سر العريسات اواا دخلووو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سر العريسات اواا دخلووو

صباح النور لكل العريسات القادمات و لكل البنات لي باقيين على باب الله الله يرزقكم ولد الحلال اللي يستاهلكم المهم انا اليوم جبت لكم وصفات ملالية للعروسة حيت شفت جارتنا كديرهم لبنتها شحال هدا و كتوجد فيها و انا غير مقابلاها ههههه كنتعلم وفاش وصلت نوبتي جربتهم حتى أنا وأجيو تشوفني كيطلعت نهار عرسي بلا تفاخر هههه

المهم اوا نبداو اولا خاصك تكوني جالسة فالدار و ماكتخرجيييييييش أنا خدت كونجي على وعدي او سعدي أو ما ديري لا ماكياج لا والو خاصك تبقااي كيف ما انتي
    الوجه:
    الحلبة مطحونة
    العكر الفاسي
    اللوبيا مطحونة
    اللوز مطحون
    الروز مطحون
    الحمص مطحون
    الا كانت بشرتك دهنية خلطي هادشي بالحامض و زيدي قطيرات دالماء باش يتخفف و الا كانت بشرتك جافة ديري الحليب
    و بقاي ديري هاد الماسك لمدة نصف ساعة يوميا بدون ما تستعملي الصابون فالغسل غسلي غي بالماءو ماء الورد

و فالليل شدي الزعفران و دوبيه فشوية دالماء او العسل و دسريه لوجهك لمدة نصف ساعة حتا هو غسليه بدون صابون
    اوا بالنسبة للجسم :
    خودي الحنة و ديري ملعقة دالوز مطحون
    ومعلقة دالصابون البلدي
    و معلقة دعصير الحامض
    و معلقة د الداد مطحون
    و خلطيهم بالماء دافئ
    و بقاي ديريها حتا تنشف و دخلي دوشي غير بالماء بلا صابون بقاي ديري هاد الطلية كيف تانسميوها لمدة 7 ايام عاد باش سيري الحمام و مللي تخرجي و تشوفي راسك فالمرايا ردي عليا الخباار
    حيت هادشي كانوا العريسات كايديروه من زماااان و نهار عرسهم كيطلعو كيف الاميرات ومكدبوش كتولي وحدة أخرى أنا جربتو او بهرني

و الله يكمل بالخير لكل العرايسات و يرزق كل البنات لي باقيين بللي في بالهم يا ربي اوا شي دعيوة دالخير
    الوزن الحالي:70

الهدف الاول :66

الهدف الاخير:62
    بداية الريجيم 25/10

بارك الله فيك، نجربو مالنا اش خاسرين، غير الريحة لي الله يستر ياك ؟

شكرا أختي على مرورك الطيب الريحة شوية ولكين مع الغسيل والصابون راه تمشي المهيم النتيجة ياك ألا لا هيهيهيهي

بداية الريجيم 25/10

وا حشووومة عليكم البنات 50 مشاركة أو يالله رد واحد

بداية الريجيم 25/10

وصفات سهلة وباينة غيجيبوا نتيجة ولكن اختي الزعفران مكيعطي لون صفر للوجه انا درتوا مع ماء ورد وصفر ليا وجهي

السلام عليكم تبارك الله عليك حتى احنا خاصنا نتهلاو فراسنا صافي غير دوزنا عرسنا نساو راسنا.وصفات رائعة.
            sigpic[SIGPIC][

تبارك الله عليك
              سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

تبارك الله عليك ختي نشالله غنجرب الوصفة ديال الجسم ديال لوجه فيها بزااف هههههههههههههههههههه مافيا اللي يابقا ادق ولكن الى درتها اش تحيد لي ليتاش تلحبوب غادي نديرهاا
                sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

بارك الله فيك، نجربو مالنا اش خاسرين،

شكراً لك عندي سؤال وش امكن نستغناو على داد و غدي تخرج نفس التيجة او نعوضو عافاك جابيني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X