طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

السلام اخواتي ا لحبيبات ساعد وني عندي مشكل الشعر في الوجه

ختي عملي تحاليل هرمونات الذكورة les androgenes
    را زيادة ديالهم هي لي كاتعمل هد المشكيل,

ما تخدميش بالنتاف
    خدمي بالحلاوة الطبيعية

من بعد ماتحدي شعر تدهني وجهك بزيت الوز الحلو او زيت الجوجوبا و تكوني ضماهم بير، و الا مالقيتيهمش ستعملي الاركان التجميلي بير، و تخليه بين نص ساعة و ساعة و تغسليه.

و يوميا دهني بلاصة لي حيدتي منها الشعر بزيت الاطفال bebe huile

استعملي لاسير مادونا صفراء بالحامض انها جيدة تباع في أسيماaccima

hta ana kan3ani mdak lmochkil

الى كنتي اختي في كازا راه كاينه دكتوره روسيه رائعه ممكن تمشي لعندها ..آسمها إلينا .. تايعاودو عليها مزيانه بزاف ....الى نتي في كازا نعطيك عنوانها الى بغيتي
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) . سورة فصلت

المشاركة الأصلية بواسطة omo yasemin مشاهدة المشاركة
            السلام اخواتي ا لحبيبات ساعد وني عندي مشكل الشعر في الوجه
            وانا عندي ليك حل أخر..كاين واحد الكريم كتستعملو بعد ازالة الشعر ب لاسير...stop epil كاين فيه د الوجه ود الجسم موجود ف الصيدلايات أو بارافارماسي ...انا استعملت د الجسم بعد ازالة الشعر كندهنو كل يوم ..وذا طلعت شي شعرة كنحيدا...ودابا منتقولكشي مشى مرة وانتهى ولكن خفاف وكيبقى شحال من شهر عاد يظهر ...اتمنى نكون فيدتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X