إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمتزوجات فقط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للمتزوجات فقط

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    بغيت نشارككم بالسر اللي رجع وجهي صافي من بعد معاناة طويلة مع الحبوب.
    السر هو
    gracial هي حبوب منع الحمل ومضاد لحب الشباب روووووووووعة وما عندها حتى اثار جانبية.
    اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

شكرا أختي
    ولكن كيفاش انا مفهمتش
    [[CENTER][CENTER][LEFT][CENTER]CENTER][[CENTER][CENTER]
    CENTER]
    [COLOR=mage
    nta][B]sigpic
    " اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إن شئت سهلا"

عقد قراني على زوجي
    [/CENT
    ER]حبيبي

[/
    CENTER]

شكراا ليك اختي

ولاكين كيفاش نستعملو
      sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخواتي
        كتاخذي حبة كل نهار فحال لي كتاخذي اي كينة وقبل ما تكمل البلاكيط اتلاحظي الحبوب لي في الوجه كتقلالا
        اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

زين سلام ختي نتي اش يا الله مزوجة حيت كراصيال خفيفة ديال لعريسات ا نيت انا كنفكر ناخدها الا قرب عرسي نشاء الله اش نيت صفا ليك وجهك ا اش كان فيك لحبوب بزااف او لا شوية ا فيديني بطريقة عافاك اش قبل الدورة الشهرية او لا كيفاش حيت ختك مكلخة فداكشي بيزوو
          sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

اختي ماكايناش كينة خفيفة الكينات كلهم فحال فحال ما عدى دالرضاعة اي اللي كيرضعو كياخذو كينة خاصة . كان فيا اختي الحبوب فى وجهي كان مطبع وكنت كناخذها لمنع الحمل من بعد قال لي الراجل شنو درتي لوجهك بدى كيصفى قلت له مادرت والو واقيلا الكينة اللي خديت. مشى جبد لانوتيس ديالها لقاها باللي مانع حمل و مضاد لحب الشباب.
            بالنسبة لطريقة استعمال اي حبوب منع حمل الى كنتي اول مرة اتستعمليها كتاخذي حبة اول يوم جاتك دم الحيض (اعزك الله) وكتكمليها عادي كل يوم حبة وحاولي يكون في نفس الوقت بمعنى الى خدييها اليوم مع 12 بقاي
            تاخديها كل يوم مع 12 حتى تكمل. ملي تكمل احسبي 7 ايام كيف جاتك الدم كيف لا كتبداي تاني بلاكيط جديد
            غالبا كتجي الدم بمجرد
            ماكتكملي البلاكيط بيومين او ثلاثة
            والى كان عندك اي استفار انا في الخدمة

بصح هي غزاااالة كترد الوجه كيف البلار و الشعر رطب
              انا عاماين و نص وانا ناخدها و فعلا كتخليك تاتضوي
              والاخت اللي قالت الكينات كلهم بحال بحال,لا اختي ماشي بحال بحال و كلوحدة ومعامن تليق على حساب السن و الوزن و الهرمونات
              داكشي باش لازم تمشي للطبية هي تعطيك اللي توالمك ماشي تاخدها حيث قاتليك شي وحدة انها جات معاها , راه اللي تليق لي انا ماشي ضروري تليق ليك نتين
              كل وحدة و تكوينها, و هي عموما خاص تبدى تتخاد شهر قبل الزواج
              وكدلك ماشي كلهم كيتخادوا فاول يوم دالعادة لا اختي بحال gracial كاتخاد اليوم الخامس ديال العادة فكل شهر
              وااكد انه الطبيبة هي اللي كتوصف الكينة الملائمة ماشي تاخدها بوحدك
              و شكرا

مايا 04 سابقا

اختي بالنسبة للكينات قصدت باللي ماكايناش خفيفة وهذا كلام قالته الطبيبة. اما الاستعمال فكما سبق وشرحت اذا كانت اول مرة اتستعمليها بدايها اول يوم في الدورة حتى تكملي 22 حبة يعني بلاكيط كاملة وكتبداي تحسبي 7 ايام اليوم السابع كتبداي بلاكيط جديد. هذه الطريقة لجميع حبوب منع الحمل وسولو الطبيب او مول الصيدلية باش تتاكدو ولا قراو لانوتيس راه فيها الطريقة الصحيحة

المشاركة الأصلية بواسطة intissar مشاهدة المشاركة
                  اختي بالنسبة للكينات قصدت باللي ماكايناش خفيفة وهذا كلام قالته الطبيبة. اما الاستعمال فكما سبق وشرحت اذا كانت اول مرة اتستعمليها بدايها اول يوم في الدورة حتى تكملي 22 حبة يعني بلاكيط كاملة وكتبداي تحسبي 7 ايام اليوم السابع كتبداي بلاكيط جديد. هذه الطريقة لجميع حبوب منع الحمل وسولو الطبيب او مول الصيدلية باش تتاكدو ولا قراو لانوتيس راه فيها الطريقة الصحيحة
                  كنحتارم رايك اختي
                  وحنا حنا باش نفيدوا و نستافدوا
                  راه الكينات فيهم الخفيفة و المجهدة بمعنى كاين اللي تركيز الهرمونات فيها اقل من كينة اخرى
                  وبحال مايمكنش نقولوا الكينة ديال الولادة بحالها بحال الكينات كاملين لانه المراة كترضع وكلشي كيدوز ل bébé داكشي باش كنقولو خفيفة لانها ماشي مركزة
                  المهم, gracial فالاول خديتها بالطريقة اللي قلتي لكن مللي رجعت للطبيبة génichologue هي اللي صححاتلي الطريقة و وليت نحسب من نهار الاول دالعادة كنحسب 5 ايام و اليوم السادس ناخدها وفعلا هايدة لقيت عليها الراحة اكثر
                  واخا مكتوب بla notice الطريقة اللي قلتي لكن كانت مخربقة لي الدورة
                  لكن مللي تبعت الطريقة الثانية اللي عطاتني الطبيبة ولات مقادة بالنهار و الساعة ههه
                  دابا عملت بحث ف google لقيت انك ممكن تاخديها بنفس الطريقة اللي قلتليك دابا
                  ايوا انا هادي هي تجربتي وعاود كل وحدة وتكوينها و القابلية ديال جسدها
                  انا دابا قطعتها من بعد عاماين و نصف تقريبا
                  و عموما اللي صابت ماتاخدهاش احسن لان الكينات كيضروا اكثر مللي كينفعوا

مايا 04 سابقا

والله اختي ماخليت ماجربت وهاد الكينات كيضروني في المعدة غير كنشربها كديرلي الحريق معرفت اش ندير وهاد كراصيال مجربتهاش انا كنخد دابا الكينة ديال الرضاعة حيت كنرضع وحتى وحدة ما وافقتي قولولي اش ندير حتى فكرت اني ندير لولب ولكن راجلي معجبوش اللولب
                    [img3]http://vb.arabseyes.com/uploaded/60575_1192021185.jpg[/img3]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X