتها تعتفني بيها راه قريب انشاء الله نولد والجسم ديالي بدا كيبان فيه الكلف وعندي شوية ديال الكلف حتي فالوجه الحمد لله خفيف ولكن بغيت نحيدوا حتي هوا الله ارزقكم الجنة اللي فات ليها جربات شي حاجة ونفعاتها تعطيها ليا

حتئ وحدة ما بغات تجاوبني اوا رجايا فالله و صافي

أنا ما تنعانيش من <اك المشكل فالحمل يعني ما عرفت حتى شي وصفة ولكن تنظن بللي الكلف <يال الحمل راه تيمشي مورا الولا<ة غير ما تمحني راسك ايوا الله يفك سراحك على خير

اختي انا سمعت بلي الكشكوشة لي تطلق غلالة مزيانة وتتزول الكلف وانشاء الله تقومي بالسلامة ويحيد

اختي انا فايت لي جربت زيت اللوز وعطات نتيجة مبهرة
          دهني بها المناطق لي فيها الكلف
          ومن الأفضل في المساء خاصة بالنسبة للوجة وعدم التعرض للشمس
          ولكن يجب المداومة يعني يوميا
          هده الوصفة كنت خديتها من المنتدى
          واللهم يسر ولادتك ويرزقك بالدرية الصالحة ان شاء الله

السلام عليكم
            كديرين البنات
            تأنا حاملة او عندي نفس المشكل كيولي فيالكلف في وجهي او صدري او...
            او وجهي كنستعمل ليها دابا واحد الوصفة لحلبة+لفول مدقوق+حمص مدقوق+روز مدقوق او حكي عليهم بصلة او خلطيهم بالحليب عادي اولا غبرة او لحلبة تهيا مدقوقة كتخليهم في وجهك تينشف او تغسليه
            تقريبا تبعيه يوميا الاسبوع الاول او من بعد نهار اه او يومين لا او من وراهم ديري شي حليب مرطب لوجهك اولا شي بوماضا كديريها لوجهك
            راه صحاباتي كانو قالو ليا وجهك بدة يخسر مع لحمل او وانا نتبعهم من بعد قالو ليا شفنا وجهك بدا يتنقا قولي لينا سر او هملتو هد الايام بدة كيرجع تاني
            يقول الله تبارك و تعالى : {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسليما } صدق الله العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X