أريد حلا لهده لكرش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد حلا لهده لكرش

انا فتاة غير متزوجة اعاني من مشكلة ربما يجدها غيري بسيطة لكن بالنسبة لي أفة عاني من البطن المنتفخ الكرش حاولت بكل الطرق التخلص منها بدون نتيجة ارى الكثير من البنات لا توجد لديهم الكرش ادا كانت اية وصفة دهنة كريم دواء أفيدو اختكم المغربية جزاكم الله و عواشر مبروكة

kheti hta ana kant 3andi ktar manak m3a9dani mais chrit liha wahad esamtta man parapharmacie lonha zra9 diriha walakin mathaydihach oncha allah ghadi thayad

حتا أنا عندي الكرش
      أم أديب إلى سمحتي شرحيلي مزيان و عفاكي كتبي بالعربية
      و شكرا

حتى أنا عندي نفس المشكل نتمنى من البنات يفيدونا
        [[CENTER][CENTER][LEFT][CENTER]CENTER][[CENTER][CENTER]
        CENTER]
        [COLOR=mage
        nta][B]sigpic
        " اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إن شئت سهلا"

عقد قراني على زوجي
        [/CENT
        ER]حبيبي

[/
        CENTER]

اخت هادي وصفة لقيتهها فنت وللامانة انا مزالة مجربتها حتى نولد انشاء الله بلا منطول عليك: شاي اخضر زنجبير نعناع كمون كنستعملو نفس القدار من كل حاجة وكنقعوها فالماء 24 دقيقة بم صفيه وشربي كاس قبل كل وجبة لمدة شهرو هي مضمونة بادن الله

السلام عليكم انا جربتها و فعلا كان مفعول غير هي مقادير ملعقة من كل حاجة و قبيطة نعناع راه فعلا مزيان و كايزول كرش و انا راني جربتها ملي لقيتها غير خاصك تصبري شويا ليه حيت شهر بزاف

chofo azinat ahsan wa ashal tari9a kas talmaa+m3al9a kamouna+nisf hamda charbouh kolasbah oratlahdo lfar9 fiosbou3 iwa da3aw m3aya merci

charbi lma skhoun 3la rik . maykounch tayab bazaf bach matharkich khalih hata idfa ou charbih rah mjarab ou madmoun

اختي، استعملي الماء طايب و زيدي فيه معلقة كمون و قطعة ديال الحامض فالليل وخليها حتى لصباح و شوبيها.
                  sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X