إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقتي في ازالة اي حبة ممكن تطلع على الوجه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقتي في ازالة اي حبة ممكن تطلع على الوجه

لسلام عليكم صديقاتي الجميلات

طبعا الكل يعاني من الحبوب والبثور في وقت الدورة الشهرية ومنهم يعاني من الحبوب في الايام العادية انا عندي حل سريع با ش ما تطلعلكم الحبة ابدا

اول متحسي بالم في مكان ما في وجهك او في اي مكان في جسمك طبعا اقصد الم الحبة على طول جيبي حبة زنجبيل صغيرة (سكينجبير) وقطعي جزء منها ثم افركي على مكان وجع الحبة لثواني قليلة ثم كرري العملية مرة نهار ومرة مساء مستحيل الحبة تطلع بعدها
    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

بارك الله فيك مهربان. منذ مدة وأنا أتابع العلاج عند طبيبة تجميل للتخلص من الحبوب لكنني لم ألحظ أي تحسن. جزاك الله خيرا

allah yejazik okhti bkhyr wallah daba fia o hassa bihom nchallah ndireha mabrouk ramadan

المشاركة الأصلية بواسطة Moslimah4ever مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيك مهربان. منذ مدة وأنا أتابع العلاج عند طبيبة تجميل للتخلص من الحبوب لكنني لم ألحظ أي تحسن. جزاك الله خيرا
        مشكورة اختي ربي يشافيك
        اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة asmaa11 مشاهدة المشاركة
          allah yejazik okhti bkhyr wallah daba fia o hassa bihom nchallah ndireha mabrouk ramadan
          ان شاء الله انكون فدتك اختي و رمضان كريم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X