إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي تعرف تصايب لاسير بالشبة ترد عليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي تعرف تصايب لاسير بالشبة ترد عليا

سلام عليكم اني قريت واحد مرة وحد الاخت صايبت لاسير بالشبة والفاسوخ تلف لي الموضوع ممكن تساعدوني اني محتاجاتها بزاف
    تحت طلبها

انا اختي كنستعملها كندير 2 م ك شب 2 كاسيات كبار (سكر) 2 كاس ماء متوسط شوية حامض و شوية فاسوخ و مسكة حرة

اختي عادي و لكن تضيفي شب مطحون مزيان
      اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الطريقة جزاك الله خيرا أختي hanona 25

diri dok lma9adir cheb tahnih mazyan o hta lfasoukh dakih chwaya o howa o maska hora manba3d diri kolchi ytib 3la nar mhila mara mara harikiha rah katchad lwa9t bach tib min tchofi lon dyalha wala maron chwaya bday tharki matwa9fich hta twali chklatiya ghadi tkon tabat raha kat9al ghi chwaya makatjich carmael bhal la sir l3adiya o ila sta3maltiha o l9itiha makatzawalak ch3ar 3arfi khasha 3ad tib o ila jatak 9asha ghadi tkon 7ra9tiha natmana nkon chrahtlik tari9a mazyan

chokran zina gha njarabha wnrd alik
            تحت طلبها

احسن شيء هو استعمال كريم زيت بيض النمل من جوتو التركية انا شخصيا استعملته في سيقاني و تخلصت من الشعر في 6 اشهر هدا الكريم مستعمل بكثرة في دول الخليج و المانيا لانه حاصل على شهادة من مختبر الماني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X