إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنات بديت الليزر اوا دعيو معايا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات بديت الليزر اوا دعيو معايا

انا شحال هدي كنت بغا ندير الليزر لوجهي و البارح بديت و الحمد لله كلشي داز بخير و على خير و كنتسن النتائج
    لي سبق ليها دارت تعاودلينا تجربتها و حتا انا غدي نعاود لكم النتائج و النصائح قبل و بعد الليزر
    دعيو معايا تكون نتائج مزيانا

يمنع الكتابة بالعرنسية
    sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

16 مشاهدة و لا رد حرام عليكم غير طلو و تهربو ههههه لي بغا ت تستافد من تجربتي انا رهن الاشارة

كتبي اختي نالعربية حتى متحدفش مشاركتك و شكرا على مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة rijane مشاهدة المشاركة

يمنع الكتابة بالعرنسية
          كتبي اختي نالعربية حتى متحدفش مشاركتك و شكرا على مرورك

ديالهاش ليزر
            تقشير ولا ازالت شعر؟

fotodepilacion للشعر

متخافيش منو
                غير توكلي على الله

السلام عليكم
                  أختي حتا انا كنفكر نديرو ولكن متخوفة بزاف لأن اليشرة ديالي سمرة شوية وبما ان laserكيستهدف مادة الميلانين خفت يحرق لي البشرة قبل الشعرة ولكن الغالب الله ما كينش البديل
                  أختي إلا سمحت إنا مدينة نتي ؟ولا كنت من الدار البيضاء فين كاين المركز لي كديري فيه la photodepilation؟
                  الله يسر لك الأمور و ان شاء الله النتائج مرضية ,ماتنسايش تخبرينا بالتفاصيل
                  ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●
                  ♥ لاإلــــ إلا الله ـــــــــــــه ♥♥♥ محمــــــــــ رسول الله ــــــــــــد ♥
                  ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●

(`*•.¸(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)¸.•*´)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)
                  ...♥--- )...♥استغفر الله العظيم ...... من كل ذنب عظيم ♥..(-->♥...
                  (¸.•*´(¸.•*´♥♥ `*•.¸)`*•.¸)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)´(¸.•*´♥♥ `*•.¸)

الله اشافي أختي و ان شاء الله تلقاي النتائج المرضية

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية 100% مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      أختي حتا انا كنفكر نديرو ولكن متخوفة بزاف لأن اليشرة ديالي سمرة شوية وبما ان laserكيستهدف مادة الميلانين خفت يحرق لي البشرة قبل الشعرة ولكن الغالب الله ما كينش البديل
                      أختي إلا سمحت إنا مدينة نتي ؟ولا كنت من الدار البيضاء فين كاين المركز لي كديري فيه la photodepilation؟
                      الله يسر لك الأمور و ان شاء الله النتائج مرضية ,ماتنسايش تخبرينا بالتفاصيل
                      هناك فرق بين لليزر وla fotodepilacion و من المميزات ديالها :امكن استعملها اي وحد دو بشرة سمراء او بيضاء وana سمراء شوية و النتاءج غدي تبان بعد اسبوع او اتنان و بعد شهر نمشي تني
                      انا اختي في اروبا نتمنى لك التوفيق

اختي الله ايشافيك ودزظ الجلسات بخير وعلى خير
                        انا اختي بغيت نعرف شحال من جلسة درت؟ والثمن شحال ؟ واش عند طبيب الجلد؟ و شحال نين الجلسة والجلسة؟
                        وشكرا

ghir 3tina l3onwan dial l3iyada otaman dial ljalasat 7it 3andi nafs lmouchkil dialk okhayfa maykonoch nata2ij maziana wirja3 cha3r inod man ba3d, 3afak goli lia wach lazer dar chi maf3ol ola la wa laki l2ajr olah ichafik
                          alah iyassarlik okhti

الله يسر الامور زين ا نشالله الى سليتي ا بانت نتائج مرضية عطيني عافاك ثمن باش درتيه ا انا بلاصة اوك حبيبة
                            sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

المشاركة الأصلية بواسطة satina مشاهدة المشاركة
                              اختي الله ايشافيك ودزظ الجلسات بخير وعلى خير
                              انا اختي بغيت نعرف شحال من جلسة درت؟ والثمن شحال ؟ واش عند طبيب الجلد؟ و شحال نين الجلسة والجلسة؟
                              وشكرا
                              هد اول جلسة و الجلسة التانية غتكون نهار 30 يوليوز بالنسبة للوجه الجلسة التانية تتكون بعد شهر و من بعد على حسب خصك تمشي غير ملي تيكو ن فيك الشعر و كل مرة كيكون اقل و رقيق بزاف
                              و عدد الجلسات حسب لون الشعر او الا عندك مشكل هرموني خصك تديري تحاليل و الطبيب غدي اعطيك الدواء
                              مشي طببب الجلد هنا عندنا عيادات خاصة غير بالليزر و
                              التمن 30 اورو للجلسة
                              الله اوفقك و تتمنى نكون افدتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X