تعانين من الحبوب ؟ تفضلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعانين من الحبوب ؟ تفضلي

تعانين من الحبوب المشوهة بشرتك غير صافية الاختباء بالبيت لكي لا يتسبب لك الخروج بالاحراج تعانين من الاكتئاب لمجرد الرؤية في وجهك تكرهين المرايا لا تقلقي انا مثلكي عانيت الكثير هيا حبيبتي معا لنتخلص من هذه المشاكل لكن اولا و قبل كل شيء يجب ان تتحلي بالصبر و الارادة القوية لكي لا اطيل عليك عزيزتي الحل بين يديك لكن حاولي اولا ان تضعي مبدا مهما و قولي لنفسك انا سوف اتغلب على هذه المشاكل
    اقدم لك الان عزيزتي الحل الوحيد للتخلص من كل الاشياء التي تشوه المظهر الخارجي .خاصة و انت مقبلة على الزواج او الخطوبة.
    خدي ملعقتين من الحلبة بودرة ولا تقولي الرائحة تذكري العزيمة اذا خفت من الرائحة فاستعمليها قبل الاستحمام خذي الحلبة اخلطيها مع بياض بيضة طرية ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة الى نصف ساعة لكن هناك شرط هذا القناع يحتاج الراحة التامة و التقليل من الكلام او الانفعال ستلاحظين بعد يومين ان الحبوب ستختفي ان بشرتك ستكون نظيفة ارجوكي ارجوكي لا ثم لا تضعي اظافركي على الحبوب انها ضااااااارررة استعملي هذه الوصفة اسبوعيا قبل الاستحمام هذه الوصفة تعتبر فعالة بأذن الله لا تترددي فلا احد سيهتم بك ان لم تهتمي بنفسك انت جوهره فحافضي على لمعانك
    حبيبتي الغالية ابتعدي عن المادة الحلوة السوداء الشكلاتة انها مضرة للبشرة اغسلي وجهك مرتين في اليوم يفضل عدم استعمال الصابون استعملي غاسول كلين اند كلير لمزيد من المعلومات لا تترددي عزيزتي اتركي رساله مع حبي و اخلاصي لعضوات المنتدى العزيز اتمنى لكن الشفاء انا فعلا مررت بهده اللحضات القاسية لكن الحمد لله شفيت تمااماا احبكم

شكرا احبيبة...الله يجازيك بخير
    (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ) (الذاريات:22-23)

شكراااااااااااااا
      sigpic

شكرا و لكن واش للبشرة الدهنية ولا الجافة انا بشرتي مختلطة و كم مرة في اليوم

شكرا الحبيبة على النصائح، أنا الحمد لله مهتمة بالبشرة ديلي ، لي شافها ما كيردش البال بلي عندي الحبوب حيت منقياها مزيان و كنخبي الأتار ديالها بكريم الأساس
          أنا عندي البشرة دهنية وكيجيوني حبوب مباشرة من بعد الدورة رسمي 2 أو 3, لمشكل عندي هو الأثار ملي كتبرا الحبة كيبقاا أثرها مدة طويلة حتى الدورة التالية أو أكتر وكيتراكمو الأثار ، يعني ما كنتهناش بوجهي صافي
          وقريت هنا ف المنتدى على كريم biafine للأثار، وش تنصحيني به ؟ علما انني كندير هاد الوصفة لي قلتي 2 مرات في الاسبوع وراه فعلاً غزاال.

و جزاك الله خيراً الحبيبة
          "استغـــــــــــفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه"
          "لاحول ولاقوة الاباالله ولامنجى من الله الا اليه"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتي

جزاك الله خيرا

على الوصفة المفيدة

وعلى المعلومات القيمة

وجعله في ميزان حسناتك

سلمت يمناااك

لا تحرمينا من جديد مشاركاتك

لك مني تحية بعبق الورد

دمت بود

أنا تندير ماسك الحلبة ولاكن تنديرو بصفار البيض و نتيجيه روعة
              جزاك الله كل خير
              رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                فعلا انها وصفة فعالة جدا ولكن من الافضل ان تكون مع العسل الطبيعي عندها يمكنك الكلام والتحرك
                كما شئت وايضا تصلح لجميع انواع البشرات مع حبي لكن

شكرا حبيبة هل هذه الوصفة تنفع حتى المسامات الواسعة
                  sigpic__________________
                  {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X