إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسماء احسن كريمات فارماسي هنآآآآآآآآآ

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشكرا أختي هدي فكرة زوينة ،كانت أختي تعاني من لحبوب بزاف حتى استعملت dalubour جواه كل أصفر كيتباع فلفارماسيان تحكريه من ثمن ديالو غير 10دراهم هو مفيد ضد التعفنات أ كيبري من لحبوب وأنا وجهي ماعمرو كان فيه لحبوب حتى بديت كنستعمل صابون الطاووس زيت لي وجهي أ سد المسام مخلاش لحبوب يخرج علا برا ويبرى أرجعت كنستعل صابون لحجرة الكف ولا المنجل فقط حتى صحاباتي لي شافو الطبيب كينصحهوم باش يغسلو بصابون حجرة مافيهش الريحة و الغسيل صباح أ عشية على الأقل لأن الوجه حساس بزاف

المشاركة الأصلية بواسطة fadma2010 مشاهدة المشاركة
      اشكرا أختي هدي فكرة زوينة ،كانت أختي تعاني من لحبوب بزاف حتى استعملت dalubour جواه كل أصفر كيتباع فلفارماسيان تحكريه من ثمن ديالو غير 10دراهم هو مفيد ضد التعفنات أ كيبري من لحبوب وأنا وجهي ماعمرو كان فيه لحبوب حتى بديت كنستعمل صابون الطاووس زيت لي وجهي أ سد المسام مخلاش لحبوب يخرج علا برا ويبرى أرجعت كنستعل صابون لحجرة الكف ولا المنجل فقط حتى صحاباتي لي شافو الطبيب كينصحهوم باش يغسلو بصابون حجرة مافيهش الريحة و الغسيل صباح أ عشية على الأقل لأن الوجه حساس بزاف

جزاك الله خير اختي على الافادة
      لكن صابون الكف جيد الوقت لي تكون فيه جلدة مريضة، لانو كينشف بزاف فكحد من تكاثر البكتيري
      لكن لوقت لتبرا جلدة، خاصنا جيل مباسب طبي، ينظفها و يحافظ على رطوبة و دهن ديالها لي هما ضروريين لنضارتها

ختي واش الاسم dalubour ou dalibour
        حيتاشdalibour ماعطانتيش في recherche

شكرا على الموضوع هكذا يستفيد الجميع

ماسك حتا هو روعة لكنو جيد للبشرة الجافة، دهنية منصحش بيه،
            المهم، هو ديالlierac سميتو(soin eclat express(masque velours
            كيدار في ليل لوقت لي كون وجهك عيان، و تخليه لوقت لي مكتوب عليه، وغير تمسحيه متغسليهش و تباتي بيه

رآآآآآءعععععععع
            ثمنو في پارا 150 dh

و ماسك آخر حتا هو ديال lierac
            soin eclat express (masque clarté

، كينظف البشرة، هو يصلاح لكل انواع البشرات لكنو اكيد جيد للدهنية لمحتاجة بشكل ملح للتنظيف، هما كاتبين عليه يستعمل حتى 3 مرات في الاسبوع، غير مرة وحدة كافية
            راه منظف و مقشر في نفس الوقت
            140 dh
            كين جهاز البخار يا ريت توفر عليه كل انيقة، و تعمل حصة بخار لوجها قبل كل ماسك اسبوعي حتا هو كيتباع في پارا, مغالياش، راها في حدود 250 درهم

انا عندي واحد

نتمنى انو اي انيقة جربت منتج ما، تسجل شهادتها ، والله يجازيها خير الجزاء، باش تفيد غيرها

+liftactivproserum c ديال vichy

هد المنتج خآآآآآيييييييييييبببببببببببب
                لي شاف لومبالاج يقول هنا نبات، و لي قراه يقول منو مانخلاق، و هو والووووووووووووو

هو مفروض كيشد البشرة، حيتاش فيه نسبة عالية من الاكولاجين،
                جربتو و لقيتو مسالي راسو و بزآآفففففففففف، جرباتو معايا حتا ختي و قالتلي تصييدا هي
                ثمن شي 215 درهم في پارا
                المهم لي كانت ناوية تشريه تراجععععععععععععععع

السلام عليكم موضوع زوين بزاف و مفيد انا بنسبة ليا جربت بزاف مين فارماسي بأخص ديال o clarins et VICHYولكين معجبونيش كينشف ليا وجه و كانت كاتجيني فيه ريها مجهدا هاداك لي لون ديالو أخضر و جربت واحد من معجبنيش و دبا كندير ديال GARNIER و جاني عادي حتى أنا مكنتسناش من أيرد ليا وجه بيض مهم هو ينقيه و فرت معاه حتى شوي ديال فلوسس بريت نسول عفاكم شكون جربات شي كريم ديال les cernes راهوم قتلووني بريت شي حاجة لي تنقسهوم لييا عفاكوم

salam alikom mawdou3 zuin ana ktbt bi arabiya deja walakine wakila tmhat liya ana st3malt produit dial vichy bezafff o st3mlt clarins ghir gel netoyent ama ecran st3mltohom kamlin walakine makantch chi natija men hadok gel netoyent ghir daya3 dial flouss galtha liya heta wahed sahbti hiya torkia bachra dialha katch3l galit liya ghir kaday3i flousk o walit chrit garnier bie sur machi men farmacie ana andi mouchkil hiya les cernes andi kahlin li kat3rf afakom chi produit tgolo liya rah hart ma3hom jarabt wahed dial clarins wahed dial OLAZ o walooooo

المشاركة الأصلية بواسطة ayscha مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم موضوع زوين بزاف و مفيد انا بنسبة ليا جربت بزاف مين فارماسي بأخص ديال o clarins et VICHYولكين معجبونيش كينشف ليا وجه و كانت كاتجيني فيه ريها مجهدا هاداك لي لون ديالو أخضر و جربت واحد من معجبنيش و دبا كندير ديال GARNIER و جاني عادي حتى أنا مكنتسناش من أيرد ليا وجه بيض مهم هو ينقيه و فرت معاه حتى شوي ديال فلوسس بريت نسول عفاكم شكون جربات شي كريم ديال les cernes راهوم قتلووني بريت شي حاجة لي تنقسهوم لييا عفاكوم
                      شكرا اختي على المشاركة
                      بالنسبة للهالات راني كتبت سميت كريم كيخففها في صفحة لولا
                      و عن تجربة

Mawdo3 zwin

merci pour le sujet mouhim bazaf akhawai aandi laklaf bka fi wajhi mabrach yhayad mali wladt makhali madart bach tnashouni allah yarham likoum lwalidin

aafakoum wajhi aakadniiiiiiiiiiiiiiiiiiii

اختي صاحبة الموضوع مشكورة والله يجزيك بخير يا ريت تفيدينا بالمنتجات الضرورية تكون متوفر عند اي اخت بشرتها جافة سواء الوجه او الجسم
                              انا عندي مشكل ديال البقع السوداء في الجسم بسباب الحكان ديال الحمام يعني قدام شوية بغية منك شي حاجة تحيدهم الله يجزيك بالخير عندي في ايديا وفي كرشي
                              وبغيتك تعطيني شي برودوي للارجل يحيد الجفاف وميبقوش ناشفين ليا رجليا وحتى شعري حتى هوا مشاكلو كثيرة بسبب الجفاف وزغبة ضعيفة وتيطيح الى لقيتي عندك شي حل لهذا القشلة ديال المشاكل انا لك من الشاكرين والله يسهل عليك مصعاب

المشاركة الأصلية بواسطة oum fouad مشاهدة المشاركة
                                merci pour le sujet mouhim bazaf akhawai aandi laklaf bka fi wajhi mabrach yhayad mali wladt makhali madart bach tnashouni allah yarham likoum lwalidin
                                ختي الله يشافيك
                                انا معنديش تجربة في هد الموضوع
                                لكن الي انا متأكدة منو هو انو الاطبة كيكتبو انتي طاش ديال بيوديرما، لانو واحد السيدة كان عندها هد المشكل كنت تلاقيتها عند طبيبة ديال جلد، و كتباتهم ليها الطبيبة،
                                لو كان عندك طاش خفاف او ديال حبوب او تقدم في السن،غانقوليك و انا مرتاحة:
                                ـ ديري peeling عند طبيب مع لاكام ديال بيوديرما في الدار،
                                ـ اوdermabration de roc و فاش تكمليها( يعني حتى تكملي تريتمون لولا استعملي معاها غير كريم مرطب و مغذي ) , تبعيها ب لاكام اونتي طاش ديال بيوديرما(وهدي هي تريتمون ثانية)

لكن لكلف صعيب تعامل معاه، لانو خلايا الميلانين نشطة ، فاي تدخل ماشي هو هاداك تقدي تنشطيها كثر، خاصك علاج تحت اشراف ناس متخصصة
                                ورا كاين في كلينيك الخطابي واحد طبيبة متخصصة في البشرة
                                سميتها دكتور زيزي(ايستيتيسيان)، الا كنتي من كازا راه في شاريع عبد الكريم الخطابي
                                الله يشافيك اختي راني حاسة بيك، واحد يدير لي عليه و الباقي على الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X